تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

فودافون نوفمبر 28, 2023

كود الغاء جميع اشتراكات وعروض وخدمات فودافون 2024

محتويات المقالة

 كود الغاء جميع اشتراكات فودافون الذي تقدمه شركة فودافون لإلغاء العروض المتنوعة لها. فشركة فودافون تحرص دائما على تقديم العديد من العروض والخدمات لعملائها نظير الاستفادة من هذه الخدمات. ولكن هناك بعض العروض لا يستفيد منها العملاء وبالتالي يدفعون اشتراكات فيها دون استخدامها. كما ان العديد من الناس يريدون إلغاء خدمة فودافون كاش ولا يدركون الطريقة ومن ناحية أخري سنتعرف على طريقة إلغائها وإلغاء كافة الخدمات الأخرى عبر المقال الذي نقدمه لك اليوم.

كود الغاء جميع اشتراكات فودافون

كود الغاء جميع اشتراكات فودافون 

شركة فودافون من أحد الشركات الاتصالية التي تقدم باستمرار عروض مختلفة لمستخدميها من متنوع النواحي والجوانب المختلفة. علاوة على ذلك تتيح لك فرصة إلغاء هذه الخدامات والاشتراكات فيها لأنها تحرص دائما على تلبية رغباتك وعدم إرغامك على شيء غير مستحب لك. فإذا أردت إلغاء هذه الخدمات ستتمكن من هذا بكل سهولة بأبسط الطرق. من خلال استخدام كود معين وبسيط سيتم عرضه عليك اليوم عبر موقع إيجي برين.

الكثير من الأشخاص يفاجئون من اشتراكهم في عدة عروض دون العلم بها وذلك نتيجة سحب الرصيد من الباقة الشهرية أو الشحن المتتالي. حيث ان هناك بعض الخدمات التي لا يستفيد منها البعض كعروض الفوازير والمسابقات والأخبار المتنوعة وغيرهما. فبعض الناس لا يودون الالتحاق بهذا العرض وفي نفس السياق لا يأملون من إلغائها. بالإضافة إلى تعدد الأكواد المختلفة والبعض لا يدرك الكود الصحيح للخدمة المراد إلغائها. لذلك سنعرض عليك عبر مقالتنا، جميع الأكواد المختلفة الخاصة بكافة الخدمات التي تقدمها الشركة. ومن ناحية أخري تتمكن من الإلغاء دون أي تعب وبكل بساطة.

كود إلغاء خدمات شركة فودافون

هناك كود تم إصداره مؤخرا من قبل شركة فودافون يمكن العميل من إلغاء كافة الاشتراكات والخدمات المشترك فيها شهريا. ومن ناحية اخري يوفر عليك البحث حول جميع اكواد الخدمات المختلفة، ولكن يتم استخدام هذا الكود في حين طلبك في إلغاء كافة الخدمات التي توفرها الشركة. لأن من خلال استخدامه لن يتوفر لك أي خدمة اشتراكية لك، كما انه يوفر لك السرعة في الإلغاء وتوفير المال المهدر في الخدمات. فبعض الناس يشتركون في هذه العروض عن سبيل الصدفة او عن طريق الخطأ، ففي تلك الحالات يسعون لإلغاء اشتراكها. فاستخدام هذا الكود يساعدك في الإلغاء بكل سهولة من خلال #010*010* ثم اتصال.

ولكن بعض الناس لا يريدون إلغاء الخدمات كليا بل يستفيدون من بعضها، علاوة على ذلك يريدون إلغاء عرض معين فقط. فمن خلال الفقرات التالية التي نعرضها عليكم سنوفر لكم بعض الأكواد المختلفة التي من خلالها ستتعرف على جميع أكواد إلغاء عروض الشركة.

كود تجديد باقة فودافون Adsl قبل الميعاد كود شحن كارت فكة فودافون 8 جنيه اكواد نت ببلاش فودافون 2024

الخدمات التي تتيحها شركة فودافون

  1. خدمة رسائل الأهرام.
  2. عروض مصراوي الفنية والإخبارية.
  3. خدمة الكول تون.
  4. معرفة الرصيد بعد انتهاء كل مكالمة.
  5. خدمة رسائل اليوم السابع الفنية والإخبارية.
  6. عروض وخدمات رسائل المصري اليوم الرياضية.
  7. خدمة فودافون كاش.

ــ هذه الخدمات تكون بشكل مجاني لمدة ثلاثة أيام ولكن بعد انتهاء هذه المدة تكون الخدمة بمقابل ثلاثون قرشا بشكل يومي.

كود إلغاء جميع اشتراكات فودافون والرسائل المختلفة

هناك بعض الطرق البسيطة التي تمكنك من إلغاء اشتراكات الخدمات والرسائل الإخبارية المختلفة. ونظرا لتنوع الخدمات تختلف أيضا الأكواد المستخدمة، نتيجة لذلك سنعرض عليكم عدة اكواد لجميع خدمات الشركة. وحينذاك عليك بتحديد الخدمة المراد إلغاء الاشتراك فيها من خلال استخدام الكود الصادر لها.

  • أولا: إلغاء خدمة رسائل الأهرام.

هذه الميزة لا يفضلها البعض من الناس نتيجة عدة أسباب أو عدم القابلية عليها وقلة الاستفادة منها. لذلك يراودون إلغائها وتوفير الاشتراك الشهري لها، فبالتالي يتم إلغاء الخدمة من خلال هذه الطريقة الآتية:

عليك بإرسال رسالة نصية مكتوب فيها كلمة إيقاف الخدمة او Stop Ahram إلى الرقم (9999) ثم ارسال. وبعد مرور بضع ثواني معدودة من الوقت سيتم إرسال رسالة لك يتم التأكيد فيها على نجاح إلغاء الخدمة.

  • ثانيا: إلغاء خدمة مصراوي الفنية والإخبارية.

يتم إلغاء هذه الخدمة من خلال أيضا إرسال رسالة نصية إلى الرقم (9999) مكتوب فيها CM1 ثم تؤكد الإرسال. وبعد فترة لا تتعدي الدقائق ستصلك رسالة من فودافون تخبرك بأن تم إلغاء الخدمة بنجاح.

  • ثالثا: إلغاء خدمة الكول تون.

الكول تون يتم استخدامه لبعض الناس حيث انه يمكن للمتصل سماع أيا من الأدعية والأغاني الإسلامية أو الأغاني التريندية او القرآن الكريم او اي نغمة تريدها بدلا من رنين الاتصال الأصلية. ولكن يتم دفع رسوم شهرية أثناء استخدامها، ولكن هناك فئة كبيرة من المستخدمين لا يفضلون خدمة الكول تون ويسعون للتخلص منها. فعليك القيام بإلغائها من خلال هذا الكود (#0*055*) وانتظر عدة ثواني، وعلى الفور ستصلك رسالة تأكيد إلغاء الخدمة بكل نجاح.

  • رابعا: إلغاء خدمة معرفة الرصيد عقب كل مكالمة.

يتم إلغاء هذا العرض بواسطة استخدام هذا الكود (#9000*) ثم اتصال وعقب الانتهاء من تقديم الكود ستصلك رسالة تؤكد من انتهائها على الفور.

  • خامسا: إلغاء خدمة رسائل اليوم السابع الفنية والإخبارية.

عند إلغاء رسائل اليوم السابع الفنية فعليك القيام بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 9999 مكتوب فيها إيقاف أو Stop y72. أما في حالة إلغاء خدمة رسائل اليوم السابع الإخبارية فعليك أيضا بإرسال رسالة نصية إلى الرقم 9999 مكتوب فيها Stop y71. وتنتظر بضع من الثواني وبعد ذلك ستصلك رسالة بتأكيد الإلغاء الفوري.

  • سادسا: إلغاء خدمة رسائل المصري اليوم الإخبارية والرياضية.

في حالة إيقاف الرسائل الإخبارية عليك بإرسال رسالة إلى الرقم 9999 تحتوي على نص كتابي عبارة عن Stop mp. ولكن في حالة إلغاء خدمة الرسائل الرياضية فحينذاك يتم إرسال رسالة إلى رقم 9999 بها Stop ms أو إيقاف الخدمة. وبعد الإنتهاء سيتم إخبارك نصيا بإيقاف الخدمة بشكل نهائي.

  • سابعا: إلغاء خدمة فودافون كاش.

هذه الميزة من أفضل المزايا التي تقدمها شركة فودافون. حيث يمكنك من خلالها بالتعامل عليها ماديا فيتم بواسطتها دفع واستقبال المال من قبل الأشخاص والاحتفاظ بها في محفظتك المالية. ولكن بعض الناس يفضلون إلغائها بعد الاشتراك فيها، ففي هذه الحالة يمكنك الذهاب إلى أقرب فرع لفوادفون والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء. وبالتالي تتحدث معه شخصيا وتطلب منه إلغاء الخدمة، وللتأكد من إيقافها ستصلك رسالة على هاتفك تؤكد لك على الإلغاء.

 

ــ كما أن هناك أيضا بعض الخدمات الأخرى التي يراود العملاء إلغائها وتتمثل في الآتي:

  • إلغاء خدمة منع المعاكسات ويتم إلغائها بواسطة هذا الكود (#31*7*).
  • إيقاف خدمة مواقيت الصلاة وتتم من خلال الكود التالي (#*55*).
  • إلغاء خدمة التجوال بواسطة (#0*202*).
  • إيقاف باقات الإنترنت من خلال استخدام هذا الكود (#0*0002*) ثم اتصال.
  • إلغاء خدمة فوازير من خلال الاتصال بهذا الرقم 16888 أو الاتصال ب888.
  • إيقاف خدمة أنغامي من فودافون من خلال هذا الكود #0*32*.
  • إلغاء خدمة الكينج محمد منير King من خلال الكود التالي #0*550*.
  • إيقاف خدمة التحويل الشرطي عن طريق استخدام هذا الكود #21#.

 

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من عرض جميع المعلومات الخاصة بكود الغاء جميع اشتراكات فودافون. وإذا راودك أي استفسارات أو تساؤلات عليك بترك تعليق لنا أسفل المقال. وسوف نجيب عليكم على الفور.


شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
0 تعليق