تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي اون لاين MuseNet 2024 apk مجانا برابط مباشر

محتويات المقالة

تطبيق MuseNet ، وجه آخر من أوجه الذكاء الاصطناعي هذه المرة في مجال إنشاء المقطوعات الموسيقية ، التي تستهدف المحترفين والهواة .

إنشاء مقطوعة موسيقية من وحى خيالك في وقت قياسي عن طريق بعض الاختيارات بمساعدة الذكاء الاصطناعي .

هذا بالفعل ما يقوم به تطبيق MuseNet ، كل ما عليك فعله هو ان تقوم ببعض الاختيارات التي سوف تؤدي بك في النهاية الى إنشاء مقطوعة تضاهى المقطوعات العالمية سواء كنت محترف او هاوي ، سوف نصيغ في السطور التالية نبذة عن تنزيل البرنامج ، ما هو البرنامج ، اين يتوفر ذلك البرنامج ، مميزاته ، عيوبه ، شرح كيفية استخدامه وأكثر من ذلك بكثير فتابعونا .

تحميل برنامج صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي

نبذة عن تنزيل برنامج MuseNet 2024

يعتبر تطبيق MuseNet من التطبيقات التي أحدثت ضجة كبيرة في مجال الذكاء الاصطناعي في وقت صدور هذا التطبيق في عام 2019 . ذلك لأنه خطوة من الخطوات التي أدت بنا الى اكتشاف المزيد عن AI او الذكاء الاصطناعي ، كيف لك انشاء مقطوعة موسيقية وانت لا تعلم أي شيء في عالم الموسيقى ، هذا يعتبر امر في غاية الصعوبة لكن تطبيق MuseNet جعل ذلك عبارة عن اختيارات من خلال شاشة الكمبيوتر ليس الا ، ليس هذا فحسب فقد جعلك تنشئ تلك المقطوعة على غرار ملهمي الموسيقى العالميين كـ موذرت مثلا .

لهذا من الضروري أن تقوم بالاستمتاع بتلك التجربة وحتى تستطيع فعل ذلك كل ما عليك فعله هو ان تقوم باستخدام رابط التحميل المتوفر على الصفحة ، لأنه آمن ، مباشر ، خالي من الفيروسات.

او من الممكن البحث على تطبيق MuseNet من خلال متصفحك المفضل .

ما هو برنامج MuseNet من open ai

تطبيق MuseNet ، هو من ابداعات Open AI التي أصدرته في عام 2019 ، اعتمادا على تقنية GPT 3 وهى نظام لغوي تم تدريبه وتطويره من قبل Open AI ، والذى يمكنه صنع فقرات متماسكة ويستطيع قراءة الأسئلة وتحليلها واعطاء الإجابات .

السؤال الذى يدور في ذهنك الأن ، ما علاقة هذا التعريف بإنشاء الموسيقى ؟ .

تطبيق MuseNet ، أنشئ بدون خلفية موسيقية من منتجيه فهو يستطيع انشاء مؤلفات موسيقية مدتها 4 دقائق من خلال عشر الآلات موسيقية ، أنماط موسيقية مختلفة من جميع الدول ، اعتمادا على مئات الآلاف من ملفات الـ MIDI والتي هي مصدر الصوت للآلات الموسيقية ويمكن من خلال تلك الملفات صنع مقطوعات موسيقية ، تأتى بناءا على الاختيارات التي سوف تقوم باختيارها انت ، لهذا استخدمت تقنية GPT2 والتي تستطيع الإجابة على الأسئلة ، فاعتبرت الأسئلة هي الاختيارات التي تقوم بها والإجابة هي المقطوعة الموسيقية التي سوف تقدم لك من خلال التطبيق .

برنامج صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي اون لاين

من واقع التجربة للعديد من التطبيقات المهمة التي يعتمد عليها الجميع في كل مكان ، ان تكون مجانية سواء عن طريق الموبايل او عن طريق المواقع الالكترونية .

مما يجعلنا أن نركز على التطبيقات والبرامج التي تكون مجانية بالكلية والمتوفرة شكل سهل وبسيط من ناحية أخرى ، الحقيقة أن تطبيق MuseNet هو برنامج مجانى ومتاح من خلال موقع Open AI الرسمي اون لاين الأفضل ان تستخدم البرنامج من جهاز الكمبيوتر ، لكن لا يوجد أي فرق من تجربته أيضا عن طريق متصفح من خلال الموبيل الأمر يجري بسهولة شديدة جدا .

لذلك يمكننا ان نقول ان تطبيق MuseNet هو برنامج متاح للمستخدمين اون لاين .

مميزات تطبيق MuseNet مجانا

عموما حتى ينال برنامج او تطبيق اعجاب المستخدمين يجب أن يتوفر فيه العديد من المميزات التي تجعله أولا مرضى للجميع وثانيا محل البحث العام ، لذلك تطبيق MuseNet يتوفر فيه العديد من المميزات التي جعلته محط أنظار الجميع في الوقت الحالي من اهم تلك المميزات : -

  1. تطبيق مجاني ، تطبيق MuseNet هو برنامج مجانى تماما واعتقد ان الشركة المنتجة تقوم بضخ مبالغ المالية الضخمة لأجل نجاح مشروعها .
  2. برنامج سهل الاستخدام ، حيث لا توجد أي مشكلة في استخدامه اطلاقا كل ما عليك فعله هو القيام بالاختيار من خمس خيارات متاحة لا أكثر .
  3. متوفر باللغة الإنجليزية ، تعتبر اللغة الإنجليزية هي العوض لكل لغات العالم لذلك فتوفر البرنامج بتلك اللغة يجعله متاحا للجميع .
  4. الأنماط المتعددة ، يتوفر من خلال البرنامج العديد من الأنماط الموسيقية التي يمكن الاستعانة بها لصنع معزوفة من وحى خيالك .
  5. تعدد الآلات ، البرنامج يوفر حوالى عشرات الآلات موسيقية يمكنك الاختيار من خلال ودمجها معا للحصول على ما تريد .

عيوب برنامج MuseNet للاندرويد

في الحقيقة لم يصادفنا أبدا الكتابة عن أي برنامج او تطبيق ولم نجد فيه بعض العيوب وحتى وان لم تظهر تلك العيوب أثناء استخدامه ، فنجد بعض التعليقات المتكررة للشيء نفسه مما يؤكد أن هناك مشكلة ما ، لكن دائما تقاس جودة البرنامج او التطبيق من عدد العيوب فإذا كانت العيوب كثيرة فيعد ذلك مؤشر على عدم جدوى تلك البرنامج اما اذا كانت العيوب قليلة ويعتبر ذلك دليل على جودته .

من هذا المنطلق يعتبر تطبيق MuseNet من البرامج الأقل عيوب وهذا دليل على جودته ، من تلك العيوب .

  1. عدم توفر البرنامج بأكثر من لغة حيث ان البرنامج متخصص في مجال الموسيقى وحتى تستطيع ان تقوم بتجربته تحتاج الى القراءة في الموضوع لان الناتج من خلال اختياراتك اذا لم تكن على دراية بالموسيقى سيكون مبهم بعض الشيء .
  2. لا تتوفر فيه موسيقى تحمل الطابع الشرقي ، فاذا وضع مطوري البرنامج بعض الايقاعات الشرقية سوف يعطى البرنامج مزيد من الشهرة .

شرح تطبيق MuseNet من open ai مجانا

كعادتنا دائما في جميع البرامج الجديدة نقوم بتجربة البرنامج قبل عرض المقال لكم ، نتاج تلك التجربة سوف نقدم لكم شرح مفصل بالصور عن تجربة تطبيق MuseNet في الخطوات التالية : -

  • قم بفتح صفحة Open AI .

من الممكن ان تقوم بفتح الصفحة الرسمة عن طريق استخدام الرابط من خلال صفحتنا او بالبحث في أيا من محركات البحث الخاصة بك .

اسحب الشاشة الخاصة بالموقع الى اسفل .

  • اضغط على show advanced settings .
  • قم باختيار نوع الموسيقى

يمكنك الاختيار من الأنواع المختلفة من الموسيقى على حسب ذوقك .

  • قم باختيار الافتتاحية الخاصة بالمقطوعة .
  • اختر من أنواع الآلات الموجودة ويمكندمجهم .
  • اغلق showadvanced settings .
  • اضغط علىالسهم .

بعد اغلاق show advanced settings عليك بالضغط على السهم الموجود والانتظار حتى يتم انشاء مقطوعتك .

  • استمع الان الى مقطوعتك.

يمكنك الان ان تستمع الى المقطوعة التي قمت بتصميمها ، ستظهر لك اربع أنماط ، يمكنك تحميل تلك المقطوعة أيضا .

هل تطبيق MuseNet صانع الموسيقى بالذكاء الاصطناعي آمن

تتلخص فكرة امان البرامج او التطبيقات في بعض الأمور ، من اهم تلك الأمور هي مشارك بياناتك لجهات او مؤسسات أخرى او بغرض الإحصاء ، فاذا كان البرنامج يكون بمشاركة بياناتك هذا يعتبر نوع من أنواع ضعف الأمان بالنسبة لك ، واذا كان البرنامج لا يقوم بمشاركة أي بيانات فيعتبر ذلك البرنامج يستخدم سياسة امان عالية .

اما بالنسبة لـ تطبيق MuseNet ، فلا يوجد من الأساس تسجيل لأى بيانات حتى تتمكن من استخدمه لذلك فهو برنامج امن تمام .

رابط صناعة الموسيقى بالذكاء الاصطناعي من open ai

سوف تجد نفسك امام العديد من الأسماء المشابهة لـ تطبيق MuseNet ، أثناء عمليه البحث من خلال محركات البحث ، لكن نحن نقوم بشرح البرنامج الذى تقدمه شركة Open AI لذلك حرصا منا على اعطائك نفس الأداء الذى وجدناه عن استخدام البرنامج ، سوف تجد فيما يلى رابط الموقع الرسمي .

رابط تحميل البرنامج : - https://openai.com/blog/musenet/

تطبيقات صناعة موسيقى بالذكاء الاصطناعي أخرى

هناك العديد من البرامج التي تعتمد على انشاء الموسيقى مستخدمة تقنية الذكاء الاصطناعي ومن اشهر تلك البرامج : -

AIVA

وهو برنامج يتيح لك انشاء مقطوعة موسيقية مستخدما الذكاء الاصطناعي مقدما من SACEM .

Ecrett Music

برنامج مجانى يقوم بأنشاء المقطوعات الموسيقية بالعديد من الاشكال مستخدما الذكاء الاصطناعي .

Boomy

من اهم البرامج على الاطلاق التي تقوم بأنشاء العديد والعديد من المقطوعات الموسيقية والتي تستخدم الذكاء الاصطناعي .

كم هائل من المنتجات التكنلوجية التي تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي تم إصدارها وطرحها للمستخدمين ، من الممكن ان لا يناسبك بعضها لكن من المؤكد انك ستجد من بينهم ما يناسبك ، جئنا اليوم ببرنامج ينادى محبى الموسيقى فاذا لم يكن هذا النوع يناسبك فتابعنا فلدينا المزيد من البرامج والتطبيقات التي ستناسبك حتما ، دمتم في رعاية الله.

🧭تاريخ الاصدار 19/01/2023
🏠الشركة المنتجة openai
🔗متوافق مع جميع الانظمة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال - كمبيوتر
💵الترخيص Free
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق MuseNet
تنزيل برنامج شات بوت برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي تنزيل برنامج Dawn AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق