تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل تطبيق القفل App Lock 2024 للأندرويد أخر إصدار مجاناً

محتويات المقالة

 تنزيل تطبيق القفل ، إن تطبيق القفل الشهير هو أفضل تطبيق يمكن استخدامه في غلق التطبيقات الموجودة في الهاتف المحمول بالإضافة إلى غلق البرامج التي توجد على هاتفك من أجل الحماية عن طريق قيام المستخدم بتنزيل تطبيق القفل ثم تفعيله على الجهاز ثم الغلق على التطبيقات باستخدام رقم سري يقوم بتخصيصيه حتى يحميهم من تلصص شخص يمسك الهاتف الخاص بك، كذلك تستطيع حماية أي ملف موجود لديك مثل الصور والرسائل والوسائط الأخرى كل ما عليك هو تنزيل تطبيق القفل. 

تنزيل تطبيق القفل

نبذة حول تنزيل تطبيق القفل 2024

تطبيق القفل هو أهم التطبيقات الموجودة الآن التي تعمل على حماية بياناتك، حيث يعمل على توفير بيئة آمنة تعمل على الاحتفاظ بجميع البرامج و التطبيقات بأكثر من وسيلة حماية تمكنك من أن تحمي الهاتف الخاص بك وجميع ما بداخله من بياناتك، فمثلًا، عند تنزيل تطبيق القفل تستطيع ان تغلق وتحمي أي تطبيق يقع اختيارك عليه وتقوم بتحديده من خلال إعدادات البرنامج الداخلية، هذا يختلف عن قيامك باستخدام رمز لحماية شاشة فتح الهاتف، فيمكنك تحديد نمط أو بصمة للشاشة أو رقم سري يجعل هاتفك مؤمن ولا يستطيع أحد فتحه، ولكن إذا وقع هاتفك وهو مفتوح أمام أحد فيمكنه استغلال الأمر وفتح ما يريد من التطبيقات الداخلية، ولكن تطبيق القفل يساعدك على حماية هاتفك بشكل كامل، حيث ان تنزيل تطبيق القفل هو الإيمان الكامل، كما تستطيع ان تقوم بتحميله على كل الأجهزة الخاصة بك.

مميزات تنزيل تطبيق القفل  

  • الحماية والأمان: أول ميزة من مميزات برنامج القفل، وهي تعد هي الميزة الأكثر أهمية من بين مميزات هذا البرنامج، كما أنها تعتبر هي أساس عمله، حيث يحرص المستخدمين على تحميله من أجل الحصول على الحماية والأمان التام للتطبيقات الموجودة على هواتفهم.
  • قفل البرامج والملفات: عندما تقوم بتحميل البرنامج فإنه سوف يساعدك على القيام بقفل جميع التطبيقات والصور والفيديوهات، وكذلك التطبيقات الخاصة بإعدادات النظام وغيرها من التطبيقات المتعددة بحيث لا يمكن لأي فرد يحصل على هاتفك ان يراها أبدًا، وبذلك يحافظ البرنامج على خصوصيتك. 
  • يأتي بشكل مجاني: حيث أن عملية تنزيل تطبيق القفل يمكنك القيام بها بصورة مجانية تمامًا أيًا كان نوع هاتفك: اندرويد، آيباد، آيفون بأي إصدار.
  • يعمل على جميع الأجهزة: بعد قيامك بـ تنزيل تطبيق القفل تستطيع حماية هاتفك والتطبيقات التي بداخله من خلال غلق هذه التطبيقات باستخدام البصمة التي أصبحت متاحة على جميع الأجهزة الحديثة بدون أن تواجه أية مشكلة، سواء في مرحلة التحميل أو التثبيت أو مرحلة الاستخدام، حيث يمتلك واجهة مستخدم سهلة للغاية يستطيع الجميع التعامل معها دون الحاجة إلى الاستعانة بأحد.

خطوات استخدام برنامج قفل التطبيقات بكلمة سر

  • الخطوة الأولى

بعد أن تقوم بـ تنزيل تطبيق القفل ثم فتح البرنامج سوف تجد أن البرنامج يعرض لك نافذة جديدة يطلب منك ان تقوم بإدخال الرقم السري الذي ترغب به والذي يكون خاص بك فقط، ومن الأفضل ان يكون مختلف عن الرقم السري الذي تستخدمه عادة، وفي نفس الوقت يكون سهل بالنسبة إليك حتى تستطيع ان تتذكره من أجل فتح التطبيقات التي سوف تقوم بوضعها بداخل البرنامج حتى تتخلص من الأشخاص المزعجين الذين يريدون الاطلاع على خصوصياتك.

  • الخطوة الثانية

الخطوة التالية هي تأكيد رمز المرور الذي قمت بإدخاله حيث تقوم بإدخال الرقم الذي قمت بإدخاله المرة الأولى، وإذا كان غير متطابق مع اول رقم قمت بإدخاله فإن البرنامج سوف يقوم بإعادتك إلى الخطوة الأولى مرة أخرى.

  • الخطوة الثالثة

سوف يطلب منك البرنامج في الخطوة التالية أن تقوم بإدخال البريد الإلكتروني الخاص بك، وهذه الخطوة مهمة لكي تستطيع ان تفتح التطبيق في حالة نسيانك لكلمة السر التي قمت بإدخالها، وهكذا تتمكن من عمل رقم سري جديد من خلال رسالة إعادة تعيين كلمة السر على البريد الإلكتروني الخاص بك الخاص بك.

طرق تأمين التطبيقات في برنامج القفل

  • شكل النمط Pattern: شكل النمط يقوم بإعطاء مستوى أمان متوسط للتطبيقات الخاصة بك، على الرغم من ذلك فهو أكثر شكل حماية منتشر بين جميع المستخدمين، حيث أنه سهل وسريع في الإدخال. 
  • شكل الـ بي آي إن PIN: وهذا النوع من الحماية يعطي المستخدم مستوى أمان عالي، ويحتاج منك البرنامج من أجل تفعيل الـ PIN لقفل التطبيق ان تُدخل أربع أرقام تكون هي الرقم السري للمرور إلى البرنامج. 
  • شكل كلمة المرور Password: أما هذا النوع فيتميز بمستوى أمان عالي، وهو الأقوى من بين الأنماط السابقة لحماية التطبيقات والملفات الهامة، حيث يجب أن يتكون هذا الباسورد من مجموعة من الأرقام والحروف التي يجب أن تختارها بعناية حتى لا يتمكن أحد من معرفته.

إعدادات برنامج القفل

  • مركز المستخدم: عندما تدخل إلى داخل البرنامج بعد تعيين رمز مرور والدخول من خلاله سوف تجد بداخل البرنامج مجموعة من الإعدادات المتقدمة وأزرار التحكم الخاصة بالمستخدم، ومن خلالها تستطيع ان تقوم بوضع صور أو فيديوهات وحمايتها، وذلك من أجل منع أي من المتجسسين على هاتفك من أن يدخلوا ويروا هذه الفيديوهات او الصور الخاصة وانتهاك خصوصية بياناتك، كما يوجد مركز المستخدم عدد من العروض الخاصة التي يطرحها التطبيق على مستخدميه حتى يتمكنون من الاشتراك المتقدم والحصول على المزيد من المميزات المدفوعة، أو قد يطلب منك التطبيق مشاهدة بعض الاعلانات او اخذ جولة من أجل التعرف على الثيمات والاشكال المتقدمة.
  • الثيمات والموضوعات: يوجد داخل تطبيق القفل عدد كبير من الثيمات الرائعة التي يعرضها للمستخدم بشكل مجاني من أجل تغيير شكل التطبيق للتنوع في مظهره فلا يشعر المستخدم بأي ملل خلال استخدامه بسبب شكله الافتراضي، كذلك يعرض عليك الموضوعات والثيمات التي قد قمت بتحميلها من على التطبيق حتى تستطيع ان تتحكم فيها بشكل كامل عندما تظهر أمامك شاشة الإغلاق، حيث يمكنك جعلها شاشة عمودية أو شاشة أفقية كما تشاء، يمكنك كذلك تخصيص صورة من المعرض الخاص بك.
  • قسم الغرفة: هذا الجزء من البرنامج هو الذي يتيح لك خاصية التصفح بشكل سري من خلال احتواءه على متصفح خفي لا يظهر في واجهة الهاتف الخاص بك، وتستطيع من خلال هذا المتصفح ان تقوم بإدارة الحسابات الخاصة بك على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، مثل تويتر وفيس بوك وانستجرام وغيرها، كذلك في هذا القسم سوف تجد أزرار تفعيل ميزة التقاط صورة لأي فرد يحاول الدخول إلى تطبيق القفل، حيث عندما يقوم البرنامج برصد محاولة دخول باستخدام رقم مرور خاطئة فسوف يقوم بتصوير الشخص الذي يقوم بذلك دون علمه وسوف تجد الصورة في معرض الصور الخاص بك لكي تعرف من كان يحاول الاطلاع على بياناتك و انتهاك خصوصيتك، ويسمح لك المتصفح الخفي في البرنامج ان تقوم بنسخ روابط و لصقها في مربع البحث من أجل البحث عن كل ما تريد التعرف عليه من الإنترنت.
  • إعدادات التصفح الخفي: في هذا القسم من التطبيق سوف تجد خاصية عدم حفظ تاريخ آخر مرة قد قمت بالتصفح فيها من خلال المتصفح الخفي، وهكذا يجعلك البرنامج تبقى في أمان واختفاء تام، كما سوف تجد في هذا القسم مجموعة من الإشارات المرجعية وعمليات التحميل الأخيرة وغيرها من الأنشطة.

📁اسم التطبيقAppLock
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةDoMobile Lab
🔗متوافق معالجوال
📊حجم التطبيق28 MB
📱نسخة التطبيقandroid
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل أسهل برنامج اخفاء التطبيقات تحميل تطبيق الخزنة الاصلية تحميل الاله الحاسبه الخفيه للتطبيقات

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
2 تعليق
حذفت التطبيق عن طريق الخطا ولم اتمكن من استعاده ما بداخله
الرد
حذفت التطبيق عن طريق الخطا ولم اتمكن من استعاده ما بداخله
الرد