تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 26, 2023

تنزيل تطبيق نبض سوفت apk للحصول على انترنت مجاني 2024 nabd soft برابط مباشر

محتويات المقالة

 تطبيق نبض سوفت، أفضل تطبيق للحصول على انترنت مجاني، شغل تطبيق نبض سوفت أذهان وعقول رواد ومستخدمي شبكة الانترنت في الفترة الأخيرة، ذلك لما يقدمه من خدمات لا مثيل لها عند غيره من التطبيقات التي تقدم خدمات الانترنت المجاني.

من خلال مقال اليوم سنوضح لك عزيزي القارئ ومن خلال تجربتنا مميزات هذا التطبيق وعيوبه، كذلك سنشرح الطريقة الأمثل لاستخدامه، كما سنرفق أيضا رابط تحميل مباشر لبرنامج نبض سوفت فتابع معنا.

نبض سوفت

تنزيل برنامج نبض سوفت مجانا

العديد من المميزات التي ستقدم لك بعد تحميل برنامج نبض سوفت  ، من أهمها الحصول على انترنت مجانى ، يمكنك الاستعانة بتحميل برنامج نبض سوفت  من خلال الرابط الخاص بموقع ايجى برين المتوفر في الصفحة ، وكذلك متوفر أيضا تحميل نسخة APK  يمكنك استخدامها من خلال موقعنا .

  • يمكنك أيضا تحميل التطبيق عن طريق google play store .
  • كما انه متاح من خلال App Store  لمستخدمي IOS & Mac 

نبذة تعريفية عن برنامج نبض سوفت 

فكرة عبقرية اعتمد عليها مطورو برنامج نبض سوفت  حتى تستطيع من خلال البرنامج او التطبيق الحصول على انترنت مجانى .

الفكرة بسيطة للغاية لكنها مميزة والتي جعلت برنامج نبض سوفت  متصدر جميع وسائل التواصل الاجتماعي ، تعتمد تلك الفكرة على العروض التي تقدمها بعض الدول للحصول على انترنت مجانى ، هناك بعض الدول التي تعتبر الإنترنت ضرورة حتمية وتقوم بتوفيره في كل مكان للاستفادة منه بشكل او باخر من عامة الشعب في جميع الأعمال اليومية ومن تلك الدول اليابان والصين ، وهي تقدم خدمة الإنترنت المجاني لان الانترنت اصبح ضروري في كافة الأعمال اليومية .

يقوم برنامج نبض سوفت  ، بجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك او الموبايل يتخطى الحيز المكاني للبلد التي تعيش فيها ، ويعمل بواقع افتراضي للدول التي تمنح الانترنت المجاني متاح لديها الكثير من العروض ، مستخدما في ذلك تقنية الـ VPN  والتي استخدمت في الفترة الأخيرة في الحصول على ميزات الإنترنت المجاني وأيضا إتاحة استكمال تسجيل بعد التطبيقات الغير متاحة لبعض الدول . 

ما هو الـ VPN:-

تعني VPN "الشبكة الافتراضية الخاصة" أو- Virtual Private Network-، تقنية تقوم بتشفير بياناتك وإخفاء هويتك، مما يؤدي إلى صعوبة تتبعك أو سرقة بياناتك، بشكل أكثر وضوحا ، بعض الدول ومقدمي خدمات الإنترنت تضع بعض الشروط التي يجب الالتزام بها حتى تقوم باستخدام خدمة الانترنت المقدمة من تلك الشركات او البلاد ، يعمل الـ VPN على خلق قوانين جديدة تساعدك على تنفيذ طلبك ، منها مثلا انك تستطيع ان تستخدم رقم موبيل وهمى لبد أخرى من خلال تطبيق او برنامج .

محتويات تطبيق نبض سوفت 

يحتوى برنامج نبض سوفت  ، على الكثير من المميزات ، على رأس تلك المميزات الحصول على انترنت مجانى ، يمكنك استخدام رقم موبيل من خلال تقنية VoIP  - Voice over internet protocol - ، يمكنك استخدام الدردشة ، الرسائل النصية ، إضافة أصدقاء للبرنامج و الحصول على خدمة VPN مجانية .

أهم ما يميز تطبيق نبض سوفت  للنت المجاني

بعد استخدام برنامج نبض سوفت  ، نستطيع القول ان مميزات البرنامج متعددة للغاية وسوف نقوم باستعراض اهم تلك المميزات من خلال بعض النقاط :-

  • مجانية البرنامج ، تعتبر تلك ميزة استثنائية لان اغلب البرامج المشابه التي تم استخدامها مسبقا تظل تعمل لفترة بشكل مجانى وبعد الاعتماد عليها يقوم مطوري البرنامج بغلق جميع المميزات وجعلها غير مجانيه ، اما بالنسبة لـ برنامج نبض سوفت  البرنامج مجانى كليا ويعتمد في الأرباح على الإعلانات المدفوعة . 
  • سهولة استخدام البرنامج ، حيث تم إعداد البرنامج حتى يستطيع ما هم دو الـ 10 سنوات استخدامه ، وهذا يعتبر سن مناسب جدا لاستخدام تلك البرنامج بمفردك دون الاعتماد على أحد .
  • يتوفر بعدة لغات ومنها العربية ، لهذا يجعل استخدامه بخلاف سهولته يوجد نوع من الألفة لأنه متاح بلغتك الأم ، وكذلك يعتبر هذا دليل على أن مطوري البرنامج يضعون نصب أعينهم آراء المتحدثين باللغة العربية .
  • ارقام الموبايل المجانية  ، ميزة مهمة للغاية حيث ان هناك برامج وتطبيقات اعدت خصيصا للقيام بأعطائك رقم موبيل افتراضي ، لكن تعتبر تلك الخدمة هي خاصية من ضمن خواص برنامج نبض سوفت  .
  • الرسائل المجانية ، يمكنك ارسال عدد غير محدود من الرسائل المجانية من خلال البرنامج .
  • خدمة الـ VPN المجانية ، من الممكن أيضا اذا احتجت الى برنامج يعمل بتقنية الـ VPN الاعتماد على برنامجنا ، من الضروري معرفة أن كل برامج الـ VPN برامج مدفوعة لكن برنامج نبض سوفت  يقدمها لك مجانا أيضا .

  • يمكنك عن طريق الإعدادات التحكم في ظهورك للغير عن طريق اختيار اسمك ، مهنتك وصورتك الشخصية .
  • يعتبر برنامج دردشة حيث انه من الممكن دعوة الأصدقاء واضافتهم والتحدث معهم سواء عن طريق ، مكالمات صوتية ، فديو او رسائل نصية .
  • يعتبر أيضا مفيد للمؤسسات حيث يوجد به خاصية المكالمات الجماعية ، وعمل نشر للشاشة الخاصة بجهاز الكمبيوتر .

تطبيق نبض سوفت متاح لأنظمة :-

  1. كافة أنظمة الويندوز ولا يؤثر على عمل جهاز الكمبيوتر الخاص بك اطلاقا .
  2. يعمل على أنظمة الأندرويد .
  3. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  4. يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  5. يدعم أجهزةtouch  iPod اصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  6. Apple tv TVos   اصدار 12.0 أو الأحدث.
  7. Mac اصدار 10 .0 أو الأحدث.
  8. متاح أيضا بنسخة APK .

المزيد من مميزات تنزيل برنامج نبض سوفت  المجاني 

من خلال متابعة برنامج نبض سوفت  ، عن طريق تتبع التعليقات ومن أهمها ردود الفعل السلبية ، فقد وجدنا استجابة ورد مباشر من مطوري الخدمة ، يمكن القول أن البرنامج يتم تحديثه أسبوعيا تقريبا حتى أصبحت نسبة التعليقات السلبية غير موجودة تقريبا .

من أهم ما اضيف للتطبيق حديثا هو :-

  1. خدمة الحصول على الانترنت المجاني بالفعل هي خدمة مضافة حديثا للبرنامج والتي ساعدت بشكل كبير في انتشاره بشكل سريع مرة أخرى .
  2. تم إضافة 40 دولة للتطبيق والتي تقدم خدمات انترنت مجانى بخلاف 38 دولة كانت موجودة فعليا .
  3. بعض الميزات التي تساعد رجال الأعمال منها أسعار العملات  و التوقيت العالمي .
  4. كما يمكنك الاستفادة بأكثر من رقم موبيل من خلال نفس الحساب للعديد من الدول في وقت واحد ، مما يتيح لك الاستفادة بميزات المكالمات والانترنت المجاني من أكثر من جهة في وقت واحد .
  5. التحكم في البيانات الشخصية الخاصة بك من خلال الإعدادات ، يمكنك الظهور بدون رقم ، وضع مشغول دائما او متاح .
هذه أهم الميزات التي تمت اضافتها مؤخرا لـ برنامج نبض سوفت  ، والتي كانت بناءا على رغبة مستخدمي البرنامج .

عيوب تطبيق نبض سوفت 

من الصعب ذكر عيوب خاصة ببرنامج يحمل كل تلك الميزات السابقة ، لكن كسابق عهدنا معكم نفتح نافذة حتى تنظر منها بشكل واضح على ما أنت مقبل عليه .

عن عيوب برنامج نبض سوفت  :-

  • كثرة الإعلانات الممولة أثناء الاستخدام ، ذلك لان البرنامج يعتمد  على الإعلانات بشكل مباشر لتحقيق الربح .
  • برنامج غير آمن ، حيث انه يقوم بمشاركة بياناتك اذا تطلب الأمر لذلك .

كيفية التسجيل في تطبيق نت مجاني نبض سوفت 

بعد استخدامك لرابط التحميل المباشر المتوفر من خلال الصفحة  ، سوف يقوم جهاز الكمبيوتر بفتح طلب تثبيت برنامج نبض سوفت  ، وسوف تقوم بالضغط فقط على Next حتى يكتمل التثبيت ، وان كنت تستخدم تطبيق الموبايل سوف يتولى جهاز الهاتف الخاص بك المهمة عنك .

  1. بعد اكتمال عملية التثبيت يمكنك التسجيل عن طريق حساب Facebook – Yahoo – Google – Microsoft ، او من خلال انشاء حساب على البرنامج او التطبيق .
  2. بعد التسجيل سيطلب منك البرنامج إضافة اسمك الأول والثاني ، صورتك الشخصية ، وهذا الأمر اختياري يمكنك تخطيه .
  3. بذلك تكون قد تمكنت من تسجيل حسابك على برنامج نبض سوفت  .

 تطبيقات شبيهة تمنحك انترنت مجاني 

هناك العديد من التطبيقات والبرامج التي تشبه برنامج نبض سوفت  ، وقد تحدثنا عن بعض تلك البرامج في مقالات سابقة وسوف نستعرض أهم تلك البرامج في نقاط ويمكنك الرجوع إلى المقالات من خلال موقع ايجى برين لقراءتها :-

  1. تطبيق الصاعق التقني .
  2. برنامج مستر نت.
  3. برنامج مستر اندرويد.
  4. برنامج safe altqnia apk.

ويوجد أيضا بعض البرامج التي يمكنك الاستعانة بها لم نقوم بالكتابة عنها من خلال موقعنا وهى :-

WIFI WPS WPA TESTER

يمكنك الاعتماد على ذلك التطبيق ولكنه يحتاج الى اكثر من تطبيق مساعد حتى يقوم بتأدية دوره كاملا ، وهو تطبيق غير مجاني كليا .

Solis WiFi

يعمل هذا التطبيق على اعطائك انترنت مجانى أيضا لكن يجب أنت تكون داخل البلد التي تدعم عروض للأنترنت المجاني . 

صور من داخل تطبيق نت مجاني نبض سوفت

تنزيل برنامج نبض سوفت

نبض سوفت نت مجاني

تحميل تطبيق نبض سوفت

تنزيل تطبيق نبض سوفت

بعد البحث المستمر يمكننا ان نقول ان برنامج نبض سوفت  يعتبر هو المسيطر حاليا على برامج الانترنت المجاني ، وسوف يظل فترة متربع على عرش تقنية الانترنت المجاني حتى يستطيع برنامج او تطبيق مشابه منافسته ، ويسعدنا تقديمه لكم من خلال السطور القليلة ، نستودعكم الله ونحن على موعد اخر معكم بالجديد ، دمتم في رعاية الله.

📁اسم التطبيقwire tun
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة نبض سوفت
🔗متوافق معالاندرويد
📊حجم التطبيقحسب الجهاز
📱نسخة التطبيقهاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل تطبيق صافي تقنية للنت المجاني cbb5
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق