تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تحميل تطبيق ديدي DIDI مصر واكسب رحلات مجانا 2024

محتويات المقالة
تطبيق ديدى لخدمات النقل الذكي يوفر عليك بذل الجهد في الانتقال بين وسائل المواصلات المختلفة. فتم إنشائه من قِبل شركة صينية وهي تعد متشابهة تماما لشركة أوبر بل تنافسها في الفترات الأخيرة. حيث أن ديدي تقدم العديد من الخدمات المتنوعة لعملائها. وبالفعل يصل عدد مستخدميه إلى أكثر من 600 مليون مستخدم عبر مستوي العالم. وأصبح مؤخرا في محافظة الاسكندرية ويمتاز بالمصداقية في التعامل ويصل إلى العملاء في أقل وقت ممكن لتفادي مشكلة الازدحام في المواصلات.
تحميل تطبيق ديدي DIDI مصر واكسب رحلات مجانا

تطبيق ديدى

تلتزم شركة DiDi العالمية بتوفير الراحة للركاب علاوة على ذلك فهي تساعدك أيضا على الادخار. لأنها بالفعل تقدم لك العديد من الخصومات على المشوار الواحد وفي نفس السياق فريق التوصيل يحترم خصوصيتك وذو أخلاق عالية. وتحرص دائما الشركة على أنها تكون الاختيار الأمثل من بين باقي الشركات المنافسة كأوبر وغيرها. فهي بالتأكيد حققت نسبة نجاح عالية في فترة قصيرة جدا، ومن ناحية أخرى تم إنشاء تطبيق ديدى لكي يتم التعامل من خلاله لإمكانية التسهيل على الركاب.

تطبيق ديدى من التطبيقات التكنولوجية الحديثة التي ظهرت مؤخرا وتم تداولها في العديد من البلدان. والأهم من ذلك كله أن الشركة أصبحت مشهورة بفضل الخدمات التي تعرضها على العملاء وأصبحت رائدة عالميا في حجز سيارات الأجرة. وبالتالي توفر لهم الكثير من الرحلات الآمنة التي تتطلب منهم الجهد الكبير في التنقل والذهاب في مختلف الأماكن. ولمعرفة كل الخدمات التي يعرضها التطبيق سنقوم بسرها خلال الفقرات الآتية من موقع إيجي برين.

قد يهمك تطبيق فرصة تكنو 

في بداية الأمر فكرة برنامج Di Di هو راحة الناس من زحمة المواصلات بحيث يأتي لك السائق أمام منزلك. وبالتالي في غضون دقائق معدودة يصل إليك ويعمل على توصيلك في المكان الي تحدده، بالإضافة إلى تقديم خدمات عديدة لك.

والأهم من ذلك كله أن تطبيق ديدى قامت بإنشائه شركة صينية حيث تم تدوينه بالصين ومن ثم تداوله في معظم بلدان الشرق الأوسط. وأصبح مؤخرا متواجد في مصر وتحديدا في محافظة الإسكندرية، علاوة على ذلك أصبح التطبيق ينافس اندريفير In Driver وOber وغيرها من هذه الشركات المعروفة. وفي نفس السياق يفهم التطبيق حركة قطاع النقل واتساعها ومن ناحية أخرى إنشاء الكباري وفتح الآفاق التي تعطل من حركة السير. لذلك تم اتاحته للتسهيل على العميل حرية التنقل والوصول إلى المكان الذي يريده دون وجود أي عائق يلاحقه.

الخدمات المُقدّمة من تطبيق ديدى لمستخدميه

  1. يقوي من صلة الترابط بين الركاب والسائقين (الكابتن) لكي تساعدك الخدمة على التمتع برحلتك. وهذا يُعني أن الشركة تحرص على اختيار السائق الذي يستحق وبالتالي بعد انتهاء الرحلة يتم تقييم الكابتن بواسطتك وطرح تجربتك في التعليقات حول التطبيق.
  2. خلال القيام بتنزيل التطبيق على هاتفك ستنعم بمكافئة بقيمة 150 جنيه مصري. وذلك نتيجة الترحيب بك لكونك عميل جديد انضم للشركة، بالإضافة إلى سيتم الخصم على كافة القسائم ولكن عندما يتم موافقتك على الشروط والبنود الواجبة.
  3. يقدم لك خدمة مجانية وهدية للعملاء الجدد خلال أول شهر من استعمال التطبيق. بحيث يوفر لك 25 جنيه كل خميس من كل اسبوع بواسطة خوض رحلة مجانية تتكلف هذا المبلغ.
  4. لا تنسى أيضا الشركة العاملين بها بحيث توفر للسائقين خدمة مجانية، والتي تتمثل في تقديم رسوم خدمة مبدئية مجانية. بمقدار 0% خلال أول شهر من العمل بها، وذلك من اجل تقدير تعبهم على مدار الروتين اليومي لهم.
  5. يساعدك في التنقل من المكان المتواجد فيه إلى مكان آخر في نفس مدينتك بكل سهولة وبأسرع وقت. بحيث تمتاز الخدمة بالوصول إليك في وقت محدد ولا يتعدى الزمن الكبير في التوصيل.
  6. يقدم لك خدمة وصلني والتي يكون فيها حساب التسعيرة أثناء فتح العداد يبدأ من 7.20 جنيه. وسعر الكيلومتر 2.61 ومن ثم فرض ضريبة على إلغاء الرحلة تصل إلى 10 جنيهات.
  7. خدمة وصلني بلس يتم حساب التسعيرة عند فتح العداد من سعر 7.50 جنيه مصري. بالإضافة إلى سعر الكيلو بها 2.80 جنيه مصري وبالتالي سعر فرض الضريبة على إلغاء الرحلة يصل إلى 11 جنيه على الفور.
  8. لا يقتصر تطبيق ديدى على لغة موحدة بل يوفر لك العديد من اللغات العالمية. وذلك لكي تتمكن من التسجيل فيه باللغة الخاصة بك وفي غضون ذلك تتعامل مع الخدمات بصورة سهلة.

هل يوفر Di Di الحماية والأمان للمستخدمين؟

نعم بالتأكيد يعمل تطبيق ديدى على حماية الناس وتوفير الأمان الدائم لهم من أجل الحفاظ على صحتهم. وفي غضون ذلك إجراءات الأمان والسلام أساس نجاح الشركة كما أن المصداقية وصلة الثقة المترابطة تجبر العميل على التعامل بشكل دائم. لأن الشركة تقوم بفحص كافة الموظفين السائقين قبل التسجيل في الخدمة وبالتالي تتجنب تعيين أي من الأشخاص المدخنين للمخدرات وغيرها. لأن الشغل الشاغل للتوظيف هو الأمان التام وعدم تعرض الناس للمخاطر وبالتالي تجنب الحوادث. علاوة على ذلك فهو تحسن اختيار الأشخاص ذو الأخلاق العالية وذلك من أجل تحسين المعاملة مع الركاب لإتمام رحلة سعيدة دون أية مشاكل.

كيف يتم المحاسبة على المشوار في تطبيق ديدى؟

يتم محاسبتك على المشوار بواسطة المسافة البدائية لنقطة تواجدك حتى نقطة نزولك من الحافلة. وذلك باستثناء أماكن الزحام وتعطيل السير لفترات وجيزة، وذلك كما ذكرنا سابقا أن الشركة تمتاز بالمصداقية المفرطة.

كيفية تنزيل تطبيق Di Di والطريقة الصحيحة لاستخدامه

  • أولا: التطبيق متوفر على متجر التطبيقات جوجل بلاي بحيث يمكنك البحث عنه في محرك البحث. وبالتالي القيام بالنقر على الأيقونة الخاصة به، والموافقة على بنود التنزيل ومن ثم القيام بتحميله على الهاتف.
  • ثانيا: بعد تحميل تطبيق ديدى على هاتفك قم بتسجيل الدخول عليه من خلال ادخال رقم هاتفك المحمول. وفي نفس السياق تقوم باتباع الخطوات اللازمة بعد خطوة التسجيل لإمكانية استخدامه.
  • ثالثا: يجب ادخال كافة المعلومات وكتابة المستندات الظاهرة على الشاشة وبعد الانتهاء مباشرة. سيتم إرسال رسالة إلكترونية لك عبر بريدك الإلكتروني للتأكيد على اكتمال طلبك والتسجيل بنجاح على أكمل وجه.
  • رابعا: يجب أن تحرص على وضع موقعك داخل التطبيق لكي يتم التعارف على مكانك. وأثناء استخدام دي دي عليك بالدخول للتطبيق ومن ثم تحدد مكانك وتنقر على كلمة ابدأ. وسوف يتوفر لك الكابتن المتاح وعلى الفور سيتوجه إليك، وأثناء وصول كابتن السيارة إليك عليك بالنقر على كلمة وصلت. وذلك بهدف وقوف السائق ولكي يتعرف عليك بكل سهولة.
  • خامسا: بعد انتهاء المشوار سيحرص تطبيق ديدى على فرض الأجرة الخاصة به لكي تقوم بدفعها بكل سهولة.

تنويـه هام

إذا كنت من الأشخاص العاملين بتطبيق ديدى وتريد أخذ قسط من الراحة والتوقف عن توصيل الركاب، عليك بتفعيل خاصية (عدم الاتصال) لكي لا يظهر لك أي من المشاوير ومن ثم تنعم بالراحة دون أي ازعاج يواجهك.

عيوب تطبيق ديدى

قد يواجه الأشخاص بطء في حركة اتصال التطبيق بحيث تنقطع خدمة الاتصال خلال فترات متفاوتة. وبالتالي تكون هذه من أكثر المشاكل التي تواجه الركاب والسائقين أيضا لأن التواصل يكون ضعيف نوعا ما.

وفي الختام نكون قد انتهينا من سرد كافة تفاصيل تطبيق ديدى. وإذا راودك استفسارات قم بكتابتها لنا في التعليقات. وسوف نُجيب عليك على الفور.

📁اسم التطبيق DIDI
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة bgnmobi
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال-جهاز كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تحميل تطبيق اندرويد اوتو تحميل تطبيق إن درايفر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
2 تعليق
هل اول رحله مجانا من فيصل الى حديق القبه
الرد