تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج الشات والماسنجربرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 29, 2023

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر وللموبايل Viber 2024 برابط مباشر مجاناً

محتويات المقالة

تحميل برنامج فايبر، مع الاستخدام الواسع لوسائل التواصل الاجتماعية منذ سنوات وحتى هذه اللحظة، أصبحت تطبيقات وبرامج المحادثات الصوتية والمراسلة تتنافس فيما بينها من أجل أن تحتل الصدارة واهتمام الكثيرين من المستخدمين حول العالم وبرنامج فايبر من البرامج التي لاقت شهرة واسعة، ولذلك ازداد البحث عن أهمية تحميل برنامج فايبر ومميزات هذا البرنامج وهو ما سنتعرف عليه من خلال هذا الموضوع.

تحميل برنامج فايبر

نبذة حول تحميل برنامج فايبر 2024

  • إن تحميل برنامج فايبر يغنيك عن البحث بين تطبيقات المحادثات والمراسلات الكثيرة فهو تطبيق يتيح للمستخدم أن يقوم بإجراء المكالمات بجودة صوت عالية وواضحة بدون دفع أية تكاليف خلاف اشتراكه في الإنترنت، وهذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويتيح لكل المستخدمين إمكانية تحميله على هواتف أندرويد وعلى أجهزة الكمبيوتر أيضا من خلال المحاكيات.
  • وبالحديث عن تحميل برنامج فايبر فقد بات يستخدمه في وقتنا الحالي أكثر من مليار شخص حول العالم، وهذا لأن المكالمات والرسائل لا تتطلب دفع أية مبالغ لإجرائها، وبعد تثبيت البرنامج على الجهاز يتطلب منك كمستخدم أن تدخل رقم هاتفك للبدء في إجراء المحادثات والمكالمات المجانية، ويسهل بعد ذلك عمل المزامنة مع جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم وبأصدقائه فضلا عن فايبر أصبح مع تحديثاته الأخيرة مع إصدرات الويندوز وأنظمة الهواتف التي تعمل بنظام ويندوز فون أو الأي فون والأندرويد.
  • كما ويدعم البرنامج الذي سنتناول الآن مميزاته بشيء من التفصيل، الاتصال بالهواتف الأرضية في كافة أنحاء العالم وهي الخدمة التي كان ينتظرها الجميع وباتت أحد أسباب زيادة الإقبال على تحميل برنامج فايبر وإعدادات أخرى كثيرة تسهل عليك الاستخدام.

مميزات تنزيل تطبيق فايبر مجانا

  • من أهم مميزات تحميل برنامج فايبر هو أن هذا التطبيق يسمح للمستخدم بمزامنة الأجهزة الأخرى التي يستخدمها الشخص، ويمكنه إرسال الملصقات خلال إجراء المحاثات بكل سهولة.
  • كما أن أهم الميزات التي تجعله الخيار الأول لدى شريحة كبيرة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعية هو أنه يوفر للمستخدم إمكانية لعب الألعاب التي تأتي مجانية مع التطبيق.
  • المكالمات الصوتية في التطبيق واضحة ما يجعل تحميل برنامج فايبر الحل الأفضل لمن يجرون العديد من المكالمات الصوتية على مدار اليوم لأنه يتمتع بصوت واضح حتى عند إجراء مكالمات الفيديو.
  • واجهة استخدام البرنامج السهلة وسهولة مزامنته واستخدامه على أجهزة الكمبيوتر فتشغيله لا يستغرق سوى دقيقة واحدة، كما يمكنك من التواصل مع تطبيق فيس بك لمزامنة ملفك اشلخصي وقائمة الأصدقاء. كما أنه يعمل على العديد من المنصات منها ويندوز وبلاك بيري وآيفون وأندرويد وسيمبيان وغيرهم.
  • أداء التطبيق أكثر ما يميزه أنه يفعل خاصية المزامنة مع تطبيقات التواصل الأخرى وخاصة فيس بوك حيث يمكنك أن تجد أصدقائك على فيس بوك على فايبر وتتواصل معهم بكل سهولة ، فضلا عن جودة الصوت الجيدة في المكالمات، ويتميز أيضا بالتفاعل السريع بين جهات الاتصال.
  • كما يعمل التطبيق على توفير إمكانية إجراء المكالمات الدولية ومتابعة النشرات الإخبارية وموجز الأخبار دون البحث عن طرق أخرى ومواقع للمتابعة.
  • يساعدك تطبيق فايبر أيضا على استخدام مئات بل آلاف الرموز التعبيرية والإنفعالية كما يحتوي التطبيق على قسم الملصقات التي يتم إرسالها بشكل تلقائي بعد النقر بضغطة واحدة على اسم المستخدم وأصبح في تحديثه الأخير يدعم دردشات المجموعة مع ما يصل إلى 40 مشاركا في المحادثة الواحدة.
  • وضمن مميزات تحميل برنامج فايبر التي أعجب بها العديد من المستخدمين أنه يتيح ميزة نقل المكالمة عبر ربط الحساب بسطح المكتب أو جهاز الكمبيوتر وبمجرد أن ترد عليها ستنتهي على الهاتف وتنتقل مباشرة إلى الحاسوب.

عيوب تحميل برنامج فايبر apk

  • من أبرز وأكثر عيوب تحميل برنامج فايبر التي تجعل الكثيرين لا يهتمون بتنزيله على هواتفهم أو أجهزتهم ويعدلوا عن فكرة الاعتماد عليه هو أنه يتيح الوصول إلى كافة الملفات الموجودة على الهاتف ويمكن بكل سهولة الوصول إلى كافة الرسائل التي أرسلتها أو أرسلت إليك ما يعتبره البعض به اختراق للخصوصية، كما أنه يتيح الوصول إلى المكالمات التي تستقبلها ولا يفعل التطبيق على الجهاز بدون الموافقة على هذه الشروط.
  • من خلال استخدام تطبيق أو برنامج فايبر وهذا ما أزعج بعض المستخدمين هو تحديد الموقع الجغرافي للمستخدم وبدقة عالية، كما أنه يسمح للوصول إلى الصور الشخصية وإعدادات الهاتف وكل البرامج المتواجدة عليه.
  • وضمن عيوب تنزيل برنامج فايبر أيضا أنه لا يسمح بالاتصال و إرسال الرسال لمن لا يحملون التطبيق على أجهزتهم أو غير المستخدمين لفايبر.
  • لا يتناسب التطبيق مع بعض أنظمة الهواتف مثل نوكيا أو بعض إصدرارات سيمبيان.
  • من الأمور التي تتواجد في التطبيق المنافس واتس آب ولا تتواجد في تطبيق فايبر أنه لا يتيح التعرف على الوضع الحالي أو ما كان الطرف الآخر متصلا بالإنترنت أو متفاعل على التطبيق أم لا. فضلا عن عدم دعمه لنوعية الاتصال من شبكات الجيل الثالث أو منخفضة الإشارات.

الفرق بين برنامج فايبر وتطبيق واتس آب

  • الكثير من الأشخاص عند بحثهم عن تطرق تحميل برنامج فايبر يتساءلون ماهو الفارق بين هذا التطبيق وتطبيق واتس آب، وفي الحقيقة لا يوجد فارق كبير بينهما فالاثنين موجهان في البداية للهواتف الذكية ويمكن تشغيلهما على أجهزة الكمبيوتر أيضا، وكلاهما مجاني ويدعمان المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، ولكن فايبر يحتوي على العاب وإعلانات بينما لا يحتوي واتس آب على الإعلانات.
  • فايبر موجه بالأساس لإجراء المكالمات الصوتية لأنه كان ينافس تطبيق سكايب، ولكن واتس آب يركز أكثر على الدردشات النصية لهذا مكالمات فايبر أكثر جودة من واتس آب.
  • أقصى عدد اشخاص يمكن للمستخدم إضافتهم في الدردشات الجماعية على واتس آب قد يصل إلى 100 شخص في حين ينخفض العدد إلى 50 فقط في حالة استخدام فايبر، وكذاك عدد مستخدمي واتس آب أكبر من فايبر.

الأسئلة الشائعة حول برنامج فايبر

هل تطبيق فايبر مجاني؟

ج: نعم يعتبر برنامج فايبر مجاني ولا يطلب منك أي مبالغ مالية نظير إجراء المكالمات أو المحادثات والدردشات النصية، وكذلك مكالمات الفيديو على أي جهاز يستخدم تطبيق فايبر، ولكن هناك بعض الميزات المتواجدة في التطبيق التي قد تكلفك المال مثل شراء الملصقات واستخدام خدمة "فايبر أوت".

ماهي خدمة فايبر آوت وتكلفتها؟

  • ج: خدمة فايبر آوت هي حدمة تمكن المستخدم من أن يتصل بالهواتف المحمولة أو الخطوط الأرضية بدون أن يكون تطبيق فايبر متواجد على جهاز الشخص الذي يتواصل معه، ولكن هذه الخدمة تعمل لأصحاب الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد وآيفون فقط.
  • وتلك الخدمة ليست مجانية ولكنك ستضطر للدفع مقابل استخدام هذه الخدمة وتختلف من دولة لأخرى ولكنها رسوم رمزية وغير مكلفة.

من هو مالك برنامج فايبر حاليا؟

  • ج: مالك البرنامج حاليا هو شركة يقع مقرها الرئيسي في ولاية لافيجاس الأمريكية وتابعة لشركة يابانية تسمى راكوتين إنك، وفي عام 2010 حينما تم إطلاق هذا التطبيق كان من خلال تعاون بين مبرمجين من دول بيلاروسيا وإسرائيل وكانت له مكاتب تطوير في الدولتين.
📁اسم التطبيقViber Messenger
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةViber Media S.à r.l
🔗متوافق معجميع الأجهزة
📊حجم التطبيق41.7 Mb
📱نسخة التطبيقكمبيوتر-جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تنزيل برنامج ياهو ماسنجر تنزيل سناب شات الاصلي تنزيل انستقرام 2024 عربي تنزيل تطبيق جاكو لايف
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق