تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 30, 2023

تحميل برنامج تاب تاب 2024 افضل متجر صيني للاندرويد مجاناً Download Tap Tap

محتويات المقالة
برنامج تاب تاب أو المتجر الصيني من أحد التطبيقات والمتاجر الحديثة التي تم إصدارها مؤخرا. والتي من خلاله يمكن تنزيل وتحميل كافة البرامج المتنوعة على هاتفك الجوال بكل سهولة. فهو يعد بمثابة بديلا لمتجر جوجل بلاي ويتم استخدامه من قِبل الأجهزة الذي لا يدعمها متجر جوجل بلاي. علاوة على ذلك فهو يعتبر واحد من أشهر المتاجر الإلكترونية الذي تم التعارف عليه خلال الأونة الأخيرة. كما أنه يمتاز بالعديد من المزايا المختلفة الذي سوف نتعرف عليها خلال هذه المقالة بشكل تفصيلي.

تحميل برنامج تاب تاب افضل متجر صيني للاندرويد مجاناً Download Tab Tab

برنامج تاب تاب

المتجر الصيني تم إنشائه من قِبل شركة صينية بغرض تحميل الألعاب والكتب والتطبيقات الترفيهية التي يسعي الكثير لتحميلها. وبالتالي فهو يوفر للمستخدم كافة الصلاحيات اللازمة للتنزيل، والأهم من ذلك كله أنه لا يحتاج إلى التسجيل فيه بحساب إلكتروني. وذلك عكس متجر جوجل بلاي؛ فهو باختصار يساعدك في تحميل التطبيقات المتنوعة دون أي تعقيدات. نتيجة لذلك يعد برنامج تاب تاب من البرامج المنتشرة والمتداولة بشكل كبير في هذه الأوقات.

من المعروف والمؤكد لدي المستخدمين أن المتجر الصيني أو برنامج تاب تاب تم تصميمه خِصيصا من أجل تحميل الألعاب. ولسهولة استخدامه أصبح متوافر ومتداول بكثرة في المناطق الآسيوية، لأنها بالفعل تعتبر من أكثر المناطق والبلدان اهتماما بالألعاب الحديثة. ولأن التطبيق أصبح من ضمن لائحة المتاجر العشرة الإلكترونية من حيث التداول، سنتحدث عنه خلال الفقرات الآتية عبر موقع إيجي برين للتعرف عليه.

نبذة تعريفية عن برنامج تاب تاب؟

هو من أحد المتاجر الالكترونية الذي يعرف باسم المتجر الصيني الأرنب وذلك نظرا لإنشائه من قِبل دولة الصين الشهيرة. ويعد من أقوي التطبيقات الصينية الذي يتوافر مجانا، حيث من خلاله يمكن تنزيل البرامج المحجوبة والتي لا يدعمها بعض المتاجر الأخرى. مثل جوجل بلاي وغيرها دون الحاجة لترجمة التطبيقات ومن ناحية أخرى تنزيل كل ما يتطلب لرغباتك. فهو بالتالي يعالج جميع المشاكل الذي تواجهك أثناء التحميل ومن ثم يساعدك على حلها بأبسط الطرق المستخدمة. كما أنه مشهور بتحميل الألعاب العديدة والذي يصعب تواجدها على كافة المتاجر الأخرى.

أهم مزايا برنامج تاب تاب

المتجر الصيني الإلكتروني أو المتجر الأرنب به العديد من المزايا المتنوعة التي جعلته أكثر شعبية وذو تقييمات عالية. علاوة على ذلك فهو فعليا تم تصديره وتطويره عدد من المرات ليناسب كافة الأشخاص والهواتف. بالإضافة إلى أنه يتم تحميل Tap Tap برابط مباشر للأندرويد وغيره، ومن أهم مزايا برنامج تاب تاب ما يلي:

  • أولا يمتاز بواجهة رئيسية بسيطة ومتميزة ومن ناحية أخرى تسهل على المستخدمين التعامل بشكل سريع. دون أي تعقيد أو مشاكل تواجهك أثناء الاستخدام.
  • ثانيا يحتوي على مربع ومحرك بحث يساعدك في اكتشاف الألعاب والتطبيقات والكتب المراد البحث عنها. وبالتالي يكون له دور قوي وفعال في توفير الوقت والاستكشاف السريع.
  • ثالثا تم إصدار برنامج تاب تاب باللغة الصينية فقط ولكن مع التطوير والتحديث المستمر. أصبح أيضا يمتلك اللغة الانجليزية واللغة الكورية ويدعمها برابط مباشر. فهو بالتأكيد يتوفر بثلاث لغات فقط على التوالي.
  • رابعا لا يتطلب منك تسجيل دخول كباقي المتاجر الأخرى مما يجعله أكثر استخداما من قِبل الغير.
  • خامسا يدعم تقييمات المستخدمين والذين قاموا بالتنزيل مما يجعلك تستكشف كافة المعلومات التي تم سردها على اللعبة أو التطبيق المتواجد. بالإضافة إلى أنه يدعم اللغة التي تم التقييم بها لمراجعة التعليقات المكتوبة.
  • سادسا به الكثير من الألعاب المشهورة والتي يلعبها الكثير من الأشخاص وبالمثل لعبة ببجي الكورية التريندية وغيرها.
  • سابعا به خاصية رفع الألعاب بحيث يساعد مطورو الألعاب على رفع الألعاب الخاصة بهم على المتجر الصيني. دون الاجبار على دفع اي من الرسوم المالية خاصة بمرحلة النشر.
  • ثامنا به إمكانية معالجة الفيروسات ومقاومتها لكي يتم ضمان تنزيل الملف دون أي فيروس به.
  • تاسعا يمكنك الدخول إلى موقع Tap Tap والقيام بتحميل المتجر من خلاله. ومن ثم تنزيله على هاتفك دون استخدام حيز كبير من المساحة على الهاتف الخاص بك.
  • عاشرا يتناسب مع جميع أنظمة الهواتف فعلى سبيل المثال هواتف الأندرويد والآيفون وغيرهما.
  • وختاما أهم ما يميز المتجر الصيني برنامج تاب تاب أنه مجاني ولا يتطلب منك أي رسوم لشرائه.

كيف يعمل تطبيق Tap Tap المتجر الصيني وكيفية تحميله؟

  • في بداية الأمر عليك بالدخول إلى الموقع الخاص ببرنامج تاب تاب لكي يتم التحميل برابط مباشر من هناك.
  • بعد ذلك يتم البحث على المتجر الصيني لكي يتم تحميله مباشرة.
  • حينذاك قم بالنقر على أيقونة التطبيق ومن ثم قم بتحميله على هاتفك.
  • ولكي تتمكن من تخطي تحميل التطبيق من مصادر غير معروفة عليك بالموافقة على الأذونات والشروط التي تطرأ لك خلال تثبيت البرنامج. وبالفعل ستنال تحميل المتجر على الجوال.
  • وفي الختام عليك بالنقر على كلمة فتح لتنعم بتشغيل البرنامج بكل سهولة

عيوب برنامج تاب تاب

برنامج تاب تاب أو المتجر الصيني الإلكتروني لا يدعم لتشغيله لغات جُمة وهذا يُعني أنه لا يوفر اللغات. بل هو مخصص فقط باللغة الصينية وكما هو معروف أن هذه اللغة يصعب على الكثير من الناس التعامل معها. ولكن بعد التطوير من المتجر أصبح يدعم أيضا اللغة الانجليزية واللغة الكورية مما سهل على البعض التعامل عن السابق. نتيجة لذلك أصبح هذا عائق بالنسبة للمستخدمين وخاصة لأن التطبيق لا يتوفر باللغة العربية وبالتالي أكثر المناطق استخداما له دولة آسيا.

غير ذلك فهو غير موثوق رسميا بحيث لا يتواجد على البرامج الرسمية المعروفة من أجل تحميله. ولكنه تم تنزيله من خلال الرابط الخاص به المتواجد على الموقع الرسمي له، لذلك لا يأمل البعض في تحميله. وهؤلاء يعدان من أوجه القصور لبرنامج تاب تاب.

الفرق بين برنامج تاب تاب والمتجر الصيني

المتجر الصيني يعد البديل القوي لتطبيق Tap Tap لأنه من نفس فئة التاب تاب. ولكن برنامج تاب تاب يمكنه تصدير العديد من البرامج والتطبيقات المختلفة بالإضافة إلى الألعاب والكتب المتنوعة. أما المتجر الصيني يصدر الألعاب فقط بكافة أنواعها وأشكالها، ولكن في الغالب يطلق عليهما نفس الاسم للتشابه في المميزات. والأهم من ذلك كله أن التطبيقان يمتازان بالسرعة والخفة في التعامل وبالتالي الواجهة البسيطة والغير معقدة على المستخدمين.

كيفية تغيير اللغة في متجر Tap Tap الإلكتروني

نظرا لأن برنامج التاب تاب تم إصداره باللغة الصينية فقط، إلا أن البعض يريدون تغيير اللغة لإمكانية التعامل معه. وغالبا لا يأمل الكثيرين في التغلب على هذه المشكلة فبالتالي يلجئون للدخول إلى الإعدادات وتغيير اللغة إلى الإنجليزية. ولكن طريقة تغيير اللغة لا يدركها البعض لذلك سنعرضها عليكم، والتي تتطلب بعض الخطوات الآتية:

  1. بعد تنزيل التطبيق وتثبيته على هاتفك عليك أن تقوم بفتحه على الفور.
  2. تظهر لك الشاشة الرئيسية له والتي بها العديد من الخيارات المختلفة.
  3. عليك بالنظر إلى أعلى يمين الشاشة ومن ثم النقر على الثلاث نقاط المتواجدة بشكل رأسي. فبعد النقر عليها سيظهر لك عدة خيارات مختلفة قم باختيار زر الإعدادات والذي يظهر في الصف الرابع من الخيارات.
  4. بعد الدخول إلى لائحة الإعدادات أو الضبط ستظهر لك صفحة مليئة بالخيارات قم باختيار الخيار الأول منها.
  5. حينذاك تظهر لك لائحة أيضا مليئة بالخيارات قم باختيار الخيار الثالث من الأسفل.
  6. يتم إدخالك في خانة تغيير اللغة وبالتالي سيظهر لك بعض من اللغات المدعمة بالبرنامج. عليك مباشرة بالنقر على اختيار اللغة الإنجليزية لأنها تعد الأسهل فيما بينها من أجل التعامل السريع.
  7. عليك بالنقر على كلمة OK لكي تتم الموافقة على تغيير الضبط الذي قمت بإجرائه.

هل برنامج تاب تاب آمن في التنزيل؟

نعم بالفعل المتجر الصيني تاب تاب آمن جدا على الهواتف بكافة أنواعها سواء للأندرويد أو غيرها. لأن كما ذكرنا سابقا أن المتجر به خاصية تعمل على فحص التطبيق المراد تنزيله وحمايته من أي من الفيروسات المتنوعة. كما أنه يعالجه إذا لزم الأمر لالتقاط الفيروس، لذلك قم بتنزيله على هاتفك دون القلق منه.

أهم بدائل برنامج تاب تاب

في حالة عدم استجابة هاتفك لتنزيل التطبيق أو أي من الأسباب الأخرى. فلا تقلق هناك بعض من البدائل التي تقوم بنفس المهمة لبرنامج التاب تاب، والتي تتمثل في الآتي:

  1. أولا المتجر الصيني الإلكتروني App Chine.
  2. ثانيا المتجر الصيني الأصفر.
  3. ثالثا تطبيق هابي مود.
  4. رابعا App Vn.
  5. خامسا متجر جوجل بلاي Google play.
  6. سادسا متجر Tutu App.

فهذه تعد من البدائل المتوفرة التي يمكن استخدامها تعويضا عن وجود متجر Tap Tap فعليك باختيار الذي تفضله.

كيفية التحميل من خلال تطبيق Tap Tap

تحميل التطبيقات والألعاب من برنامج تاب تاب لا يتطلب خبرة ما أو صعوبة في الاستخدام. لأنه من التطبيقات السهلة والبسيطة جدا ومن ناحية أخرى يمنحك العديد من المميزات الكثيرة. فباختصار شديد كيفية تحميل التطبيقات من عليه تتشابه كثيرا من التحميل على متجر جوجل بلاي. فهو بالفعل يمتلك محرك بحث عليك بكتابة فيه اسم اللعبة أو البرنامج المراد تنزيله، وعلى الفور سيظهر لك مباشرة. قم بالنقر عليه وبادر بتنزيله بشكل مجاني على هاتفك.

هل يدعم برنامج تاب تاب لعبة ببجي الكوري؟

نعم بالفعل التطبيق يدعم كافة الألعاب الموجودة والتريندات الرائجة على كافة منصات التواصل الاجتماعي. فهو بالتأكيد يتركز على تنزيل الألعاب القوية والتي يتطلب لتحميلها مساحة كبيرة على الجوال. لذلك في حالة تنزيل الألعاب الثقيلة قم بالدخول إلى برنامج تاب تاب وبادر بتحميلها برابط مباشر.

النسح المتاحة لتطبيق تاب تاب الصيني

يتوافر التطبيق بالعديد من النسخ المحملة لكي يتناسب مع كافة أنواع الهواتف المحمولة. فعلى سبيل المثال يتوفر بنسخة للأندرويد ونسخة للآيفون بالإضافة إلى نسخة ماك. وذلك بغرض تنزيل التطبيق على كافة أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المكتبية واللوحية.

تنويـه هام

هناك أيقونة متواجدة في برنامج تاب تاب يتضمن من خلالها معرفة الألعاب الشائعة والرائجة، وتسمي هذه الأيقونة باسم Ran kings والتي تتواجد في الأسفل من جهة اليمين. بحيث تساعدك على اكتشاف الألعاب وبالتالي التمتع بالألعاب الحديثة لكي تقوم بلعبها على الفور. كما ان هناك بعض الألعاب المخصص تواجدها فقط على متجر Tap Tap وبالمثل لعبة فورتنايت ولعبة ببجي لايت بالإضافة إلى لعبة Call of duty.

وفي الختام نكون إلى هنا قد انتهينا من سرد كافة المعلومات الخاصة ببرنامج تاب تاب بشكل تفصيلي. وإذا راودك خلال قراءة المقال أي من التساؤلات أو الاستفسارات. لا تتردد في ترك تعليق لنا بالأسفل في الخانة المخصصة للتعليقات، وسوف نقوم بالإجابة عليك على الفور.

📁اسم التطبيقTap Tap
🧭تاريخ الاصدارأحدث اصدار
🏠الشركة المنتجةTap Tap
🔗متوافق معجميع الأجهزة
📊حجم التطبيقيختلف حسب الجهاز
📱نسخة التطبيقهاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيقEN : AR
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق