تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوترتطبيقات اندرويد سبتمبر 26, 2023

تحميل برنامج اني ديسك AnyDesk 2023 للكمبيوتر وللأندرويد مجاناً

محتويات المقالة

تحميل برنامج انى ديسك للتحكم عن بعد لكل الانظمة حيث ان تطبيق اني ديسك Any Desk  برنامج خفيف، ويتم اعتباره واحدًا من أبرز البرامج التي تتحكم في الأجهزة عن بعد.. حيث يتيح لك إمكانية الوصول إلى أي من البرامج، الملفات والمستندات بأي مكان في الكمبيوتر دون تضييع الوقت، وذلك دون الحاجة إلى شراء أي من الخدمات السحابية التي تخزن لها الملفات، ونتناول تفاصيل أكثر عنه عبر موقعنا، كمزاياه وكيفية استخدامه،علاوة على كيفية تجنب مشكلاته.

تحميل برنامج انى ديسك

نبذة حول تحميل برنامج اني ديسك Any Desk 

قد استطاع برنامج اني ديسك الفترة الأخيرة أن يحقق شهرة واسعة ونجاح باهر.. وذلك لكونه قد استطاع أن يحل مشكلات مستخدمي برنامج تيم فيور، كوضوح الشاشة على سبيل المثال والتي كانت ضعيفة وبها مشكلات مختلفة، وفي حال تحميل برنامج اني ديسك ستجد أن الرؤية باتت واضحة بشكل كبير.

الجدير بالذكر أن البرنامج له مزايا أخرى عديدة.. كذلك فإنه سهل الاستخدام ولا يتطلب تثبيته الكثير من العناء، وهو أفضل من برامج أخرى عدة.. حتى أنك لا تحتاج إلى أي خبرة لكي تتمكن من استخدامه بشكل احترافي

هل تحميل Any Desk مجانيّ

إن برنامج اني ديسك يقدم لك إمكانية تنصيب أي من التطبيقات وإعدادها والقيام بعمليات الصيانة عن بعد من جهازك، ويجدر الإشارة إلى أن ذلك التثبيت للبرنامج يكون بشكل سهل دون الحاجة لكثير من الخطوات.. بل ويكون مجانيّ تمامًا.. أي لا تحتاج لدفع أي رسوم لتنزيله أو حتى اشتراكات سنوية أو شهرية فيما بعد.

ذلك ما جعل من البرنامج يلقى شعبية كبيرة في فترة وجيزة منذ وقت إصداره.. كذلك وجود الخصائص أو المميزات الفريدة التي تجعله متفردًا عن غيره من الإصدارات الأخرى، علاوةً على ذلك فطريقة تشغيله سهلة ولا تتطلب خطوات كثيرة.

كيفية تشغيل تطبيق اني ديسك

بعد تحميل برنامج اني ديسك بإمكانك التمتع بتشغيله بشكل سهل.. فإن الأمر لا يتطلب أي خبرة لتشغيله، فإن الجهاز له معرف خاص به وعند تنزيل البرنامج يقوم بحفظه، وذلك حتى يتم مشاركته مع أجهزة أخرى، والجدير بالذكر أنه عليك حفظ ذلك الرقم التعريفي، واتبع الخطوات التالية:

  1. عند فتح اني ديسك بجانب حقل الإدخال قم بكتابة معرف الجهاز الآخر الذي ترغب في التحكم به.
  2. بعد إدخال المعرف انقر على زر الاتصال.
  3. يتوجب الانتظار حتى يتم القبول من الطرف الآخر
  4. بمجرد ربط الاتصال بالجهاز الآخر بإمكانك تحديد الخيارات لك.. فعلى سبيل المثال تتمكن من اختيار كونك ترغب في سماع الأصوات الصادرة أو الوصول إلى الحافظة وغيرها.
  5. حظر لوحة المفاتيح والماوس يمكن التحكم فيهم من الجهاز الآخر.
  6. تمتع باستخدام برنامج اني ديسك الآن.

استخدامات برنامج Any Desk

بعض من مستخدمي الكمبيوتر يحتاجون لنقل كل الملفات بشكل سهل، ذلك دون الحاجة لأن يكون الجهازين في نفس المكان، فبتحميل برنامج اني ديسك تتمكن من القيام بهذا بكل سهولة، وليس ذلك فقط بل أي من الاستخدامات التالية:

  • يقدم البرنامج تحكم شامل في كل الحواسيب.. بناء على ذلك يمكنك من تنصيب التطبيقات وإعدادها بجانب إجراء أي من عمليات الصيانة عن بعد.
  • يتيح البرنامج خاصية التوازن بين جودة وسرعة الفيديو أثناء الاتصال بالإنترنت، وذلك حتى لا يتم التعرض لبطء في التصفح أو أثناء تحريك الماوس والظهور على شاشة الجهاز المتحكم به.
  • بإمكانك تسجيل الصوت من خلال تحميل برنامج اني ديسك على جهازك للجهاز الآخر، بناء على ذلك يكون الاتصال مدعوم بشكل قوي ومميز لإتمام أي من المعاملات.
  • يضمن اني ديسك أن يقوم بتأمين عملية التحكم في الجهاز الآخر بشكل كبير، كما يعمل على تشفير وحماية الاتصال حتى يبتعد عن المتطفلين أو المخترقين.
  • يضمن لك البرنامج العمل على أي من الأجهزة سواء كانت أندرويد أو ويندوز أو حتى نظام تشغيل شركة آبل IOS.
  • يتيح لك البرنامج تسجيل جلسات التحكم التي تقوم بها على شكل فيديو.
  • يمكنك استخدام اختصارات الكيبورد والتحكم بها في الجهاز الآخر.

هل اني ديسك آمن

إن تحميل برنامج اني ديسك على جهاز الكمبيوتر يكون آمن بنسبة كبيرة.. حيث إنه من أفضل التطبيقات التي تسهل إجراء التحكم في جهاز آخر ويتمتع بخصائص قوية.. علاوةً على ذلك فهو يتيح درجة عالية من الأمان في عملية التحكم من قبل جهازك، كذلك الجهاز المضيف لك.

فلا يتم اختراق أي من البيانات سوى التي يسمح للجهاز الآخر القيام بها، بجانب أنه يعمل على توفير الحماية من أي مخترق آخر، بناء على ذلك فلا يمكن لجهاز غيرك الدخول على كلا الجهازين، فلدى البرنامج جدار حماية رهيب يعرقل ولوج أي شخص غير مرغوب فيه.

لكن من المهم التنويه إلى عدم تحميل برنامج اني ديسك من أي مصدر آخر غير موثوق.. حيث إن الأمر لا يكون محتملًا أي مصداقية، ويكون هناك ملفات مرتبطة بملف التحميل مهكرة وتتسبب في تلف الجهاز أو اختراق المعلومات.. بذلك لا تتمكن من إيجاد مزايا برنامج اني ديسك حتى.

مزايا تحميل برنامج اني ديسك 

بالإضافة إلى الاستخدامات العديدة لبرنامج اني ديسك.. فهناك بعض المزايا التي يمكنك التمتع بها بكل سهولة بعد تحميل برنامج اني ديسك على جهازك، والتي تتمثل فيما يلي:

  • البرنامج متاح لكل أجهزة الكمبيوتر وهو مجاني.
  • وضوح الشاشة أثناء استخدامه يكون جيد جدًا.
  • من ناحية أخرى مميزة يعمل برنامج اني ديسك بشكل جيد على أي نوع لاب توب بشكل مقبول.
  • مساحة برنامج اني ديسك خفيفة جدًا ما يجعل من استخدامه على الكمبيوتر سهل، فلا يمثل عبئًا على الجهاز أو حملًا ثقيلًا.
  • يتيح لك برنامج اني ديسك أن تقوم بالدردشة عبر الإنترنت بشكل جيد.
  • لا يتم قطع الاتصال من برنامج اني ديسك في أي مدة محددة.. فيتاح لك التحكم حسب ما تحتاج من الوقت بشكل دائم دون مواجهة أي مشكلة أو عرقلة.
  • عند تحميل برنامج اني ديسك على جهازك لا يتم الاتصال من الطرف الآخر سوى في حال كان معه الباسوورد المخصص لك، وتفعيل المصادقة بين الجهازين بعد تسجيل الرقم التعريفي.
  • عند الربط بين جهازك وأي جهاز آخر تتمكن بكل سهولة أن تتعرف على أسماء تلك الأجهزة التي قد تم تسجيلها، وذلك حتى تقوم بتمييز من متصل بجهازك.. علاوةً على التعرف على الأجهزة المخترِقة مثلًا.

هل يمكن لاني ديسك الاتصال بأكثر من جهاز

من مزايا تحميل برنامج اني ديسك أنه يتيح لك إمكانية الاتصال بجهازٍ واحد أو أكثر من جهاز في آنٍ واحد.. علاوةً على ذلك يمكنك التنقل بين الأجهزة بشكل سهل دون الحاجة لغلق أي نافذة.. من ناحية أخرى مميزة فهذا لكل أنواع الأجهزة سواء كانت هواتف، ويندوز أو أندرويد وحتى التابلت أو الأيفون.

اني ديسك Any Desk أحد البرامج المميزة التي يمكنك من خلالها الاتصال بأي من أجهزة الحاسب الآلي أو أجهزة الكمبيوتر الأخرى، والتمكن من التحكم فيها وإجراء أي من التعديلات أو المراقبة أو حتى الاطلاع على الحركات التي تتم بشكل واضح.. دون اخترق أو انتهاك لأي من الخصوصية سوى المسموح بها من الطرف الآخر.

📁اسم التطبيقAnyDesk
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةAnyDesk Software
🔗متوافق معالكمبيوتر-الجوال
📊حجم التطبيق3.62 MB
📱نسخة التطبيقWindows,android
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
تحميل برنامج الشير ات 2023 تحميل برنامج تيم فيور للكمبيوتر تحميل برنامج فلاش بلاير للكمبيوتر

في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق