تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

فودافون نوفمبر 28, 2023

ازاى اعرف رقمى الفودافون 2024

محتويات المقالة

 ازاى اعرف رقمى الفودافون؛ سؤال يتساءله الكثيرين من مستخدمين شريحة فودافون حيث أن البعض لا يتذكرون رقم الخط التابع لهم. وخاصة بعد مرور فترة من الشراء وبالتالي يسعون للتعرف عليه بطريقة سهلة وآمنة ولكن لا يدركون. حيث أن بعض الناس يمتلكون خطوط محمول لأي من الشركات سواء شركة فودافون أو اتصالات أو موبينيل. ولم يكونوا على علم برقم الهاتف الخاص، لذلك سنتعرف خلال الفقرات الآتية على بعض الأكواد التي ستوضح لك كيفية معرفة رقم خط فودافون.

ازاى اعرف رقمى الفودافون

ازاى اعرف رقمى الفودافون

لقد قامت شركة فوافون بتوفير خدمة مميزة لعملائها لكي يتم التعرف من خلالها على رقمه المحمول. وخاصة في حالة نسيانه له، فهناك الكثير من التساؤلات التي تتردد حول ازاى اعرف رقمى الفودافون من قبل العملاء. لأن معظم الناس بعد شراء الشريحة لا يحفظون رقم الهاتف وبالتالي لا يستطيعون التعرف على الرقم بعد فترة وجيزة من الشراء. لذلك قامت شركة فودافون بتوفير هذه الخاصية لخدمة عملائها وتلبية جميع طلباتهم. فاليوم عبر موقع إيجي برين سنتعرف على كيفية استخدام هذه الميزة بكل سهولة.

هناك كود مخصص لمعرفة رقم الفودافون الخاص بشريحتك الجوالية تم منحه من شركة فودافون. فهذه الشركة دائما في التجدد وتسعي دائما لتقديم عروض وخدمات متنوعة للعملاء لكي تسهل عليهم إمكانية التعامل. علاوة على ذلك تُجيب على جميع الأسئلة المترددة في أذهان المستخدمين، ومن ضمن الأسئلة الشائعة ازاى اعرف رقمى الفودافون. لذلك قمنا بتسليط الضوء حول هذا الموضوع لكي نوضح الطريقة البسيطة المستخدمة في معرفة رقم شريحة فودافون... تابعوا معنا.

طريقة معرفة رقمي الفودافون

هناك الكثير من الأكواد التي تُسهّل على العملاء استعمال الخدمات الموجودة والاستفادة منها على قدر الإمكان. فهناك طريقتين يمكنك من خلالها التعرف على رقم الفودافون التابع لشريحتك، سنقوم بعرض كل منها تفصيليا. لكي تساعدك في التعرف على الرقم بكل سهولة، كل ما عليك هو اتباع الخطوات الأتية.

الطريقة الأولي: ازاى اعرف رقمى الفودافون 010 من خلال الكود

لقد تم منح للعملاء هذا الكود لكي يقومون بكتابته في سجل الاتصالات الموجودة على هاتفك بطريقة مجانية دون دفع أي رسوم مالية أو السحب من الرصيد. كل ما عليك هو القيام بالخطوات الآتية على التوالي:

  1. اولا عليك ان تفتح الهاتف باستخدام النمط او البصمة او كلمة المرور الخاصة به.
  2. ثانيا قم بكتابة هذا الكود #878* نجمة 878 شباك وبعد ذلك قم بالنقر على اتصال.
  3. ثالثا قم بالانتظار لبضع من الثواني المعدودة وستظهر لك رسالة بها رقم الهاتف الخاص بك.
  4. رابعا عليك بحفظ الرقم على جهازك الجوال لكي تتعرف إليه أينما تشاء.
  5. بالإضافة إلى أن الخدمة يتم استخدامها في أي وقت تشاء دون فرض أي مبالغ لك دون حد أقصى.

علاوة على ذلك يمكنك أيضا الاتصال على خدمة العملاء الخاصة بفودافون والتحدث معهم أي وقت تشاء من خلال الاتصال على هذا الرقم 16888. وبالتالي يمكنك التواصل مع أحد ممثلي الموظفين والتعرف على كيفية معرفة الخط بكل مباشر دون اللجوء لكتابة الأكواد. بالإضافة إلى الاتصال على رقم 888 أيضا.

الطريقة الثانية: ازاى اعرف رقمى الفودافون من خلال الهاتف

  • قم بفتح الهاتف.
  • انقر على زر الإعدادات أو Setting الخاصة بالهاتف.
  • بعد ذلك سيظهر لك لائحة بها عدة خيارات اختر منها خيار عن الهاتف أو About.
  • ثم بعدها قم باختيار الحالة أو رقم هاتفي.
  • سيظهر لك جميع البيانات والمعلومات الخاصة بشبكة الجوال المحمول ومن ثم ستجد رقم الشريحة الذي تريده العثور عليه.
  • قم بحفظ الرقم على هاتفك لكي لا تفقده مرة أخرى. هذه الخدمة لا تناسب جميع الهواتف بل هي مخصصة فقط لبعض الهواتف وبالمثل الأندرويد.

ازاى اعرف الاسم المسجل به رقم الفودافون

هناك بعض الأرقام المجهولة التي تراود الاتصال بك في أوقات متأخرة من الليل وتزعجك بشكل دائم. وفي حقيقة الأمر قد تعاني نفسيا من هذا الأمر وتأمل في وجود طريقة للتخلص من هذه المعاكسات بصورة دائمة. فهناك العديد من الطرق التي تساعدك في معرفة اسم المتصل وبالتالي تحديد المكان والموقع المتصل منه لاتخاذ إجراء قانوني معه. وفي خلال السطور القادمة سنعرض عليكم بعض الطرق المستخدمة في ازاى اعرف رقمى الفودافون المجهول. ويتم ذلك من خلال الآتي:

  • قم بتحميل البرامج المتخصصة في معرفة هوية المتصل من على متجر جوجل بلاي. فعلى سبيل المثال برنامج True caller أو برنامج Number book أو أيا من البرامج الأخرى. مع العلم ان تطبيق True caller من أشهر التطبيقات المستخدمة لذلك.
  • عليك بفتح التطبيق الذي قمت بتحميله علاوة على ذلك تقوم بتسجيل الدخول فيه من خلال كتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الخانة المخصصة لهما.
  • بعد تسجيل الدخول ستجد خانة مخصصة لكتابة الأرقام المراد التعرف عليها.
  • عليك بكتابة الرقم المجهول في المربع مع مراعاة كتابة كود البلد المتصل منها ثم تنقر على كلمة موافق أو OK.
  • انتظر بضع من الدقائق وبالفعل ستصل لك رسالة تؤكد عليك اسم المتصل مع معرفة هويته والبيانات الشخصية الخاصة به بالكامل. بالإضافة إلى الموقع والمكان المقيم فيه وتاريخ ميلاده واسمه بالكامل.
  • قم بإجراء قانوني معه بواسطة إبلاغ الشرطة لكي يتم القبض عليه وبالتالي تقي نفسك من الازعاج المتكرر.
  • وهكذا نكون قد انتهينا من سرد كافة المعلومات الخاصة بازاى اعرف رقمى الفودافون للمجهول.

ازاى اعرف رقم الفودافون لشريحة تم العثور عليها

سبق لك وكنت تتجول في أحد الشوارع وبالصدفة رأيت شريحة ملقاة على الأرض وقمت بأخذها. علاوة على ذلك قمت بتشغيلها على هاتفك لكي تتأكد إذا كانت نشطة ام لا، فحينذاك تود معرفة الرقم الخاص بها لكي تتمكن من استخدامها. ولكن لا تدري.

فالموضوع بسيط جدا ولا يحتاج إلى أي تعقيدات كل ما عليك هو اتباع الآتي لكي تجاوب على السؤال المتردد في ذهنك ازاى اعرف رقمى الفودافون.

  1. قم بفتح الشريحة على هاتفك وبالتالي اتصل على هذا الكود #878* وتنتظر بضع من الدقائق.
  2. يتصل لك رسالة لتوضيح رقم الهاتف.
  3. الخطوة التالية وهي معرفة لمن هذه الشريحة ومن هو صاحبها؟
  4. عليك بالاتصال على الرقم 888 لطلب خدمة العملاء وتبليغهم عن رقم الشريحة الضائعة او المفقودة.
  5. على ممثلي الخدمة أن يعلموك ببيانات الشخص ولكن في الغالب لن يتمكنون من ذلك لأنها تخترق الخصوصية.
  6. في هذه الحالة عليك بالذهاب إلى أقرب فرع فودافون لك وتسلم لهم الشريحة وبالتالي سيتواصلون مع صاحب الخط.
  7. أو قم بالاتصال بإحدى الأرقام المتواجدة على الشريحة لكي تعثر على صاحب هوية الشريحة وهذه من أكثر الطرق شيوعا وتداولا بين الناس.
  8.  نقترح عليك ايضا:  

    لمعرفة اجمالي المبلغ المستلف من فودافون اكواد كول تون فودافون 2024 اسعار باقات النت الهوائي من فودافون
 

ما هي الأرقام التابعة لخدمة العملاء؟

توجد عدة ارقام متنوعة لخدمة العملاء التابعة لشركة فودافون للتواصل معها بشكل مباشر. والتي من خلال تستطيع أن تدرك على ازاى اعرف رقمى الفودافون بكل سهولة، ونظرا لتنوع الأرقام سنقوم بعرضها عليكم اليوم وهي كالتالي:

  1. 888 يستخدم في حالة الاتصال من أي خط فودافون.
  2. 16888 يتم استخدامه للاتصال من أي محمول.
  3. 0225292888 يستخدم للتواصل من اي خط أرضي.
  4. 00201001888888 يتم استخدامه للتواصل من أي مكان خارج مصر.

وهذه جميع الأرقام الخاصة بخدمة العملاء لـ Vodafone.

وفي الختام نكون قد انتهينا تماما من التحدث حول ازاى اعرف رقمى الفودافون، وإذا راودك اي استفسارات قم بكتاباتها لنا في التعليقات بأسفل المقال وسوف نجيب عليك فورا.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق