تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

الذكاء الاصطناعيتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج تحويل النص الى صور 3d بالذكاء الاصطناعي اون لاين Point E مجانا apk برابط مباشر

محتويات المقالة

إذا كنت من محبي رسومات الثري دي، فهناك خاصية جديدة في الذكاء الاصطناعي من open ai، وتحميل تطبيق Point E يساعدك في الحصول على ما تريد، حيث يساعد على إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من النص، وهو أحد تطبيقات الذكاء الاصطناعي الجديد، وهذا التطبيق نجح في تسريع عملية إنشاء الصور من النصوص، وبالتأكيد فالذكاء الاصطناعي هو المسيطر على المستقبل القادم في عام 2023، وقبل انتهاء العام الحالي، فإن OpenAI يساعد الفنانين المتخصصين في شغل الثري دي على إتمام أعمالهم، من خلال إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد عن طريق كتابة نص، مما يساعدك على إتمام أعمالك الإبداعية في وقت أقل من المعتاد.

تحميل برنامج تحويل النص الى صور 3d بالذكاء الاصطناعي اون لاين Point E

نبذة عن تنزيل برنامج Point E 2024

تطبيق point E من التطبيقات الجديدة التي تساعد على إنشاء كائنات 3D من النصوص، ويتكون من نموذجين: "تحويل النص لصورة، تحويل الصورة لكائن ثلاثي الأبعاد".

ولان التطبيق جديد فلا يزال الاستخدام غير واضح حتى الاّن، ولكن الأداة موجودة مفتوحة المصدر وتحت التجربة وفي انتظار المطورين لإضافة المزيد من الخصائص الجديدة.

ينشئ تطبيق Point-E مجموعة من النقاط ثلاثية الأبعاد بدعم من GPU NVIDIA "الذكاء الاصطناعي الجديد لـ OpenAI"، ويحتاج المستخدم إلى كتابة أمر في النص، ربما من أحد سلبيات   هذا التطبيق في مرحلتها الأولى أنه لا يزال غير قادر على إنشاء نماذج صلبة، بل يعمل على إنشاء نماذج من النقاط  لتمثيل شكل ثلاثي الأبعاد.

برنامج تحويل النص الى صور 3d اون لاين

الذكاء الاصطناعي قادر على إنشاء نقاط صغيرة عند دمجها يتم رؤيتها في البعد الثالث، ومن هنا جاء اسم بوينت أي، فاسم POINT يرتبط بالنقاط العنقودية و "E" يعني الكفاءة، وكلنا نعلم أن الذكاء الاصطناعي أسرع في تنفيذ التطبيقات لذلك فهو أسرع في إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد، وللتوضيح الكائن يعنى مجموعة من النقاط يمكن رؤيتها في البعد الثلاثي عن طريق التطبيق التي يمكنه تحويل مجموعات النقاط إلى شبكات.

شرح تطبيق Point E من open ai مجانا

Point-e هو تطبيق جديد ومازال بحاجة إلى التحسين وإضافة بعض المميزات وتدور فكرته حول إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد من النصوص عن طريق الذكاء الاصطناعي OPEN AI "المؤسس الرئيسي لشات Chat GPT"، وقد تم تطوير التطبيق ولكنه لا يزال هناك بعض النقاط المفقودة في التصميم، مما يجعل الشكل غير منتظم، وهناك الكثير من القوالب المزدوجة لإنشاء مشروع.

 OpenAI يستخدم نموذجين إحداهما يتعلق بتحويل النص وفهم الأوامر المكتوبة، والأخر يركز على النمذجة ثلاثية الأبعاد والترجمة بين الاثنين بفاعلية، والناتج يكون نموذجان 

"صورة ، كائن ثلاثي الأبعاد".

طريقة عمل تطبيق POINT E

 يعمل على مرحلتين:  تحويل نص إلى صورة عن طريق توليد كائن اصطناعي عند تلقي أمر نصي، ثم تحويل هذه الصورة إلى نموذج ثلاثي الأبعاد، لا يتم إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد بالمعنى التقليدي، ولكن تولد غيوم نقطية، ومجموعات منفصلة في الفضاء تمثل شكلاً ثلاثي الأبعاد، لذلك قام المطورين بتدريب نظام ذكاء اصطناعي إضافي لتحويل النقاط إلى شبكات.

Point-E ليست مثالية وبعض الأوقات قد يفشل الذكاء الاصطناعي في فهم الأوامر النصية وإنشاء المشروع، ولكن مع الوقت يمكن تطوير المشروع وتسريع عمل التطبيق، وإنتاج بعض الأجزاء في جزء من الثانية، مما يساعد على اكتشاف كائنات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة، وهي مجموعات النقاط التي تحدد كائنًا

مميزات تطبيق Point E مجانا

يمكن استخدام الذكاء الاصطناعي في تصنيع المنتجات ثلاثية الأبعاد، وعندما يتم تحسين التطبيق تكون قادر على إنشاء الألعاب والرسوم المتحركة.

  1. يستخدم في العديد من المجالات لإنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد مثل شركات الهندسة المعمارية لتقديم المشاريع، والأفلام والمسلسلات.
  2. تطور أدوات الذكاء الاصطناعي ظاهرة مثيرة للاهتمام وبها الكثير من المميزات.
  3. تحويل نص ثنائي إلى ثلاثي الأبعاد، كما يولد صورًا ثلاثية الأبعاد من النصوص.
  4.  لا يتطلب جهاز كمبيوتر بإمكانيات عالية، وتستطيع  إنشاء نموذج في أقل من دقيقتين بأقل الإمكانيات.
  5. إنشاء نماذج ثلاثية الأبعاد تخترق العالم في مجال الذكاء الاصطناعي.
  6. Point-E مجاني ومفتوح المصدر والكود متاح على Github ويمكن التعديل عليه من قبل المطورين، ولكن لابد أن تكون على دراية بالأوامر واستخدام لغة PYTHON.
  7. إنتاج غيوم نقطية ملونة تتطابق مع مطالبات النص.
  8. أسرع في تنفيذ الأوامر من أي تطبيق اّخر.

عيوب برنامج Point E للاندرويد

ليس من الممكن بعد استخدام التطبيق بشكل مثالي فهو مازال تحت التجربة، وقد أعلن المطورون فقط عن وجود التطبيق.

أحد المشاكل متعلقة بحقوق النشر، فيعتمد الذكاء الاصطناعي على المشاريع القائمة لتقديم ما هو مطلوب، ولكن تلك المشكلة بسيطة وسيتم حلها في أسرع وقت.

تجميع السحب النقطية في تطبيق بوينت أي أسهل ولكنها ليست أكثر دقة.

النموذج يمكن أن يترك أجزاء من تكوين الكائن، مما يؤدي إلى أشكال مشوهة، واحيانا تكون بعيدة عن المطلوب،  لكن بمجرد إدخالها في تطبيق اّخر مثل Blender تبدو أشبه بالصور ثلاثية الأبعاد العادية.

هل تطبيق Point E محول الكتابة الى صور آمن

التطبيق مازال تحت الإنشاء وبه الكثير من الفجوات ولايزال بحاجة إلى التحسين لكي يتم استخدامه بشكل أفضل.

رابط تحويل النص الى صور 3d بالذكاء الاصطناعي

التطبيق مازال تحت بإنشاء ولكن متوفر على الجيت هب GIT HUB من خلال هذا الرابط.

مواقع تحويل النصوص الى صور 3d بالذكاء الاصطناعي

  • cartoonize online: موقع مجاني وسهل وسريع جدا.
  • Cartoon.pho: تطبيق للموبايل والكمبيوتر مجاني.
  •  snapstouch: موقع مجاني لتحويل الصور إلى رسوم.
  • photolab: موقع مجاني سهل جدا لتحويل الصور إلى كرتون.
  • DeepArt: موقع مجاني لتحويل الصورة الى كرتون اون لاين.
  • Befunky: تعديل الصور وتحريرها لكائنات ثلاثية الأبعاد
  • Socialbook: يعمل على تحرير صورك وتعديلها لتصبح مثل الرسوم المتحركة.

ما الاختلاف بين Point E وبين Dream Fusion من جوجل

point e التابع لشركة OpenAI ليس أول تطبيق يحول النص إلى نماذج ثلاثية الأبعاد ، عن طريق توليد سحابة من النقاط بتدريب النماذج على مجموعة بيانات من الكائنات ثلاثية الأبعاد والبيانات الوصفية المرتبطة بها.

فقد أصدرت جوجل من قبل تطبيق دريم فيوجن، ويؤدي إلى إنشاء كائنات ثلاثية الأبعاد بدون بيانات.

وبين هاتين المنصتين، فقد ساعدتا في إنشاء صور ثنائية إلى ثلاثية الأبعاد من مطالبات بسيطة.

في النهاية

فإن تقنية بوينت أي  جديدة، وهى عبارة عن ذكاء اصطناعي لتوليد كائنات ثلاثية الأبعاد من نصوص باستخدام نموذجين إحداهما لتحويل النص إلى صورة والآخر لتحويل الصورة إلى كائن ثلاثي الأبعاد عن طريق توليد سحابة من النقاط، باستخدام نماذج ثلاثية الأبعاد وتدريبها على مجموعة من البيانات والبيانات الوصفية المرتبطة بها. 

ولكن النموذج ثلاثي الأبعاد لا يفهم أحيانًا الصورة.

🧭تاريخ الاصدار 20/01/2023
🏠الشركة المنتجة openai
🔗متوافق مع جميع الانظمة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال - كمبيوتر
💵الترخيص Free
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق Point E
تنزيل برنامج شات بوت برنامج تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي تنزيل برنامج Dawn AI لتعديل الصور بالذكاء الاصطناعي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق