تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج الشات والماسنجربرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد أكتوبر 26, 2023

تنزيل فيس بوك لايت القديم و تسجيل الدخول 2024 للأندرويد apk برابط مباشر أخراصدار

محتويات المقالة

  يريد المستخدم في بعض الأحيان تنزيل فيسبوك لايت القديم تسجيل الدخول فكثير من الأشخاص يقومون بتحميله لأن مساحته صغيرة جدا عن تطبيق الفيس بوك الأصلي، وذلك لأنه لا يؤثر على مساحة الجهاز على الإطلاق.

فيسبوك لايت هو تطبيق مصغر عن تطبيق فيسبوك الأصلي كما أنه يعمل على حماية حجم البيانات ويمكن المستخدم من مشاهدة جميع المنشورات بالإضافة إلى التفاعل معها كما يرسل جميع طلبات الصداقة والإشعارات المختلفة.

تنزيل فيسبوك لايت القديم و تسجيل الدخول

تنزيل فيسبوك لايت القديم تسجيل الدخول

فيسبوك لايت تطبيق يدعم جميع اللغات، كما أنه تطبيق مجاني تماما لا يتطلب دفع رسوم، وحجمه لا يتجاوز 2 ميجا بايت، ولكن من عيوبه أنه صغير، ويطلب ذاكرة الوصول العشوائي كما أنه ذو أداء بطيء ولا يستخدم فلاتر الكاميرا.

ولكن أهم ما يميزه أنه لا يستهلك البطارية بشكل كبير، ولا يستهلك في بيانات الهاتف ويمكن تنزيله بكل بساطة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي دون الحاجة، إلى استخدام روابط مباشرة قد تؤذي الجهاز.

يتم تنزيل التطبيق بأسرع وقت ممكن، وذلك لصغر حجمه، في حالة تنزيل ماسنجر لايت يجب عليك تسجيل الحساب الذي تريد الدخول به في أول مرة، ومن خلاله تستطيع القيام بتصفح حساب جميع منشورات الأصدقاء من خلاله بكل سهولة.

أهم ما يتميز به فيسبوك لايت

يتميز فيسبوك لايت بالعديد من المزايا التي من أهمها:

  •  يمكن استخدام محرك البحث للبحث عن بعض الأصدقاء والأقارب.
  •  يمكن من خلاله القيام بتحديث الحالة.
  •  يمكنك من مشاركة الصور التي تفضلها مع الأصدقاء، ويمكنك من خلاله الحصول على إِشعارات في حالة تم التفاعل على ما تقدمه من منشورات مختلفة، كما يمكنك من العثور على رود الآخرين على تعليقاتك.
  • تستطيع عدم التفاعل مع منشورات الآخرين سواء بردود أفعال، أو بتعليقات.
  •  يمكنك التطبيق من حفظ الصور التي تريدها كما يمكنك من متابعة بعض الأشخاص، ورؤية جميع آخر أخبارهم بالإضافة إلى خاصية البحث عن شركة معينه، ومشاهدة جميع ساعات العمل، والصور الموجودة بحسابهم.
  • يمكنك استخدام تطبيق الفيس بوك لايت والاستغناء عن الفيسبوك الأصلي في حالة كان هاتفك يحمل امكانيات عاديه فيمكنك الاعتماد على هذا التطبيق.

تنزيل فيسبوك لايت القديم تسجيل الدخول للنسخة القديمة

تستطيع تنزيل فيسبوك لايت القديم آخر إصدار من خلال استخدام رابط مباشر، أو استخدام متجر جوجل بلاي فهو يوفر الكثير من المزايا التي تجعله من أفضل التجارب المستخدم ولتحميله قم باتباع هذه الخطوات:

  •  قم بالدخول على متجر جوجل بلاي الرسمي، وبعد ذلك قم بكتابة فيسبوك لايت في محرك البحث ثم اضغط على علامة البحث.
  •  سيظهر أمامك العديد من النتائج، قم بالضغط على فيسبوك لايت ثم قم بتحميلها، وفي حالة كان لديك التطبيق بالفعل فقم بالضغط على تحديث.
  •  إذا كان هناك مشاكل تواجهك أثناء تحديث أو تحميل تطبيق الفيسبوك لايت فيمكنك التحقق أولا من مساحة التخزين بالهاتف، وذلك من خلال إعدادات الهاتف؛ فقم بفتح إعدادات التخزين الموجودة به، وفي حال كانت المساحة اقل من 100 ميجا بايت قم بإلغاء عملية التثبيت للبرامج الغير مهمه، ثم قم بإعادة المحاولة مرة أخرى أو توجه إلى إعادة تشغيل الهاتف مرة أخرى، ثم تحديث جوجل بلاي من جديد.

أهم الأسئلة الشائعة حول تنزيل فيسبوك لايت القديم

 في هذه الفقرة سوف نستعرض أهم الأسئلة المتعلقة بموضوع فيس بوك لايت ابو والإجابات عليها

 ماهو فيس بوك لايت؟

  • فيسبوك لايت هو تطبيق مصغر، يوفر بعض المزايا التي يوفرها تطبيق فيسبوك الأصلي، ولكنه عبارة عن برنامج خفيف يمكن استخدامه لجميع الهواتف ذات الامكانيات الضعيفة، أو التي لا يوجد بها مساحة كبيرة للتحميل كما أنه يسمح بمشاركة الصور وتحديث الحالات.
  • يتميز تطبيق فيس لايت النسخة القديمة بأنه سريع ويتم تحميله بأقصى سرعة، كما أنه نعم لا يتأثر بعملية بطيء الإنترنت، ويقلل من استهلاك بيانات الهاتف فهو مخصص من أجل الهواتف القديمة التي لا تدعم تطبيق الفيس بوك الأصلي.
  • يدعم فيسبوك لايت جميع شبكات الإنترنت، ويتميز بصغر حجمه، ويمكن للمستخدم إنشاء أكثر من حساب من خلاله، كما يمكن المستخدم من التفاعل مع الآخرين وتحميل بعض الصور من خلاله بالإضافة الى انه يدعم الكثير من اللغات مثل اللغة العربية واللغة الإنجليزية يمكنك اللجوء إليه في حالة كنت تملك هاتف به ذاكرة ضعيفة.

ما هي واجهة Facebook Lite للاندرويد؟

  • تم تجربة فيسبوك لايت رغم أنها نسخة قديمة، وإصدار خفيف إلا أنها تدعم جميع شبكات الإنترنت، ويوجد بها شريط يسمى شريط الأدوات كما يوجد بها شريط طلبات الصداقة والجدولة الزمنية ويمكن للمستخدم  إظهار الإشعارات، وعلاج البحث والكثير من المزايا الأخرى.
  • توجد هذه النسخة مرتدية التنقلات الموجودة في فيسبوك الأصلي، ولكن ليس بنفس الشكل أو الصلابة، ولكن مع استخدام التطبيق بشكل متكرر فستلاحظ أن هذه النسخة مسلية جدا، ولا تؤثر على المستخدم بأي تأثير سلبي.
  • يمكنك ممارسة استخدام فيسبوك لايت لفترة ما ومن خلال هذه الفترة ستلاحظ أنه من التطبيقات المميزة التي لا يمكن الاستغناء عنها فيمكنك من تحديث الأخبار من خلال الضغط على معرض شريط الحالة، ولكن يختلف عن فيسبوك الأصلي من حيث عملية التحميل فيأخذ قليل من الثواني ولكن الصور والحالات واضحة تماما مثل تطبيق الفيسبوك.
  • تستطيع أن تلاحظ المحتوى الذي يتم نشره داخل التطبيق من قبل أصدقائك، وفي حاله كنت ترغب في تحديث هذه الأخبار يمكن الضغط بالأسفل لتحميل آخر الأخبار الجديدة، ويمكنك تصفحها ولكن بشكل بطيء نوعا ما.
  • وخلاصه القول أنه تطبيق صمم خصيصا لمن يعاني من مشكلة في الهاتف أثناء تحميل التطبيقات الكبيرة، ولكنه قد يكون غير مميز في حالة كان هذا الشخص يستخدم فيسبوك الأصلي بشكل مستمر ففي هذه الحالة سيشعر بمدى الفرق بينه، وبين فيسبوك لايت، فهو لا يوفر الشكل القديم لفيسبوك الأصلي وذلك لأن هدفه الوحيد هو الوصول لأساسيات تطبيق الفيسبوك بشكل بسيط لحل مشكلة مساحة الهاتف الداخلية.

ولذلك قامت شركة فيسبوك بإنشاء هذا التطبيق من اجل الأشخاص الذين يجدون صعوبة في الإنترنت أو في إيجاد مساحة على الهاتف ويرغبون في متابعة بعض الأشخاص، أو التمرير السريع لمعرفة آخر الأخبار.

ومن أهم ما يتميز به أنه يدعم أجهزة الأندرويد، والايفون.

طريقة تثبيت أفضل نسخة فيسبوك لايت؟

  • يمكنك تثبيت فيسبوك لايت من متجر جوجل بلاي الرسمي أو من متجر ابل ستور بالإضافة إلى أنه يمكنك الدخول الى رابط مباشر وتثبيته على الجهاز الخاص بك، ولكن لابد من تفعيل خاصية تحميل ملفات من مصادر غير موثوقة عن طريق اعدادات الهاتف كما يشترط ايضا تحميل فيسبوك لايت من خلال صيغة اي بي كي.
  • بعد ذلك قم بتسجيل الدخول من خلال البريد الإلكتروني وكلمة المرور وذلك في حالة كان لديك حساب بالفعل على تطبيق الفيس بوك الأصلي، ولكن في حاله لم يكن لديك حساب سابق فيمكنك انشاء حساب جديد من خلال تطبيق الفيس بوك لايت

 

تحدثنا في هذا المقال عن تنزيل فيسبوك لايت القديم تسجيل الدخول، هو من تحت الخفيفة التي يمكن تحميلها على الهاتف بكل سهوله وذلك في حاله كان الهاتف إمكانيات محدودة بالإضافة الى أن مساحة التخزين غير كافية.

تاريخ الاصدار14/01/2023
الشركة المنتجةfacebook
متوافق معالأندرويد
حجم التطبيقيختلف من جهاز لأخر
نسخة التطبيقهاتف جوال
الترخيص Free
لغة التطبيقEN : AR
اسم التطبيقfacebook lite
تنزيل انستقرام عربي تنزيل سناب شات الاصلي تنزيل ماسنجر تنزيل برنامج ايمو تحميل واتس اب للكمبيوتر عربي تحميل برنامج فيس بوك برو
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق