تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

سوشيال ميديا أكتوبر 26, 2023

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج 2024

محتويات المقالة

سنتعرف اليوم معا على طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج لأنها تعد من أكثر الرسائل فضوليا بالنسبة للمستلم. فبغض النظر أن تطبيق الواتساب من أكثر التطبيقات تداولا في جميع أنحاء العالم. وذلك نتيجة سرعة إرسال الرسائل والتواصل مع الأقارب والأصدقاء في أي وقت تشاء دون حدوث أي مشاكل في التواصل الكتابي. فالعديد من الأشخاص ينزعجون من حذف رسائل الواتساب أثناء المحادثة مع صديقة ويرغب في قراءتها وذلك بغرض الفضول. فاليوم سنعرض عليكم بعض الطرق المستخدمة لقراءة الرسائل المحذوفة عبر الواتساب دون برامج مستخدمة.

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج

تطبيق الواتس آب يعد مؤخرا من أهم التطبيقات المستخدمة في جميع الهواتف المحمولية وذلك نظرا للمميزات الصادرة منه. فهو يعد من البرامج التي تمكنك من التعامل والتحدث مع أصدقائك من عدة أماكن بعيدة متفرقة. وهو من التطبيقات المجانية التي يمكن تحميله بشكل مجاني من خلال جوجل بلاي ومناسب لجميع الهواتف الأندرويد والآيفون والدليل على ذلك تم تنزليه من قبل 5 مليار مستخدم.

قد يهمك: كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل تطبيق vaa66 لفتح رسائل الواتساب

علاوة على ذلك يحافظ التطبيق على خصوصيتك وتكون الرسائل مشفرة بينك وبين الصديق التي تتحدث معه ولا يستطيع أحد غيركما الوصول إليها. بالإضافة إلى التطبيق مليء بالثغرات والخصائص التي لم يتوصل لها البعض ومن أهم هذه الثغرات خاصية تمكنك من معرفة رسائل الواتس المحذوفة. والتي تم إرسالها من قبل الشخص الآخر وقام بإزالتها، وهذا ما سنتعرف عنه فعليا عبر موقع إيجي برين.

سبق لك وتعرضت لهذا الموقف، تكون تتحدث مع شخص ما وفي لحظة وجيزة يظهر لك نص (تم حذف الرسالة). ويكون لديك شغف الفضول نحو معرفة مضمون الرسالة ولكن ينتابك الإحراج تجاه السؤال. وفي نفس السياق إذا قمت بالسؤال لم تحصل على الإجابة الحقيقة وبالتالي يتم إزعاج الشخص الآخر. نتيجة لذلك سنقوم بتسهيل الأمر عليك وسنعرض عليك عدة أساليب وطرق مبسطة لمعرفة قراءة الرسالة المحذوفة دون التعرض لأي من الحرج. فعلي سبيل المثال لو كان الشخص الاخر يريد أن يعرفك مضمون الرسالة ما كان أقام بإزالتها نهائيا.

كيفية استرجاع الرسائل المحذوفة من الواتس آب بدون برامج

بعد العثور على نص تم حذف الرسالة أو This massage was deleted يكون اهتمامك الشديد حول معرفة ما بداخل الرسالة وما الذي دافع صاحبها على حذفها. كما يخطر ببالك الكثير من التساؤلات وإجابات غير حقيقة عليها وذلك نتيجة الرسالة المحذوفة. فلكي لا تحتار كثيرا في هذا الأمر سنوجهك إلى طريقة لقراءة الرسائل المحذوفة دون استخدام أي برامج تقنية. ففي الفترة الأخيرة صدرت الكثير من التحديثات حول تطبيق واتساب وتم إصدار منه أكثر من نسخة فعلي سبيل المثال. واتساب الذهبي، واتساب الأخضر، واتساب الأحمر؛ ولكن خاصية حذف الرسائل متواجدة في جميع الاصدارات. فالمشكلة تواجه الجميع ويسعون للتخلص منها بدون أي برامج مزعجة، ومن خلال مقالنا سنقوم بسرد كل التفاصيل الخاصة بالموضوع.

عندما تقوم باستخدام أي من التطبيقات الحديثة فمن الطبيعي والمنطقي مواجهتك لأي مشكلة يصعب حلها. فمن خلال تحميل الكثير من الناس الواتس آب لم يشتكي أحد منه على الإطلاق وبالأخص من ناحية الخصوصية. لأنه من التطبيقات الآمنة جدا والتي تحافظ على السرية التامة وتشفير المحادثات الموجودة علاوة على ذلك. به خاصية النسخ التلقائي للرسائل لأن البعض يجددون من هواتفهم ويغيرونها تماما فعند تفعيلك لميزة النسخ الاحتياطي فبالتالي يمكنك إعادة كافة الرسائل والدردشات الموجودة على التطبيق.

طريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بخاصية النسخ الاحتياطي

كما تحدثنا في الفقرة السابقة أن خاصية النسخ الاحتياطي من الخصائص الرائعة جدا في تطبيق واتس آب. بالإضافة إلى أنك يمكنك استرجاع جميع الرسائل المحذوفة لديك من خلال هذه الميزة، فهي بالتالي تتيح لك فرصة الاحتفاظ بكافة بياناتك الشخصية على الواتس. فأثناء قراءة الفقرات الأتية ستتعرف من خلال عن كيفية تفعيل هذه الخاصية وطريقة استخدامها بالشكل الصحيح والتي تتمثل في الآتي.

  1. أولا عليك بتحميل تطبيق واتساب عن طريق جوجل بلاي وتثبيته على الجهاز الجوال الخاص بك.
  2. ثانيا قم بتسجيل الدخول إلى البرنامج عن طريق ادخال رقم الهاتف الخاص بك ومن ثم عمل حساب على الواتساب.
  3. ثالثا بعد الدخول على الصفحة الرئيسية الخاصة بالتطبيق عليك بالنظر أعلي يسار الشاشة وستجد ثلاث نقاط متتالية.
  4. قم بالضغط على هذه النقاط وبالتالي تنقر على زر الإعدادات.
  5. بعد النقر على خيار الاعدادات أو Setting يتم اختيار خيار المحادثات والدردشات.
  6. حينذاك تظهر لك قائمة اختر منها النسخ الاحتياطي للدردشات.
  7. عليك بالنقر على استعادة الرسائل إلى جوجل درايف في حالة الأندرويد. اما في حالة الآيفون فيتم النسخ إلى I cloud لكي يتم حفظها على جوجل وبالتالي استرجاعها في أي وقت تشاء. وهذه الخطوة تتم من خلال إدخال وتسجيل حساب جوجل التابع لك.
  8. بعد الانتهاء من هذه الخطوة ستظهر لك مجموعة من الخيارات والتي توضح لك مدة النسخ الاحتياطي وبالمثل (يومي، أسبوعي، شهري). حينها عليك باختيار الخيار المناسب لك.
  9. وأخيرا وختاما لهذه الاعدادات عليك بإزالة تطبيق واتساب من على هاتفك وتنزيله مرة ثانية لكي تتأكد من تفعيل الخاصية. وبالتالي إعادة رسائلك المحذوفة من التطبيق.

كيفية استرجاع رسائل الواتس آب بعد حذفها من المرسل

هناك العديد من الطرق الحديثة التي يمكن استخدامها لاسترجاع رسائل الواتس بعد القيام بحذفها. حيث أن تم إصدار الكثير من البرامج المتخصصة في هذا الأمر علاوة على ذلك يتم تحميلها مجانا على جميع الهواتف الذكية الأندرويد والآيفون. بالإضافة إلى توافر نسخة لأجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والمكتبية وهو برنامج Dr. fone والذي يتم تحميلة من على جوجل بلاي. واستعماله سهل وبسيط جدا عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • في بداية الأمر عليك بالانتقال إلى موقع جوجل بلاي ستور والكتابة في مربع البحث برنامج Dr. fone ثم القيام بتحميله لجهازك.
  • بعد ذلك قم بتثبيت وتنزيل التطبيق على الهاتف مع الموافقة على كافة البنود والشروط المتوافرة عليه.
  • عليك بتشغيل التطبيق على الهاتف. سيظهر لك بعض من الأذونات التي يجب الاتفاق عليها مع تحديد الاشعارات حول التطبيقات التي ترغب فيها.
  • قم باختيار تطبيق الواتس آب لتتبع الإشعارات الخاصة به.
  • حينذاك يتم الموافقة من قبلك على اكتشاف الملفات المحذوفة على جهازك ومن ثم استرجاعها وحفظها فيجب النقر على موافق.
  • وأخيرا يتم الانتقال إلى التطبيق وفتحه واكتشاف الرسائل التي تمت إزالتها من قبل المرسل وعرضها إليك بكل بساطة.

تنويـــــــــــــــــــــــــــــــــــه هام

في حالة تغيير رقم الهاتف الخاص بالواتس آب او تلف في بطاقة الذاكرة أو سجل الدردشة أو عدم التسجيل من الحساب المُسجّل به في جوجل Google لا تستطيع استعادة أو استرجاع الرسائل المحذوفة على هاتفك. نتيجة لذلك عليك بأخذ الحذر والاحتياطات اللازمة خلال تسجيل الدخول والتأكد من رقم الهاتف والبريد الإلكتروني بجوجل.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد كافة المعلومات المهمة الخاصة بطريقة قراءة رسائل الواتس المحذوفة بدون برامج.فإذا راودك أي استفسارات أو تساؤلات حول المقال لا تتردد في ترك تعليق لنا أسفل المقال. وبالفعل سوف نُجيب عليكم على الفور.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
7 تعليق
ماهذا. اين الرابط ولاش ي يظهر
الرد
كيف يتم التحميل
الرد
كيف يتم التنزيل
الرد
كيف يتم التنزيل
الرد
كيف يتم التتبيت
الرد
جميل ورائع
الرد