تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 27, 2023

تحميل برنامج رسم تصميم مطبخ سهل kitchen 3d 2024 مجانا عربي للكمبيوتر والاندرويد والايفون كامل

محتويات المقالة
برنامج رسم تصميم مطبخ يساعدك علي القيام بتصميم مطبخك دون الحاجة إلى مهندسين معماريين. وبالتالي يوفر عليك العديد من التكاليف الباهظة ويساعدك علي ادخار جزء جيد من أموالك، فبعد ظهور التكنولوجيا أصبح كل شيء سهل دون الحاجة إلى الأشخاص. فعلى سبيل المثال تصميم الديكور كان قديما من الأشياء الصعبة والتي يتم تصميمها من قِبل الأشخاص المتخصصين في هذا المجال. ولكن بعد تطور الإنترنت أصبح هذا الأمر يتم بسهولة عبر برامج التصميم المختلفة
تحميل برنامج رسم تصميم مطبخ 2024 مجانا

برنامج رسم تصميم مطبخ

برنامج رسم تصميم مطبخ ثلاثي الأبعاد يساعدك علي رسم مطبخك أو أثاث منزلك بالشكل الذي تريده. مع إدخال كافة التفاصيل التي تحسن من مظهر منزلك وتجعله في أحسن صورة. فاليوم عبر مقالتنا سنوفر عليك المال والسعي وراء مصممي الديكور وسنعرض عليك أحدث التطبيقات والبرامج الخاصة بتصميم المطابخ بواسطة الأنترنت. وهذا ما سنتعرف عليه بشكل تفصيلي خلال الفقرات الآتية خلال موقع إيجي برين.

برنامج تصميم مطابخ kitchen 3d مجانا

مع تعدد البرامج المختلفة أصبح الأشخاص في حيرة حول أفضل التطبيقات لتصميم المطابخ. وفي نفس السياق يسعون لإيجاد برنامج رسم تصميم مطبخ يكون سهل الاستخدام وغير معقد وذو واجهة بسيطة. فاليوم سنعمل على تلبية رغباتكم ومن ثم سنعرض عليكم برامج جُمّة متخصصة في تصميم ديكور المطبخ مع سرد الطريقة الصحيحة للاستخدام. وعليك باختيار البرنامج المناسب لك والذي يساعدك في التصميم ببساطة

الهدف الأساسي من برنامج رسم تصميم مطبخ

برامج تصميم المطابخ تساعد المستخدمين في أداء عملهم على أكمل وجه وبالتالي ظهور إطلالة مميزة للمطبخ. لأن برنامج رسم تصميم مطبخ يساعدك بشكل فعلي على الابتكار وإدخال تفاصيل مميزة. للمساعدة علي تصميم مطبخ متناسق ذو إمكانيات عالية؛ دون الحاجة لمهندس الديكور الذي يستهلك منك مبالغ باهظة من المال. بالإضافة إلى أن هذه البرامج تساعدك علي البدء من نقطة الصفر للتنسيق على ذوقك وتصميمه بنفسك من البداية والنهاية، فتعد هذه البرامج نجاة لبعض الأشخاص. والأهم من ذلك كله أنها تساعدهم في التطوير من عملهم للأفضل دون الحاجة لأخذ كورسات خاصة للتعلم.

البرامج المختلفة لرسم تصميم المطبخ

نستعرض في الفقرة التالية أفضل مواقع وبرامج تصميم المطبخ المجانية.

أولا: برنامج كيتشن بلانر Kitchen Planner

 

برنامج تصميم مطابخ عربي مجانا

 

برنامج تصميم مطابخ سهل

يعتبر من برامج تصميم المطابخ المجانية والذي يمتاز بأنه ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام. ويمكن لأي من الأشخاص التعامل معه بكل سهولة لأنه لا يحتاج إلى أي تعقيد. علاوة على ذلك فهو ذو تصميم مميز ويساعدك على ابتكار اختراعات جديدة من وحي خيالك أو بمساعدة البرنامج.

ثانيا: برنامج كيتشن ميكر Kitchen Maker 3D

 

تحميل برنامج kitchen 3d مجانا

برنامج حساب المطابخ


يعد هذا التطبيق من الأكثر احترافية من بين البرامج العدة لأنه يمتاز بالعديد من التصميمات الرائعة. والتي من خلالها يمكنك التخيل والقيام بالفن الرائع بما يرضي رغبات العميل وتلبية طلباته المنفردة. بالإضافة إلى أن هذا التطبيق يساعدك في إضافة تغيير أو تفاصيل معينة من وحي خيالك بجانب التصميمات الموجودة فيه لكي تنشئ مطبخ كامل المواصفات. نتيجة لذلك يعد من البرامج الأكثر استخداما من بين البرامج الأخرى، علاوة على ذلك فو يمتلك كافة المزايا التي تجعله ينال المرتبة الأولى من بينهم، والتي تتمثل في كل من التالي

  1. يتيح لك فرصة التخيل والتصميم الابتكاري الخاص؛ بحيث يجعلك ترسم وتتخيل في تجربة ثلاثية الأبعاد. وفي نفس السياق يمنح لك فرصة التخيل المبدئي ووضع الأسس اللازمة للبناء من مسقط أفقي ورأسي للمطبخ. ومن ناحية أخرى يساعدك في ملئه بالخزائن، وذلك بعد الانتهاء من التصميم الذي ترغب فيه.
  2. يوفر لك خاصية التصميم داخل تجربة ثلاثية الأبعاد لكي يُمكّنك أكثر من التصميم بدقة واحترافية على الأكثر. والأهم من ذلك كله أنه يتيح لك فرصة رؤية المطبخ الذي تم إنشائه من كافة الزوايا وجميع الجهات. لكي يساعدك في رؤية الأخطاء والتعديل في برنامج رسم تصميم مطبخ للتحسين منه وإكماله على أكمل وجه.
  3. يمتاز بالواجهة البسيطة والسهلة وبه العديد من التصميمات والقوالب والوحدات المتنوعة التي تقوم بمساعدتك. ولكي توفر عليك بذل المجهود الشاق وتعد بديلا قويا لمهندس الديكور.
  4. يقوي صلة الترابط والثقة بينك وبين العميل بصورة مباشرة وذلك من خلال وضع تصميمك ومن ثم التعديل عليه بكل بساطة.
  5. يدعم برنامج رسم تصميم مطبخ كيتشن ميكر الكثير من اللغات العالمية. التي تساعد جميع الأشخاص من كافة البلدان على التعامل المباشر بدون أي قيود.
  6. من أكثر ما يميز هذا التطبيق عن غيره أنه يساعدك في حساب تكاليف الخامات. فبالتالي يسهل عليك فرصة فرض تكاليف للعميل لا يستحقها. فهو بالفعل يحسب تكلفة الزجاج والفيبر والألومنيوم الذي يحتاجه تصميم المطبخ.

ثالثا: برنامج ثري دي كيتشن 3D Kitchen

 

برنامج تصميم مطابخ 3d للايفون

 

تحميل برنامج تصميم مطابخ مجانا للكمبيوتر

من أحد البرامج القوية الذي يبسط عليك العمل من داخل منزلك من خلال جهاز الحاسوب. علاوة على ذلك فهو به العديد من المواد والخامات اللازمة لتصنيع المطبخ. فعلى سبيل المثال به العديد من مواد التصميم كالمقابض والمفصلات والأدراج والخزائن وغيرها من الأدوات الضرورية المطلوبة من أجل التصميم. مما يساعدك باحترافية على أداء الرسم بشكل غير تقليدي ومن ناحية أخرى مميز ويطلبه الكثيرين.

رابعا: برنامج بلانر فايف دي Planner 5D

 

برامج تصميم مطابخ 3d

 

لا يقتصر هذا البرنامج على رسم تصميم المطبخ فقط بل يمكنك من خلاله تصميم المكاتب وأثاث المنازل بالكامل. بالإضافة إلى أنه من التطبيقات المجانية ويمتلك كافة المزايا الأخرى للتطبيقات المكلفة. والأهم من ذلك كله أنه يمنحك خاصية الرسم بصورة 3=D و2D فهو باختصار المناسب لبعض الأشخاص ومن ثم خالي من الإعلانات. وبالمثل يمنحك لك العديد من اللغات المتعددة لكي يسهل عليك التعامل بحرية دون التعرض لأي عقبات.

ــ وتلك البرامج السابقة تعد من أكثر التطبيقات أو المواقع انتشارا على الأنترنت للتصميمات. فإذا كنت مهندس ديكور او من هواة التصميم عليك باختيار برنامج رسم تصميم مطبخ مناسب لك. وبالتالي القيام باستخدامه على الفور لتصميم مطبخك دون اللجوء لأحد ما.

كيفية اختيار تصميم مناسب للمطابخ

هناك بعض من الأساسيات الواجب اتباعها للحصول على مطبخ راقي ومصمم بشكل مبدع. فليس الحل فقط تجاه اختيار برنامج رسم تصميم مطبخ ولكن عليك بالإبداع والفن في التفاصيل للتحسين من شكل تصميمك. ولكي نوفر عليك المجهود سنسرد عليك بعض الخطط التي تجعلك محترف تصميمات، وهي كالتالي:

  1. أولا عليك بتحديد الهدف المسبق للمطبخ فعلى سبيل المثال قم بتحديد مقاسات المطبخ الذي تريد تصميمه. وعلى هذه السياق تقوم باختيار المقاس اللازم لتصنيع المطبخ سواء بشكل حرف L أو بحرف U أو بحرف G وعلى هذا الاسلوب تقوم بالتصميم.
  2. ثانيا التحكم في دائرة الألوان من حيث التغميق أو التفتيح في اللون وبالتالي الحث على توسيع دائرتها. علاوة على ذلك عليك أن تحرص على تناسق ألوان السيراميك مع ألواف خزائن المطبخ.
  3. ثالثا الأفضل أثناء رسم التصميم أن تختار مقابض الخزائن بلون فاتح مثل الفضي أو الأبيض. لأن هذه الكماليات الصغيرة تجعل من المطبخ شكل لائق ومميز وبالتالي عدم الشعور بالازدحام في التفاصيل.

وفي الختام نكون إلى هنا قد انتهينا من سرد برنامج رسم تصميم مطبخ بشكل تفصيلي. وعليك باختيار ما يناسب ذوقك، وإذا راودك تساؤلات حول أي من البرامج العدة. عليك بكتابة تعليق لنا في خانة التعليقات، وعلى الفور سنقوم بالإجابة عليك.

🧭تاريخ الاصدار 02/09/2023
🏠الشركة المنتجة mykitchen3d
🔗متوافق مع الاندرويد
📊حجم التطبيق 5.5 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص Free
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق رسم تصميم مطبخ
كيفية تغيير باسورد الراوتر والواي فاي من الموبايل تنزيل برنامج الاذان للهاتف بدون نت طريقة ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا تنزيل تطبيق الخزنة
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
1 تعليق
اريد تعلم كيف اجسم مطابخ
الرد