تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

فودافون نوفمبر 28, 2023

كيفية شحن كارت فودافون فكة 2024

محتويات المقالة

 كيفية شحن كارت فودافون فكة بطريقة سهلة بالخطوات. نظرا لتعدد الكروت الفكة واختلافها فالبعض من الناس لا يتذكرون الكود المستخدم في شحن الكارت المتواجد. وذلك لأن شركة فودافون توفر للمستخدمين الكثير والكثير من الكروت نظير تلبية احتياجات كل عميل. علاوة على ذلك تمتاز هذه الكروت بإمكانية تحويلها إلى دقائق للاتصالات أو جيجا بايت لاستخدام الانترنت. ويتم تداولها وسط العديد من المستخدمين لكونها سهل الاستخدام وبالتالي ذو مبلغ مالي رخيص.

كيفية شحن كارت فودافون فكة

كيفية شحن كارت فودافون فكة

تعد شركة فودافون من أقدم الشركات الاتصالية عبر العالم لذلك يصل عدد مستخدميها إلى الملايين. بالإضافة إلى أنها دائما تتميز بمنح العروض الجديدة لعملائها وبصفة مستمرة في حالة تجدد للخدمات. لكي تسهل على العملاء التعامل واستخدام أكثر من عرض يناسب ميوله، فكروت الفكة توفر على العملاء الاشتراك في عرض الباقات الشهرية أو الأسبوعية. لأنها بالفعل توفر عليهم نفس الوحدات الإضافية التي تطرأ من الاشتراك في خدمة الباقة. لذلك يكون السحب مرتفع حول الكروت الفكة ومن ناحية اخري تعمل الشركة على تنوعها.

في موقع إيجي برين سنوضح لكم كيفية شحن كارت فودافون فكة بكل سهولة لأن الكثيرين لا يدركون الطريقة الصحيحة لاستخدامه. ولكنه فعليا لا يحتاج إلى بذل اي مجهود لأنه التعامل معه سهل وغير معقد إطلاقا. كل ما عليك هو إدخال الكود المخصص للشحن والمذكور في الكارت واتباع التعليمات الواجبة لإتمام عملية الشحن بشكل صحيح. وعبر السطور الآتية من مقالتنا سنوضح لكم كافة الأكواد الخاصة بكروت الفكة المختلفة مع طريقة الصحيحة للشحن.

 

طريقة شحن كارت فكة فودافون بسعر 2 جنيه

يتميز هذا الكارت بأنه سهل وسريع وغير مكلف إطلاقا ويمكن لأي شخص شرائه والتواصل مع الآخرين من خلاله. فيتم سحبه او شرائه من أحد فروع فودافون او السنترال أو المحلات الكبيرة المتخصصة في بيع كروت الفكة. كما انه صالح لمدة يوم واحد فقط 24 ساعة ويمنح لك 20 دقيقة للاتصال بأي شخص تريده أو 20 وحدة مجانية لاستخدامه كإنترنت. علاوة على ذلك يمكن التواصل مع أصحاب الشركات الأخرى من اتصالات او أورانج ولكن تحسب الدقيقة الواحدة بخمس وحدات للشبكات الأخرى.

كيفية شحن كارت فودافون فكة بسعر 2 جنيه

في الواقع يكون مكتوب على الكارت الرقم السري أو رقم الشحن الذي يتم إدخاله بواسطة الكود. فبالتالي يتم شحن كارت الفكة بهذه الطريقة:

  •  #رقم الشحن*868* ثم النقر على إرسال ومن ثم ستصلك رسالة يتم التأكيد فيها شحن الكارت بنجاح. وبالتالي يتم استخدامه بالطريقة التي تفضلها سواء جيجا أو دقائق.
  • كما ان هناك طريقة أخرى للشحن من خلال الاتصال بخدمة العملاء باستخدام هذا الرقم 888 ومن ثم بعد الإجابة عليك تخبرهم بأنك تريد شحن الكارت. علاوة على ذلك سيوجهونك إلى الطريقة الصحيحة للشحن.

 

الطريقة الصحيحة لشحن كارت فكة فودافون بسعر 4 جنيه

كيفية شحن كارت فودافون فكة بأربعة جنيهات من الطرق البسيطة جدا حيث يمكنك شحنه باستخدام الكود التالي. #رقم الشحن أو الرقم السري*868* وبالتالي ستصلك رسالة للتأكيد على إتمام الشحن بشكل ناجح.  فهذا الكارت باختصار يوفر للعملاء 125 دقيقة مجانية أو 125 وحدة انترنت مجانية يمكنك استخدامه بالطريقة التي تريدها بواسطة استخدام الكود السابق. كما أنه أيضا يحاسب على الدقيقة للشبكات المختلفة بخمس وحدات بدلا من وحدة واحدة. وسعره أربع جنيهات شامل الضريبة.

 

عرض كارت شحن فودافون فكة بسعر 8 جنيه

كيفية شحن كارت فودافون فكة بـ 8 جنيه يستخدمه الكثير من عملاء فودافون. لأن من المزايا التي يتمتع بها هذا الكارت أنه تمتد خدمته إلى أربعة أيام متواصلة بحيث يمكن استعماله طوال الأيام الأربعة المتواصلة. فهو يمنحك 350 وحدة إضافية يمكن استخدامها كإنترنت أو دقائق اتصالية علاوة على ذلك تم تطوير العرض وأصبح يمنح للعملاء 30 دقيقة هدية على الدقائق الواجب توافرها. فبالتالي يمنحك 380 بدلا من 350 كما أن الدقائق التي تتوفر منك لا يتم إهدارها بل تتواجد في رصيدك حتى وقت الشحن للمرة الثانية.

ويتم شحن الكارت باستخدام كود الشحن المتعارف نجمة 868 نجمة رقم الشحن شباك. مع العلم تجنب الاستخدام قبل وصول رسالة التأكيد من قبل الشركة. وإذا أردت الاستعلام عن الرصيد المتبقي من الباقة عليك بالاتصال بهذا الكود نجمة 60 نجمة 7 شباك #7*60*. بالإضافة إلى ان هذا الكود #60* يوضح لك الوحدات المتبقية والتي تم استهلاكها أيضا. وسعره يكون ثماني جنيهات شامل الضريبة.

 

كيفية شحن كارت فودافون فكة مخدوش بأرقام غير واضحة

سبق لك وقم بشراء كارت فكة بأي سعر تريده ومن غير قصد قمت بخدش بعض من الأرقام الخاصة برقم الشحن. فالكثير من الناس تعرضون لهذا الموقف وبالفعل يقومون بالتخلص من الكارت ومن ناحية أخرى يشترون كارت آخر. ففي الفترة الأخيرة تم منح ميزة جديدة من قبل Vodafone للحث على استخدام الكارت وعدم التخلص منه. فكيفية شحن كارت فودافون فكة يتم بواسطة اتباع الآتي:

الطريقة الأولي

  • قم بكتابة الكود الخاص بالشحن والذي يكون عبارة عن نجمة 868نجمة رقم الشحن المكون من 14 رقم ثم شباك.
  • ولكن المشكلة توجد في عدم ظهور 14 رقم بشكل واضح فبالتالي قم باستبدال الرقم المخدوش بنجمة.
  • وعليك بإرسال الكود للشركة من خلال النقر على زر الاتصال.
  • بعد ذلك سوف تتفهم الشركة المشكلة وسترسل لك بالفعل رقم الشحن بالأربعة عشر رقما بشكل صحيح.
  • فعليك بالقيام بشحن الكارت مرة أخرى لكي تحصل على قيمة الرصيد المدفوع ثمنه. علاوة على ذلك يتم حل المشكلة بجانب استعمال الكارت.

الطريقة الثانية

يمكنك أيضا استخدام هذه الطريقة لأنها تعد الأسهل فبالتالي يمكنك الاتصال على هذا الرقم 868. وفي الحال سيتم التواصل معك من قبل أحد موظفي خدمة العملاء ومن ثم تخبرهم على المشكلة التي تواجهك وسوف يتم الوصول إلى حل. وهذا يعني منحك الرقم الصحيح لكي تتم عملية الشحن بنجاح.

  دقائق مجانية من فودافون 2024 كود تأكيد إيداع فودافون كاش من فوري افضل باقات فودافون نت ومكالمات 2024

أسعار كروت الشحن الجديدة للشركة

هناك العديد من الكروت الجديدة التي تم إصدارها من شركة فودافون شاملة الضريبة. لتمكين المستخدم من شحن أي كارت بالمبلغ المادي الذي يتوفر لديه، وففي السطور القادمة سنعرض عليكم كافة أسعار الكروت لكي تدرك القيمة التي يتم دفعها؛ وتتمثل في كل من:

  1. أولا كارت شحن مدفوع بقيمة خمس جنيهات يمنحك رصيد بمبلغ ثلاث جنيهات ونصف.
  2. ثانيا كارت شحن مدفوع قيمته عشر جنيهات يمنحك رصيد بمبلغ سبع جنيهات.
  3. ثالثا كارت الشحن بسعر 15 جنيها يمنحك رصيد بقيمة عشر جنيهات ونصف.
  4. رابعا كارت الشحن بقيمة مادية 25 جنيها يمنحك رصيد بقيمة 17 ونصف.
  5. سادسا كارت الشحن بسعر خمسون جنيها يمنحك قيمة مادية بسعر خمسة وثلاثون جنيها.
  6. سابعا كارت الشحن بقيمة مائة جنيها يمنحكم رصيد بقيمة سبعون جنيها لاغير.

وفعليا تكون هذه قيمة المبالغ المدفوعة في كروت الشحن الجديدة. فعليك بدفع ضريبة على كل كارت تقوم بشرائه وبالتالي ستتمكن من كيفية شحن كارت فودافون فكة.

 

 

الشحن من خلال تطبيق أنا فودافون

كيفية شحن كارت فودافون فكة من برنامج أنا فودافون تتم بالطريقة الآتية:

  • أولا عليك بتحميل تطبيق انا فودافون على هاتفك من متجر جوجل بلاي.
  • ثانيا قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق بالبريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  • ثالثا خلال فتح التطبيق سيظهر لك لافتة بالرصيد الموجود في حسابك مع كلمة اشحن الرصيد.
  • قم بالنقر على كلمة اشحن الرصيد وحينذاك ستظهر لائحة بها اختيارات متعددة للشحن مع وجود مربع لكتابة فيه كود الشحن.
  • بعد ذلك قم بالنقر على كلمة اشحن دلوقتي وانتظر دقائق وسوف تصل لك رسالة لتأكيد الشحن على جوالك.

 

 

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بكيفية شحن كارت فودافون فكة. وإذا راودك أي تساؤلات قم بكتابتها لنا في خانة التعليقات وسنجيب عليك على الفور.

 

 

 

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق