تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج صور أكتوبر 26, 2023

تحميل برنامج قص الصور بمقاسات مختلفة 2024

محتويات المقالة

برنامج قص الصور بمقاسات مختلفة من البرامج المميزة التي يريد استخدامها الكثير من الأشخاص لما توفره من مزايا للمستخدم، فهناك عدة طرق يمكنك من خلالها القيام بقص الصور من خلال المقاسات بحيث يتناسب شكلها في النهاية مع التصميم المستخدمة به.

كما تستخدم هذه البرامج أيضا في قص الصور من أجل تركيب صورة أخرى بها، أو لتحديد الانتباه، وتركيز المشاهد لشيء ما داخل الصورة، بالإضافة إلى أن هذا النوع من التطبيقات يوجد به مكتبة صغيرة تحتوي على العديد من الأدوات المستخدمة في القيام بهذا الإجراء، وهذا ما سنتحدث عنه في هذا الموضوع

.
برنامج قص الصور بمقاسات مختلفة

برنامج قص الصور بمقاسات مختلفة

  • يمكنك تحميل تطبيق Cut photos من أجل قص الصور بمقاسات معينة، وهو من أفضل التطبيقات التي يمكنك استخدامها في هذا المجال، وفي حالة كنت تريد قص بعض الصور وتركيبها إلى صور أخرى، وإضافة الكثير من المؤثرات الخارجية لها فهذا هو أشهر البرامج التي يمكنك تحميلها على جهاز الأندرويد لديك واستخدامها بكل سهولة.
  • تطبيق Cute photos يمكنك من إضافة خلفية مميزة للصور بالإضافة إلى الجودة العالية التي يمكنك الحصول عليها في النهاية، مع التخلص من جميع التشوهات والإضافات الغير مهمة داخل الصورة، كما أنه يتميز أيضا بسهولة استخدامه فهو يشبه برامج الفوتوشوب بشكل كبير جدا مما جعل الكثير من المستخدمين يلجئون إليه دون غيره من البرامج الأخرى.
  • يمكنك تحميل التطبيق بشكل مجاني تماما وبعد ذلك القيام بتصميم بعض الصور وتركيبها، مع اكتشاف المزايا الأخرى الموجودة بالتطبيق، ويمكنك ذلك من خلال التعرف على جميع الصيغ الموجودة بداخله، مع قصص الأجزاء المختلفة في الصور، ووضع بعض الأجزاء الخارجي مكان هذه الأوضاع التي تنقصها بالإضافة إلى تغيير وضعية الصورة مما يجعلها تشبه وضعية المشاهير.
  • كما أن هذا التطبيق يتميز بقدرته على إعطاء الصورة مظهرا طبيعيا، مع إضافة بعض الحيوانات أو السيارات أو الأشياء الأخرى واخراج شيء ما غير مهم خارج الصورة، مع جعل الصورة تظهر في دقة عالية جدا، وهو من التطبيقات سهلة الاستخدام ويسهل على الجميع تعديل الصور بشكل احترافي من خلاله، فهو لا يتطلب شخص محترف كما يمكنك من الحصول على صورة خيالية في النهاية.

برنامج Cute photos لقص الصور بمقاسات

  • هو أحد التطبيقات المجانية التي تم تطويرها بشكل كبير، في تنتشر في جميع أنحاء العالم كما أنه يدعم أجهزة الأندرويد، وحصل على تقييم عالي جدا من خلال متجر جوجل بلاي فوصل هذا التقييم إلى أكثر من أربعة، وذلك بسبب ما يعطيه للمستخدم من مصداقية، وشفافية.
  • يعمل على تحديد أطراف الصور بشكل تلقائي، كما يقوم بتدريج بعض الأشياء الداخلية بها مما يجعله يمكن المستخدم من الحصول على صورة تظهر وكأنها غير مركبة على الإطلاق، كما يوجد به مجموعة كبيرة من الصور التي يمكنك استخدامها كخلفية بالإضافة إلى أنه يمكنك من التقاط بعض الخلفيات بكاميرا الهاتف، ووضعها خلفية لصورة ما خاصة بك مع القيام بالقص الأوتوماتيكي الذي يمكنك التطبيق منه.
  • يمكنك التطبيق أيضا من إضافة العديد من الايموشنات على الصورة، فهو يشمل الكثير من الملصقات والايموشنات المجانية، بالإضافة إلى المناظر الطبيعية، كما يمكن المستخدم من الكتابة على الصور بعدة خطوط وألوان مختلفة يمكن الاختيار من بينهم.
  • يستطيع المستخدم أن يتحكم في المكان الذي سيقوم بإضافة النص بداخله طبقا لما يرغب كما يمكنه أيضا من الكتابة بخط مائل أو بخط عريض بالإضافة إلى أنه يوضح أفضل طرق للمستخدم، كما أنه يشمل على بعض النصوص المكتوبة، والعبارات التي يمكنك وضعها باللغة الإنجليزية مع عدة أشكال مزخرفة بشكل رائع.
  • يوجد بالتطبيق أيضا بعض الاختبارات التي تمكنك من تحديد الشكل الذي تقوم بتركيبه مع العمل على ذلك بشكل تلقائي من خلال الصور التي يشمل عليها التطبيق مثل؛ الحيوانات والسيارات وغير ذلك من أنواع الدراجات وغيرها كما يمكنك من خلال خاصية التعديل أن تقوم بتركيب بعض الصور فوق بعضها وجعلها تظهر بشكل حقيقي واضح.
  • بعد قيامك بتعديل الصور يمكنك حفظها على الهاتف ونشرها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لجعل الكثير من الأشخاص يرونها ويتفاعلون معها. 
تحويل الصور بالذكاء الاصطناعي حل مشكلة الكتابة بالعربي في الفوتوشوب 2020 أفضل برنامج قص وتركيب الصور مجاني

واجهة برنامج Cute photos لقص الصور بمقاسات

  • تتميز واجهة هذا التطبيق أنها بسيطة وسهلة الاستخدام، فتمكن المستخدم من التعامل معها بكل بساطة دون اللجوء إلى شخص محترف بالتطبيق، ويوجد بهذه الواجهة خانة التعديل التي يمكنك من خلالها القيام بإضافة بعض الصور والتحسينات مع التحكم في إضاءة الصورة.
  • يشمل التطبيق على لوح تدريجي يمكنك من التدرج بين رقم 0 ورقم 6، لتعديل الإضاءة بنظام تدريجي، كما يمكنك أيضا التغيير في ألوان الصورة من خلال قائمة التعديل بنفس هذا النظام التدريجي، كما يشمل البرنامج على خاصية تسمى rotate، تعمل هذه الخاصية على التحكم في الصورة بزاوية معينة تصل إلى زاوية 45.
  • وتعتمد على مقياس الصورة من الأسفل مما يعمل على تقسيمها بشكل رائع.
  • ويمكنك اختيار أيضا خاصية text، وهي التي تمكنك من الكتابة على الصورة، مع تحديد لون ما تقوم بكتابته، وجعل الخط سميك أو نحيف أو كبير أو صغير، وغير ذلك من الخصائص، كما يوجد به أيضا خاصية فلتر التي يمكنك من خلالها مزج الكثير من الألوان بشكل جديد ومختلف يجذب المشاهد.
  • كما يمكن من خلال بعض الخصائص أن تقوم بإضافة الملصقات، والستيكرز الخاصة بالأطفال، كما أن هناك ملصقات خاصة بالطعام، وملصقات خاصة بالمرح، وملصقات خاصة بالحروف وغير ذلك.

الأسئلة الشائعة حول قص الصور

في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع برنامج قص الصور بمقاسات والإجابات عليها:

ما هي أهمية البرامج المستخدمة في قص الصور بمقاسات؟

تتميز البرامج التي تستخدم في قص الصور بالعديد من المزايا التي من أهمها:

  1. تمكن المستخدم من التلاعب بالكاميرا عن طريق التقاط الصور بواجهات مختلفة مع إضافة الكثير من التركيبات لها بشكل مباشر.
  2. يقوم المطورون لهذه البرامج بإضافة الكثير من التحديثات لها، مثل الفلاتر وغير ذلك من المؤثرات والملصقات مما يجعلها من أفضل البرامج المميزة لدى المستخدم.
  3. تظهر الصور بعد القيام بتركيبها على هذه البرامج وكأنها صور حقيقية مما يضيف للمستخدم بعض من المرح والمتعة.
  4. تفيد الكثير من المستخدمين لبرامج الفوتوشوب والمونتاج والذين يعملون في مجال تصميم الفيديوهات.
  5. تمكن المستخدم من عمل حالة خاصة به على الواتساب، من خلال قص وتركيب الصور.
  6. جميع هذه البرامج سهلة الاستخدام وبسيطة ولا تأخذ مساحة كبيرة من مساحة الهاتف بالإضافة إلى أنها مجانية تماما وتعطي نفس ما تعطيه البرامج مدفوعة الأجر.
  7. تمكنك هذه البرامج من التحكم بشكل كامل في النصوص الكتابية، بالإضافة إلى تركيب الصور فوق بعضها دون أي تعقيدات.
  8. يمكن مشاركة الصور مع الأصدقاء في العديد من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، مثل تويتر، وفيسبوك وغير ذلك.
  9. عادة ما تقوم هذه البرامج بدعم أجهزة الأندرويد بالإضافة إلى أنها في بعض الأحيان تقوم بدعم أجهزة الآيفون.

تحدثنا في هذا المقال عن برنامج قص الصور بمقاسات، وهي من أكثر البرامج استخداما بسبب ما تقدمه من مؤثرات خارجية، وملصقات وكثير من الفلاتر مع قدرتها على قص وتركيب بعض الأجزاء الخارجية للصورة، بالإضافة إلى دمج الكثير من الصور مع بعضها للحصول على صورة مميزة في النهاية مما يجعل الصورة تظهر وكأنها حقيقية ولكن بشكل احترافي مميز.

📁اسم التطبيق Cute Photo
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Cute Photo
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق 8.73 MB
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
برنامج MagiCut لقص الصور تلقائيا أفضل موقع قص خلفية الصورة اون لاين برنامج قص الصور مجاني 2022 عربي
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق