تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

برامج كمبيوتر أكتوبر 29, 2023

تحميل برنامج تيك توك للكمبيوتر 2024 مجانا برابط مباشر TikTok for Pc

محتويات المقالة

الان اصبح يمكنك تحميل تيك توك للكمبيوتر بعدة خطوات بسيطة سيتم عرضها خلال الفقرات الآتية من المقال. حيث أن تطبيق التيك توك يعد واحد من ضمن التطبيقات الحديثة الشهيرة والمتداولة في عصرنا الحالي. وفي نفس السياق كان يُعرف قديما باسم ميوزكلي، وحاز على شعبية كبيرة من قبل المستخدمين من الأجيال الشابة. نتيجة لذلك يعد من أشهر التطبيقات على منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا وخاصة بين فئة الشباب والمراهقين.

تيك توك للكمبيوتر

تيك توك للكمبيوتر

لقد أصبح تطبيق التيك توك للكمبيوتر وسيلة وغاية لتحقيق أهداف الأشخاص الموهوبين في أي مجال كالفن والتمثيل والغناء. أو أي من المجالات الأخرى، حيث يمكنك القيام بإجراء فيديو قصير وعرض فيه الموهبة الخاصة بك. ومن ثم القيام بنشرها ومشاركتها على التطبيق، علاوة على ذلك سيصل صوتك إلى الملايين من الناس. والأهم من ذلك كله ستحقق العديد من الإنجازات المهمة في حياتك العملية والشخصية. لذلك برنامج التيك توك من أهم التطبيقات وأفضلها ولكن إذا تم استخدامه بطريقة صحيحة لا تمس الحياء أو الدين بشيء خارج.

بات الكثير من الناس يراودون البحث عن تطبيق تيك توك للكمبيوتر لأنه أصبح بالفعل شغف الكثيرين. لأنه من التطبيقات التي تعرفك على الواقع وتجعلك تتطلع إلى الأخبار وإدراك ما يدور حولك في العالم. كما يمكنك من خلاله كسب المال وبالتالي يتم التحسين من حالتك المادية في وقت قصير جدا. ومن ناحية أخرى يمكنك استخدامه للترفيه وقضاء وقت ممتع عليه للتحسين من الحالة المزاجية. ولكي تتمكن من وضع نقطة فاصلة في يومك لكي تقدر على تكملة اليوم دون الإحساس بأي روتين أو ملل.

اليوم عبر موقع إيجي برين سنوضح لك الطريقة الصحيحة لاستخدام Tiktok مع إمكانية التحميل على الكمبيوتر. بالإضافة إلى كيفية تحميله على الهاتف الجوال التابع لك وذلك باتباع بعض الخطوات البسيطة التي سيتم سردها تفصيليا. فتطبيق التيك توك يوفر لمنشئ المحتوي العديد من الإمكانيات التي لا حصر لها، بالإضافة إلى إمكانية تحميله بشكل مجاني. فهو في الغالب لا يكلفك أي مبالغ أو رسوم مالية ومن ناحية أخرى تستطيع أنت كسب المال من خلاله.

ما هو تطبيق التيك توك للكمبيوتر؟

هو تطبيق من أحد التطبيقات الشائعة تم إصداره في عام 2018 ومن ثم انتشر بسرعة البرق في أيدي الكثير من المستخدمين. يمتلك العديد من المزايا المتنوعة الذي جعلته منتشر وبالتالي يتم استخدامه على نطاق واسع من قِبل الشباب المختلف. علاوة على ذلك فهو من الشبكات الضخمة المليئة بالإيقاعات الموسيقية المختلفة، وقد حصل على عدد المليارات من التنزيل حول مستوي العالم وأصبح الأعلى في معدل التنزيلات. وبالتالي نال على جذب كم هائل من الناس لأنه يوفر لهم كافة الخصائص والمزايا المتنوعة في تطبيق واحد.

ماذا يقدم تطبيق تيك توك للكمبيوتر لمستخدميه؟

يقم برنامج تيك توك Tiktok للأشخاص المستخدمين له العديد من المزايا المتنوعة والتي تجعله في قمة التطبيقات. فهو بالفعل يسهل لك إنشاء مقاطع الفيديو باستخدام الأغنية المفضلة لديك والتأثيرات الموسيقية والمهرجانات المتنوعة. بالإضافة إلى مقاطع مخصصة يتم اختيارها من الدراما التليفزيونية لكي تتمكن من إنشاء نص تمثيلي رائع. كما أنه غني بالملصقات والفلاتر المضحكة التي تستخدمها خلال إعداد الفيديو لكي تظهر بإطلالة أفضل للناس. كما أن تحميل تيك توك للكمبيوتر والهاتف سهل وبسيط وسنقوم بشرحه عبر السطور القادمة.

مزايا تطبيق تيك توك للكمبيوتر

  1. طريقة تحميله مجانية ولا يجبرك أو يرغمك على دفع أي مبالغ مادية.
  2. يساعدك في التعرف على العالم الآخر وما وراء الشاشة وبالتالي معرفة تفاصيل أكثر وأحداث عن الواقع.
  3. يمكنك من خلاله كسب المال وفي نفس السياق عرض موهبتك للناس وتصبح من المشاهير.
  4. يوفر لك إمكانية تسجيل الفيديوهات والمقاطع المختصرة وبالفعل مشاركتها وجمع عدد كبير من المتابعين.
  5. يساعدك على إبداء رأيك بشكل لائق عن طريق النقد البنّاء الذي لا يؤذى الآخرين.
  6. والأهم من ذلك كله أنه يدّعم جميع أنظمة تشغيل الويندوز لكي تحظي بتحميل تيك توك للكمبيوتر بكل سهولة.

كيفية تحميل تيك توك للكمبيوتر ويندوز

من المعروف أن تطبيق التيك توك يتم تنزيله بكثرة على الهواتف الجوالة ولكن بعد الإقبال الشديد عليه. أصبح المستخدمون يبحثون عن نسخة تشغيل خاصة بالويندوز (7،8،9) لتحميله على أجهزة الكمبيوتر المختلفة. لكي يتمكن الشخص من قضاء وقت ممتع عليه، ولكن باختصار تشغيل برنامج تيك توك للكمبيوتر يتم بواسطة اتباع هذه الخطوات الآتية.

  1. أولا عليك بالدخول إلى الموقع الرسمي تيك توك من أحد متصفحات الويب مثل جوجل كروم أو فايرفوكس.
  2. ثانيا سيتم توجيهك إلى الصفحة الرسمية لـ Tiktok.
  3. ثالثا ستظهر في نهاية الصفحة على اليسار كلمة (احصل على Tiktok لسطح المكتب) قم بالنقر عليها.
  4. رابعا عليك أن تنقر على كلمة تثبيت أو Install في أعلى الشاشة لكي تتمكن من التحميل.
  5. خامسا انتظر بضع من الثواني وبالتالي ستظهر أيقونة التطبيق على سطح المكتب.
  6. سادسا قم بفتح التطبيق ومن ثم عليك بتسجيل الدخول فيه بواسطة إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك.
  7. سابعا قم بتأكيد تسجيل الدخول وهكذا تكون قد تمكنت تماما من الحصول على التيك توك بكل سهولة.

 ولكن قد تطرأ مشكلة عند بعض أجهزة الكمبيوتر؛ فأثناء فتح التطبيق من أحد المتصفحات لا تظهر أيقون (احصل على Tiktok لسطح المكتب). ففي هذه الحالة عليك باستخدام هذه الطريقة واتباع الخطوات التالية:

  • يتم فتح التطبيق من خلال كتابة اسم التطبيق في مربع البحث حتى يتم الدخول إليه.
  • بعد ذلك ستظهر لك واجهة البرنامج الرئيسية ولكن باستثناء أيقونة تحميل التطبيق.
  • في هذه الحالة تتوجه بالنظر إلى أعلى يسار الشاشة لتجد ثلاث نقاط متتالية بشكل أفقي، قم النقر عليها.
  • ستظهر لك لائحة بها عدة خطوات اختر منها المزيد من الأدوات ومن ثم تضغط على إنشاء اختصار.
  • حينذاك عليك بتسمية الاختصار باسم تيك توك او Tiktok وبالتالي انقر على زر إنشاء.
  • بعد التخلص تماما من هذه الخطوات سيظهر على سطح المكتب أيقونة برنامج تيك توك للكمبيوتر Tik tok.
  • وختاما يمكن الدخول إلى البرنامج بكل سهولة بواسطة النقر مباشرة على الأيقونة الخاصة به المتواجدة على Desktop.

طريقة تسجيل الدخول في برنامج تيك توك للكمبيوتر

بعد التأكد من تحميل تطبيق الـ Tiktok على الحاسوب الخاص بك؛ عليك حينها بتسجيل الدخول فيه لكي تنشئ حساب خاص بك عليه. وذلك لكي تتمكن من التصفح داخل التطبيق بكل سهولة دون أدنى أي مشكلة أو وجود عقبة ما تواجهك. فبالتالي عليك بإجراء بعض الخطوات الواجبة من أجل التسجيل فيه، وتتمثل في الآتي:

  1. بعد النقر على أيقونة التطبيق الموجودة على سطح المكتب سيتم فتح التيك توك على الفور.
  2. عليك التوجه إلى كلمة تسجيل الدخول او Sign Up التي توجد في أسفل يمين الشاشة الرئيسية للبرنامج.
  3. بعد النقر عليها سترى خانات خالية عليك بوضع بريدك الإلكتروني فيها ومن ثم تدخل كلمة المرور الخاصة بالبريد أيضا. علاوة على ذلك تتمكن من التسجيل بالتطبيق بعد ملئهما، ومن ثم يكون لك حساب شخصي على التيكتوك.
  4. في هذه الأوقات ستنعم بمشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة وفي نفس السياق القيام بإنشائها بكل سهولة بعد الانتهاء من خطوة تسجيل الدخول.

كيفية الربح من تطبيق Tik tok

الكثير من الناس يكون شغلهم الشاغل هو جني الأموال والربح عن طريق الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي كافةً. فالتيك توك فعليا يساعدك على إتمام هذا الأمر وكسب الأموال بالعملة الصعبة بكل سلاسة. فهناك أكثر من طريقة للربح من التيك توك دون أي مخاوفات، ومن أهمها ما يلي:

  • كسب المال بواسطة الترويج على منتجات معينة أو التسويق الإلكتروني عبر التيك توك. فهناك بعض من الشركات ومحلات التجزئة والجملة تتعاقد مع صاحب الحساب الشخصي المشهور ولديه عدد كبير من المتابعين. ومن ثم الاتفاق معه لترويج منتجاتهم مقابل مبلغ مادي متفق عليه.
  • خلال جلب مشاهدات كثيرة على منشوراتك من قِبل الأشخاص المختلفين. سيتم حساب رصيد مادي لك على حسابك الشخصي، فكلما ازدادت المشاهدات كلما ازدادت المبالغ. بالإضافة إلى انه يمكنك تحويل هذا الرصيد إلى هدايا يمكن شرائها من أحد المتاجر الكبيرة على الإنترنت.
  • الطريقة الأخيرة والتي تعد مشهورة على الأكثر وهي إنشاء قناة على موقع اليوتيوب. والقيام بجمع الفيديوهات القصيرة لفيديو واحد طويل ثم تقوم بتحميله على القناة الخاصة بك والقيام بمشاركتها. علاوة على ذلك سيتم حسابك بالدولار بواسطة جوجل أدسنس.

تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر باستخدام محاكي اندرويد

من المعروف تكنولوجيا أن لتحميل الألعاب والبرامج على جهاز الكمبيوتر التابعة للهواتف يستلزم لذلك محاكي أندرويد ويندوز. بحيث يتم تحميل محاكي جيم لوب او محاكي Blue stackes. بالإضافة إلى محاكي سمارت جاجا ومحاكي بلوستاك للتمكين من تنزيل كل ما يناسبك من تطبيقات. ولكي تتمكن فعليا من تحميل تطبيق تيك توك للكمبيوتر بواسطة محاكي أندرويد من خلال اتباع الآتي:ـ

  1. أولا يتم تحميل المحاكي الذي تريده وبالفعل تقوم بتثبيته على جهاز الكمبيوتر.
  2. ثانيا قم بعمل داونلود Download للمحاكي ومن ثم فتح تطبيق التيك توك من خلاله.
  3. ثالثا عليك بإدخال كافة بياناتك الشخصية على تطبيق تيك توك للكمبيوتر لكي تتمكن من تسجيل الدخول به.
  4. رابعا وهكذا تكون قادر على استعمال البرنامج على حاسوبك بواسطة محاكي أندرويد بكل سهولة.

شرح برنامج تيك توك للكمبيوتر

كما ذكرنا عبر السطور السابقة ان تطبيق التيك توك من التطبيقات الشهيرة بكثرة ولا يخلو هاتف من تواجده فيه. ذلك لأنه سلس في الاستخدام وبسيط وغير معقد تماما، وبالتالي يحسن من مزاجك وحالتك النفسية السيئة. لأنه بالفعل يوجد به العديد من الطرائف ومقاطع الفيديو المضحكة التي يتم نشرها الآخرين.

ومن المعروف أيضا أن كل تطبيق يمتاز بواجهة رئيسية مخصصة غير باقي التطبيقات الأخرى، ولأن مقالنا يختص التيك توك. سنقوم بشرح واجهة البرنامج من الداخل لكي تتعرف على كافة الأيقونات الموجودة فيه. علاوة على ذلك تتمكن من التعامل مع التطبيق بكل احترافية تامة.

  • فور الدخول للتطبيق سيتم فتح واجهة رئيسية تمتلك أحد الأزرار والأيقونات المختلفة.
  • في أعلى البرنامج ستظهر لك أيقونات الأولى تسمى (أتابعه) والثانية تسمى (لك).
  • "أتابعه" تعرض لك الفيديوهات والمقاطع القصيرة الخاصة بالأشخاص الذين قمت بمتابعتهم.
  • أما "لك" فتعرض لك كافة المقاطع الرائجة على التطبيق بالإضافة إلى الأشخاص الذي تتابعه أيضا.
  • خلال عرض مقطع فيديو فعلى يساره ستظهر عدة أيقونات تتمثل في كل من:
  • علامة + عند النقر عليها ستحظى على متابعة هذا الشخص.
  • علامة القلب تشير على الإعجاب بالمنشور المشغل فإذا تم تفعيل الإعجاب سيتغير لونه من الأبيض إلى اللون الأحمر.
  • كما أن هناك أيقونة تمتاز بثلاث نقاط بشكل أفقي يمكنك بواسطتها التعليق على المحتوي. نتيجة لذلك يمكنك إبداء رأيك بشكل بناء غير منتقد.
  • وأخيرا علامة المشاركة أو Share وعن طريقها يمكنك مشاركة الفيديو على أي من برامج التواصل الاجتماعي. المتمثلة في الفيس بوك والانستقرام وتويتر وغيرهما.
  • كما أنه يوجد في التطبيق أيقونة يمكنك من خلالها تصميم فيديو قصير ومن ثم اختيار الأغنية أو النص الذي تراود ترديده. وبعد الانتهاء يمكنك الاحتفاظ به على هاتفك الجوال أو القيام بمشاركته مع الأصدقاء والمتابعين.

هل تطبيق Tiktok يعمل على اي نظام تشغيل للكمبيوتر؟

لا يمكن تشغيل تيك توك للكمبيوتر على أي نظام تشغيل وذلك لأن التطبيق لا يدعم أنظمة الويندوز وأنظمة الماك. ولكن يتطلب تحميل محاكي من أحد المحاكي التي تم ذكرها في المقال، على سبيل المثال محاكي game loop. وحينذاك ستتمكن من تفعيل وتحميل التطبيق على نظام ويندوز بدون أي عقبات.

طريقة تحميل مقاطع الفيديو من برنامج التيك توك

دائما يراودنا الشغف حول تنزيل الفيديوهات التي نالت على إعجابنا خلال مشاهدتها. ويتم هذا بسهولة أثناء المشاهدة من على الهاتف، ولكن يصعب الأمر على مستخدمي التطبيق من على الحاسوب. ولكن الموضوع لا يتطلب هذه الصعوبة بل يمكن للمستخدمين تحميله بهذه الطريقة السهلة. فبالتالي يمكن أن تقوم بنسخ الرابط التابع للفيديو وفي غضون ذلك تذهب إلى موقع تحميل فيديوهات تيك توك. وفي نفس السياق تلصق الرابط به وسيظهر الفيديو على الفور، ثم تتوجه إلى عملية التحميل على الشكل المطلوب.

عيوب استخدام تطبيق Tiktok

على الرغم من أن برنامج تيك توك للكمبيوتر منتشر وبشدة ومن أحد الوسائل لكسب المال. إلا أنه يصدر عنه العديد من الانتقادات على ألسنة مستخدميه لأنه من وجهة نظر البعض. يحث ويرشد الشباب على القيام ببعض الأفعال المسيئة مثل الرقص والتمايل يمينا ويسارا أمام الكاميرا. ومن ثم يراهم المليارات من الأشخاص ومن هنا يحث على فساد المجتمع.

كما أنه من التطبيقات التي تضيع الوقت وتعمل على إهداره لأن الجلوس عليه يظل لفترات طويلة. ويعد بمثابة إدمان لهم لاحتوائه على العديد المقاطع المختلفة الشيقة.

يستهلك التيك توك الكثير من الجيجا بايت فبالتالي يكون بطيء في حالة الاتصال الضعيف بالإنترنت.

علاوة على ذلك هناك عيب أخير لا يحبه البعض حيث أن التطبيق لا يدعم اللغة العربية وغير متوفر بها. وبعض الأشخاص لا يستطيعون التعامل معه لهذا السبب.

كيفية التحكم في خيارات الخصوصية للتطبيق

تيك توك للكمبيوتر من التطبيقات الآمنة جدا التي لا تفرض على المستخدمين شيء. بل يمكنك التحكم في إعدادات الخصوصية ومن ثم اختيار وضع العام او الوضع المخصص للأصدقاء فقط. علاوة على ذلك يمكن لك الأمان التام وبه خاصية لحظر الأشخاص الغير مرغوب فيهم ويسببون لك الإزعاج. بالإضافة إلى أنك تستطيع التحكم في إعداد مقاطع الفيديوالقصيرة التي تقوم بتنزيلها على الهواتف أو أجهزة الكمبيوتر.

الخلاصـــــــــــــــــــــــــة

تطبيق تيك توك للكمبيوتر مثله كمثل باقي التطبيقات التي بها مميزات وعيوب. ولكن على المرء التمييز والتفرقة بين الصح والخطأ وبالتالي تجنب إنشاء المقاطع التي تسبب لك الضرر، لكي لا تنال سمعة سيئة. ولكن يمكنك استخدامه لممارسة هواية أو الوصول إلى هدف ما يجعلك واجهة مشرفة للمجتمع.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد كافة المعلومات الخاصة ببرنامج تيك توك للكمبيوتر. وإذا راودك أي استفسارات أو تساؤلات حول الموضوع عليك بكتابتها لنا في خانة التعليق وسوف نُجيب عليك على الفور.

🧭تاريخ الاصدار14/01/2023
🏠الشركة المنتجةtiktok
🔗متوافق معالويندوز
📊حجم التطبيق48.0 MB
📱نسخة التطبيقكمبيوتر
💵الترخيص Free
📃لغة التطبيقEN : AR
📁اسم التطبيقtiktok
فتح التليجرام على الكمبيوتر برنامج معرفة استهلاك الانترنت على الراوتر أفضل برنامج تصميم فيديو للكمبيوتر برنامج بيقو لايف للكمبيوتر تحميل برنامج bluestacks الاصدار القديم تنزيل ماسنجر
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "برامج ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق