تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل تطبيق توب توب مقهى 2024 TopTop أونلاين أخر اصدار apk للاندرويد

محتويات المقالة

 إذا كنت ترغب في قضاء وقت لطيف مع العائلة والأصدقاء فعليك تحميل تطبيق توب توب للألعاب الشعبية، فالتطبيق مجاني ويتيح للمستخدمين اللعب مع الأصدقاء والغرباء بطريقة سهلة وممتعة دون الحاجة إلى الخروج من المنزل أو الذهاب إلى المقاهي، حيث يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الألعاب التقليدية والمثيرة للاختيار من بينها، كما يمكنك التواصل بسهولة مع الأصدقاء وأفراد الأسرة لخلق جو ودي للألعاب أو تكوين صداقات جديدة من خلال إنشاء غرف المحادثات.

تحميل تطبيق توب توب مقهى

نبذة حول تطبيق مقهى توب توب للألعاب الشعبية

تطبيق توب توب هو عبارة عن منصة لعب شهيرة توفر للمستخدمين مجموعة من الألعاب الشعبية المتنوعة، كما انه طريقة رائعة للأشخاص للبقاء على اتصال بألعابهم المفضلة والأشخاص من حولهم، حيث يعد النظام المثالي للاعبين ومستخدمي الوسائط الاجتماعية على حد سواء، فيمكن للأشخاص المشاركة في ألعاب متعددة اللاعبين، الدردشة مع الأصدقاء، الانضمام إلى البطولات، وحتى كسب مكافآت مقابل نشاطهم، وسوف نترك لك رابط مباشر لتحميل تطبيق مقهى توب توب بشكل سريع ومجاني.

ما هو متجر مقهى توب توب أونلاين للاندرويد 2023

تطبيق توب توب هو بمثابة مقهى اون لاين ملئ بالألعاب المسلية والتي تكون متاحة لهواتف الاندرويد بتحديث 2023 بسهولة وأمان؛ حيث يستخدم التطبيق أحدث تقنيات التشفير لحماية بيانات المستخدم وذلك لأنه يعتبر من أشهر التطبيقات في الوطن العربي وخاصةً بين النساء في دول الخليج.

يمكنك من خلال هذا التطبيق الرائع الالتقاء مع أصدقائك لممارسة ألعابك المفضلة وقضاء وقت مسلي في نشاطات مشتركة فيما بينكم, التطبيق مناسب جدا لجميع الأعمار ومليء بالخيارات المدهشة التي ستجعلك لا تشعر بالوقت على الاطلاق, الأمر الذي زاد من شعبية التطبيق بدرجة كبيرة جدا لذلك قررنا عزيزي القارئ شرح هذا التطبيق باستفاضة بالاضافة الى توفير رابط تحميل مباشر له في هذا المقال.

طرق ممارسة مقهى toptop أونلاين 2023

يتيح التطبيق عدة طرق لممارسة الألعاب الجماعية من خلاله مثل:-

  1. اللعب مع الأصدقاء والأقارب وتكوين مجموعة خاصة بكم والمنافسة فيما بينكم.
  2. اللعب عن طريق الانضمام إلى مجموعة من اللاعبين من بُلدان عديدة، حيث ينتشر تطبيق توب توب في 20 دولة مختلفة مما يسمح بتكوين صداقات جديدة.
  3. الدخول إلى غرف محادثة صوتية أو دردشة كتابية مع الأصدقاء من خلال الدعوات فقط، حيث أن التطبيق يتمتع بنظام أمان لا يسمح لأحد بالدخول إلى الغرفة إلا من خلال دعوتك.

طريقه تحميل توب توب 2023 TopTop Apk

يسعي الكثير من المستخدمين ورواد الانترنت في الوقت الحالي للبحث عن رابط تحميل مباشر لهذا التطبيق الرائع لما له من مميزات كثيرة كما شرحنا سابقا من واقع تجربتنا الشخصية له.

يمكنك تحميل تطبيق توب توب عن طريق الانتقال إلى المتجر الرسمي للتطبيق، أو يمكنك تحميله من خلال متجر Google play أو  Apple storeبسهولة.

كما يمكنك تحميل البرنامج عن طريق الرابط المباشر المرفق في المقال، فقد وفرنا لك رابط مباشر وامن خالي من الفيروسات.

مميزات تحميل برنامج توب توب APK

هناك العديد من المميزات في تطبيق توب توب الشهير ومنها:-

  1. صغر حجم البرنامج وبالتالي لا يحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة.
  2. يتميز التطبيق بدرجة عالية جدًا من الأمان والخصوصية حيث يتخذ Top Top جميع التدابير اللازمة للتأكد من أن بيانات المستخدم محفوظة ومشفرة بشكل آمن.
  3. يعتبر التطبيق مجاني بشكل كامل؛ فيمكنك الاستمتاع بالألعاب المتاحة بدون دفع أي رسوم اشتراك.
  4. سهولة استخدام التطبيق ووجود خاصية اللغة العربية به مما يسهل التعامل معه.
  5. يناسب جميع أنظمة الهواتف الذكية سواء الايفون أو الاندرويد.
  6. تكوين صداقات جديدة من خلال إرسال طلبات صداقة حيث يعتبر التطبيق مثل منصة تواصل اجتماعي في دول مختلفة.
  7. يمكنك القيام بإنشاء غرف للدردشة والاستمتاع بالمحادثات الصوتية أو الكتابية لأكثر من 6 أفراد أثناء المنافسة في الألعاب.
  8. يقدم التطبيق العديد من المكافآت والجوائز عند الفوز في اللعبة.

كيفية تسجيل الدخول في لعبة مقهي توب توب

بعد تحميل البرنامج قم بفتحه ثم اضغط تسجيل الدخول، ثم يطلب البرنامج كتابة اسم المستخدم ووضع رقم سري واختيار صورة ومن ثم دعوة الأصدقاء والاستمتاع بالألعاب.

 كما يُمكنك التسجيل من خلال الخطوات التالية:-

  1. بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق قم بفتحة وسوف تجد بالشاشة كما موضح بالصورة.
  2. يمكنك تسجل الدخول عن طريق Google  أو facebook  أو أي من الخيارات الأخرى.
  3. سوف تظهر الشاشة لك باللغة الإنجليزية، فيمكنك الذهاب إلى “setting” وتغير اللغة من الإنجليزية إلى العربية ومن ثم التعامل مع التطبيق والألعاب بكل سهولة.

شرح تطبيق توب توب آخر اصدار للاندرويد

يعد التطبيق هو الرفيق المثالي للاعبين، حيث انه سهل الاستخدام يتيح للمستخدمين العثور على ألعابهم المفضلة سهولة، كما يبقي التطبيق اللاعبين على اطلاع بأحدث الإصدارات والعناوين الشائعة والعروض الحضرية واكتشاف ألعاب جديدة والحصول على آخر التحديثات والمعلومات وحتى شراء عناصر داخل اللعبة، كمل يعمل أيضًا على أحدث إصدار من Android لذا فهو متوافق مع جميع الأجهزة.

كيفية انشاء حساب إضافي على توب توب

  1. قبل إنشاء حساب إضافي على التطبيق يجب عليك أولا إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالحساب الأول من خلال الذهاب إلى "الإعدادات"  ثم اختيار "إعادة تعيين كلمة المرور" وذلك لحفظ ال ID والرقم السري الخاص بك.


  2. ثم الضغط على تسجيل الخروج، وعند ذلك سيطلب منك التطبيق حفظ رقم حساب توب توب وكلمة المرور لمعرض الصور الخاص بك، قم بحفظ الصورة.
  3. قم بتحميل نسخة أخرى من البرنامج بجانب النسخة الاصلية ومن ثم انشاء حساب إضافي عليها.

كيفية إضافة صديق في لعبة توب توب

من خلال التطبيق يمكنك دعوة وإضافة أصدقائك إلى اللعبة والعب سويًا، وذلك عن طريق:-

  1. النقر على كلمة "أصدقاء" في أسفل صفحة التطبيق الرئيسية.

  2. سوف يتم نقلك إلى الصفحة الموضحة بالصورة، ومن ثم يمكنك إضافة أصدقائك عن طريق العديد من التطبيقات لتتشاركوا المرح معًا.

  3. كما يمكنك دعوة أصدقائك إلى اللعب من خلال كتابة رقم ال ID الخاص بهم في خانة البحث والاستمتاع بالألعاب معًا.

  4. وأخيرًا يمكنك إضافة الأصدقاء من خلال الضغط على الحرف الخاص بك ذو اللون الأخضر في أعلى الصفحة، ثم الضغط على دعوة الأصدقاء بسهولة.

أذونات مقهى توب توب 2023 top top

يحتاج التطبيق إلى عدة اذونات للوصول إلى الهاتف أثناء التشغيل ومنها:-

  • الكاميرا: وذلك لالتقاط الصور والفيديوهات.
  • الميكروفون: لتمكين الصوت أثناء المكالمات الصوتية مع الأصدقاء والمنافسين.
  • إذن الوصول للهاتف لقراءة حالة الجهاز.

عيوب برنامج توب توب 2023

يمكن أن يكون العيب الوحيد أنه يتطلب من المستخدمين أن يكون لديهم اتصال إنترنت نشط من أجل الوصول إلى الألعاب، هذا يعني أن أولئك الذين ليس لديهم إمكانية الوصول إلى اتصال موثوق بالإنترنت لن يتمكنوا من الاستفادة من هذه الخدمة.

هل تطبيق مقهى توب توب آمن

يتمتع التطبيق بدرجة عالية من الأمان؛ حيث يعتبر التطبيق مصمم للنساء في المقام الأول فيعتبر منصة تواصل اجتماعي نسائية كما يوفر آليات مكافحة التحرش.

  1. يعمل التطبيق على عدم حفظ البيانات وتشفيرها.
  2. يمنع البرنامج أي شخص من سرقة أي من بياناتك الخاصة.
  3. يزيد التطبيق من خصوصيتك بمنع أي شخص من الدخول إلى غرفتك أثناء اللعب إلا بإذن منك فقط.
  4. نفذت Top Top العديد من إجراءات مكافحة الغش لضمان اللعب النظيف.

وبشكل عام تم تصميم تطبيق توب توب بواجهة بسيطة تسهل التنقل فيه، كما يمكن للاعبين العثور على اللعبة المثالية لهم، أو تصفح الفئات المختلفة مثل الحركة والمغامرة والألغاز، ويضم التطبيق أيضًا مجموعة من الإنجازات التي يمكن للاعبين العمل على فتحها، ويمكن أيضًا للمستخدمين الشعور بالثقة في لعب Top Top مع العلم أن بياناتهم وخبراتهم آمنة، فالتطبيق يعُد تطبيقًا رائعًا للألعاب لمن يبحثون عن تجربة لعب ممتعة مع الكثير من الخيارات للتخصيص والتقدم.

📁اسم التطبيقTopTop
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةTopTop
🔗متوافق معandroid
📊حجم التطبيق95.8 MB
📱نسخة التطبيقv 2.13.0
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق