تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونبرامج الشات والماسنجربرامج كمبيوترتطبيقات اندرويد يناير 04, 2024

الآن تحميل برنامج ايمو عربي Imo 2024 مكالمات فيديو مجانية للأندرويد والأيفون apk

محتويات المقالة

 سنتعرف اليوم سويا على تنزيل برنامج ايمو الذي يبحث عنه الكثير من الناس في هذه الفترات. فتطبيق الإيمو من التطبيقات التي توفر لك المكالمات الصوتية المجانية :D ومكالمات الفيديو بكل سهولة ويمنحك إمكانية التواصل مع الآخرين.

أصبح مؤخرا من التطبيقات الشائعة بين أيدي الكثيرين نظرا للإمكانيات المتعددة التي تحققها الشركة المصدّرة له. وبالفعل فهو به العديد من المزايا والخصائص التي تجعله متداول بين الناس وبالتالي توفير كافة متطلباتهم.

تحميل برنامج ايمو عربي

تنزيل برنامج ايمو اخضر 2024

هناك الكثير من الأشخاص المغتربين في مختلف البلدان وبالتالي يجدون صعوبة في التحدث مع الأهل والأصدقاء. وذلك نظرا لأن المكالمات تكون بالعملة الصعبة وباهظة الثمن، فبالتالي يسعون لإيجاد وسيلة تمكنهم من الاتصال مع أحبائهم. فليس هناك أفضل من تنزيل برنامج ايمو اخضر لأنه يساعدك في الاتصال بواسطة المكالمات المجانية على الإنترنت دون أي تكلفة مادية. كل ما عليك فقط هو شحن باقة الإنترنت ومن ثم تبادر بالتعامل والتواصل مع كل الأشخاص الذي تريدها.

تطبيق إيمو أصبح منتشر بشكل ملحوظ كمثله مثل باقي تطبيقات المراسلة التي تتمثل في الواتس اب والتليغرام بالإضافة إلى الانستقرام. فهو بالفعل أصبح منافس لهم وذلك بفضل الخصائص الذي يحتويها. حيث تحرص شركة إيمو على الإبداع والتميز وتحقيق كافة متطلبات الناس من خلال هذا التطبيق. كما أنه لا يقتصر على المكالمات فقط بل يمتاز بالدردشات النصية بينك وبين الطرف الآخر. علاوة على ذلك يساعدك على إرسال واستقبال الصور والملفات ومقاطع الفيديو عبر الدردشة مع الاحتفاظ بالخصوصية الكاملة للطرفين وتشفيرها.

برنامج الإيمو القديم يمنحك إجراء المكالمات بدقة وجودة عالية بدون تشويش أو تقطع في الصوت خلال المكالمات. كما أنه لا يستلزم لاستخدامه نت قوي فبالفعل يمكنك استخدامه بإنترنت ضعيف وبالتالي تستطيع سماع الشخص الآخر بوضوح عكس التطبيقات الأخرى. فطريقة تنزيل برنامج ايمو لا تتطلب مجهود، وفي خلال الفقرات الآتية من المقال عبر موقع إيجي برين سنوضح الطريقة بالتفصيل. مع شرح الخطوات على أكمل وجه والذي تمكنك من تنزيل التطبيق على هاتفك.

نبذة تعريفية عن برنامج ايمو

تطبيق ايمو يعد من أقوي التطبيقات التي تستخدم في مراسلة الأشخاص من جميع دول العالم. بحيث تخطى تحميله أكثر من 500 مليون شخص على مستوي العالم العربي والغربي، كما أنه يعمل بنظام تشغيل أندرويد. ويعد من أفضل التطبيقات وأكثرها أمانا في الأونة الأخيرة وذلك لما يقدمه البرنامج من خدمات مهمة لدي المستخدمين له. علاوة على ذلك فهو يغنيك تماما عن إجراء المكالمات الهاتفية وتوفير الرصيد وهذا ما يدفع الكثير من الناس الى تنزيل برنامج ايمو على هواتفهم.

أهم مزايا برنامج ايمو

  1. يوفر لك خاصية إجراء المكالمات المختلفة الصوتية ومكالمات الفيديو بطريقة مجانية.
  2. يتميز بجودة الصوت العالية والسريعة خلال إجراء المكالمات الخاصة بالصوت والفيديو.
  3. يساعدك على إنشاء مجموعة دردشة ودعوة الكثير من الأصدقاء إليها وبالتالي المحادثة سويا عبر الدردشة الكتابية.
  4. يساعدك في مشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع الأصدقاء وإضافة الحالة الخاصة بك لمدة 24 ساعة من وقت النشر. علاوة على ذلك يمكنك التعبير عن حالات الحزن والفرح وأي من أنواع المشاعر المختلفة مع أصدقائك.
  5. يمتلك خاصية الخصوصية بحيث يمكنك مشاركة الحالة أو الصور مع الأصدقاء فقط أو مع العامة. وبالمثل يمكنك تحديد هذا أثناء المشاركة على التطبيق.
  6. به خاصية حظر المكالمات والدردشة للأشخاص الغير مرغوب فيهم ويسببون لك الإزعاج.
  7. يمتلك العديد من الملصقات والإيموجي المختلف للتعبير عن الحالة التي تمر بها خلال التحدث مع الغير. وهذه الميزة متواجدة على كافة تطبيقات المراسلة.
  8. تنزيل برنامج ايمو لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة نظرا لصغر حجمه كما أنه متوفر بأكثر من نسخة.
  9.  يمكنه أن يعمل على جميع الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية. ومن ناحية أخرى فهو متاح على جميع هواتف الأندرويد والآيفون فهو باختصار يتوافق مع جميع الأنظمة.
  10. به خاصية الدردشة المميزة فبالتالي أثناء التحدث مع الأصدقاء تستطيع التطلع عن ما يقوم بكتابته قبل الإرسال إليك.
  11. متوفر بنظام حماية قوي وفي نفس السياق يحمي خصوصيتك ويساعد على تشفير الرسائل والمكالمات الخاصة بك وحمايتها من التجسس.
  12. لا يرغمك التطبيق على دفع أي مبالغ من المال سواء شهرية أو سنوية ولا يفرض عليك أي رسوم او ضرائب.
  13. يدعم التطبيق جميع لغات العالم لكي يساعدك على استكشاف أكبر عدد من الناس من مختلف البلدان العربية والأجنبية.
  14. يمتلك خاصية جديدة تتمثل في غرفة دردشة تجمع كم هائل من الناس ومن ثم التعرف على بعضكما البعض وتكوين صداقات.
  15. التعامل معه سهل ولا يوجد به أي تعقيد لأن واجهته مميزة وواضحة ومن ناحية أخرى مبسطة.

شرح تنزيل برنامج ايمو آخر إصدار

إيمو ماسنجر من أحدث التطبيقات السهلة في الاستخدام ولا يوجد في التعامل معه أي صعوبة. فهو بالفعل يمتاز بواجهة رئيسية مبسطة تساعدك في قضاء أكثر وقت دون الملل من التطبيق. حيث أنه يوفر كافة الخدمات التي يسعي إليها الإنسان وبه خاصية الاستكشاف التي تساعدك على التعرف على الواقع أكثر. فتستطيع من خلالها قراءة ورؤية المنشورات الخاصة بالأشخاص ومن ثم التعبير عن رأيك بكل سهولة من خلف شاشة هاتفك. كما أن التطبيق يكون شكله كالتالي:

  • به شاشة رئيسية تحتوي على بعض الأقسام مثل (الدردشة، جهات الاتصال، استكشاف).
  • الدردشة: تعمل على عرض كافة الرسائل والمحادثات والمكالمات المجانية التي تم إجرائها مع الأصدقاء.
  • جهات الاتصال: وهي تحتوي على جميع جهات الاتصال المتواجدة على هاتفك والذين قاموا بالانضمام للإيمو. كما أنها تنقسم إلى بعض الخانات التي تتمثل في كل من:
  1. دعوة الأصدقاء.
  2. مكالمات جديدة.
  3. إنشاء مجموعة جديدة.
  4. إضافة أصدقاء جدد.
  5. متابعة الأصدقاء وحالتهم الشخصية.
  • ميزة الاستكشاف: التي تساعدك على التطلع إلى الأخبار والبوستات المتداولة بين الناس. وفي غضون ذلك تنقسم إلى عدة أقسام وهي:
  1. مباشر: والتي تستطيع عن طريقها الدخول إلى البث المباشر والانضمام إلى المجموعة الموجودة بالبث أو اللايف.
  2. الانضمام إلى المجموعة: يساعدك في الانضمام إلى أحد المجموعات الموجودة على التطبيق وبالتالي عليك قبول أو رفض الانضمام.
  3. المزيد: وتوجد هذه الأيقونة أسفل يمين الشاشة على شكل ثلاثة أشرطة أفقية، وخلال الضغط عليها توجهك إلى عدة خيارات. تتمثل في (الإعدادات، رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل به، إنشاء مجموعة او جروب دردشة، اسم المستخدم، مشاركة إيمو، وبث مباشر أو Live).
  4. ملفاتي: عند النقر عليها ستجد كافة الملفات والوسائط والصور التي أرسلتها لأصدقائك وفي نفس السياق الرسائل التي قمت باستقبالها أيضا.

كيفية تنزيل برنامج ايمو على الهاتف

بعد التعرف على كافة المزايا والإمكانيات التي لا تنتهي لبرنامج الإيمو فبالتالي يسعى الجميع الى تنزيل برنامج ايمو على هواتفهم. ولكن بعض الناس لا يدركون الطريقة الصحيحة لذلك سنوضح لكم الطريقة بالتفصيل بعدة خطوات بسيطة؛ كالآتي:

  • أولا عليك بالدخول إلى متجر جوجل بلاي ومن ثم تكتب اسم التطبيق في مربع البحث (IMO).
  • ثانيا ستظهر لك الأيقونة الخاصة بالبرنامج التي عبارة عن أيقونة دائرية بيضاء بها اسم التطبيق بخط أزرق عريض.
  • ثالثا قم بالنقر على الأيقونة ثم انقر على كلمة تثبيت أو Install.
  • رابعا انتظر بضع من الدقائق حتى يكتمل التنزيل إلى 100%.
  • خامسا بعد ذلك ستجد أيقونة البرنامج على الهاتف وعليك فتحه في أي وقت تشاء. 

طريقة تسجيل الدخول في تطبيق الإيمو

طريقة إنشاء حساب شخصي على إيمو ماسنجر تتم مباشرة فور تنزيل برنامج ايمو على الهاتف. والأهم من ذلك كله أنك لا تستطيع التواصل مع الآخرين دون التسجيل برقم هاتفك، فهناك بعض الخطوات التي عليك اتباعها لكي تقوم بإجراء هذه المهمة.

  1. قم بفتح برنامج الايمو الذي سبق وقمت بتحميله من جوجل بلاي.
  2. بعد ذلك قم بكتابة البريد الإلكتروني وكلمة المرور في الخانة المخصصة لهما.
  3. عليك بالنقر على كلمة تسجيل الدخول بعد إتمام هذه الخطوة.
  4. سيظهر لك مربع فارغ عليك بتعبئته برقم الهاتف المراد تسجيل الحساب به.
  5. قم بتحديد البلد التابع لها.
  6. بعد إدخال الرقم سيصلك كود على الهاتف الذي يحمّل الرقم الجوال.
  7. قم بإدخال هذا الكود بشكل صحيح في المساحة المخصصة له لكي تستطيع تسجيل الحساب.
  8. والخطوة الأخيرة ملء البيانات الخاصة بك في الخانات المخصصة مثل تحديد عمرك وكتابة اسمك.
  9. حينذاك تكون قد انتهيت من التسجيل في تطبيق ايمو وبالفعل أصبح لك حساب شخصي عليه. يمكنك من خلاله التواصل مع الآخرين بكل سهولة.

أهم الخدمات الذي يقدمها برنامج ايمو لمستخدميه

  • خاصية سحابة ايمو IMO cloud الذي تساعدك في المزامنة والاحتفاظ بكافة الرسائل والمحادثات الخاصة بك وإمكانية الرجوع إليها مرة اخرى أي وقت تشاء.
  • إجراء العديد من المكالمات الدولية الهاتفية والأرضية من خلال تنزيل برنامج ايمو بشكل مجاني.
  • يمكنك حذف الرسالة من كلا الطرفين للشخص المرسل والشخص المستقِبل.
  • يساعدك في جمع عدد من الأصدقاء خلال الدردشة كما تريد فهو لا يحدد لك عدد سواء في المحادثات الفردية أو الجماعية.
  • يتيح لك وضع النغمات والموسيقي التي تريد تشغيلها في ملفك أو حسابك الشخصي. وأثناء زيارة أي من الأشخاص الجدد حسابك سيستمع إلى النغمة الموسيقية ويتطلع عليها.
  • يساعدك في منع تنزيل الفيديوهات والصور الموجودة في المحادثات الدردشية على معرض الهاتف. وذلك يحدث بواسطة التحكم في إعدادات أو ضبط الايمو.
  • يمنح لك إمكانية تغيير النغمة التابعة للتطبيق أثناء المكالمات الواردة من الأصدقاء.
  • يمكنك من خلاله عمل محادثات فيديو جماعية والتواصل مع أكثر من شخص في نفس ذات الوقت.
  • يتوافق مع كافة الشبكات المحمولية 2G و 3G و 4G.

عيوب استخدام برنامج IMO

  1. يتيح للشخص المستقبِل امكانية التطلع على النص الذي يتم كتابته من قبل الطرف الآخر. حيث أنك إذا أردت حذف كلمة او أكثر فبالتالي لا تستطيع لأنه بالفعل يكون قد شاهدها.
  2. يحتوي على الإعلانات المزعجة :) التي لا يفضلها البعض من المستخدمين.

تنويـــــه هام

يمكنك إلغاء خاصية الدردشة في الوقت الفعلي التي من خلالها يستطيع المستقبِل رؤية ما يكتبه المرسل، فكل ما عليك هو الذهاب إلى تبويب استكشاف ومن ثم النقر على كلمة المزيد بالإضافة إلى الضغط على الخصوصية واختيار منها خيار إلغاء تفغيل الدردشة في الوقت الفعلي. وحينذاك سيتم حل المشكلة على الفور.

هل تطبيق الإيمو آمن؟

عند تنزيل برنامج ايمو على الهاتف أو الحاسوب فأكثر سؤال يتم تساؤله من قِبل المستخدمين هل تطبيق الإيمو آمن؟ فالإجابة تتلخص في الآتي:

يوفر لك تطبيق ايمو ماسنجر للدردشات الصوتية والفيديو إمكانية الخصوصية التامة للمستخدم. بحيث يجعل الرسائل مشفرة من قبل الطرفين ولا يستطيع الإيمو التطلع عليها، لأنه بالفعل يحترم خصوصية الفرد. ويسعي دائما لتقديم أفضل الخدمات لمستخدميه، لذلك لا تقلق بشأن هذا السؤال وعليك بالتأكد من عدم اختراق أو سرقة رسائلك أو ملفاتك الشخصية.

هل تطبيق الإيمو ماسنجر محظور في السعودية؟

لقد كثرت الأقاويل حول هذا الموضوع والكثير يراودون البحث تجاه هذا السؤال. وفي غضون وقتنا الحالي لم يصدر أي حظر لتنزيل برنامج ايمو في المملكة العربية السعودية أو دولة الإمارات أيضا. فهو بالفعل لم يحظر على الإطلاق بل يتم استخدامه بكثرة في هذه الدولة دون أي مشاكل.

هل بالضرورة إنشاء حساب شخصي لاستخدام الايمو؟

نعم من الضرورة إنشاء حساب شخصي لكي تتمكن من تسجيل الدخول في التطبيق وبالتالي تتواصل مع الآخرين. فخطوات إنشاء الحساب تم ذكرها في الفقرات السابقة عليك بالتطلع عليها. وبعد الانتهاء من إجراء كافة الخطوات سوف تستطيع فعليا اجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو مع أصدقائك.

تنزيل برنامج ايمو على جهاز الكمبيوتر

إذا كنت من هواة الجلوس على أجهزة الحاسوب وتريد استخدام تطبيقات الأندرويد على جهاز الكمبيوتر. فبالتالي يمكنك تشغيل الايمو بواسطة محاكي أندرويد ويندوز، حيث يمكنك تحميل محاكي Game loop ومن ثم تحميل ايمو بواسطته لكي تظهر أيقونة التطبيق على سطح المكتب وتستطيع فتحها بسهولة.

بعد تنزيل التطبيق عليك بالقيام بفتحه حتى تظهر لك نافذة عرضية. علاوة على ذلك إذا كان لديك ملف شخصي على هاتفك فيمكنك مزامنة الحساب على جهاز الكمبيوتر. وذلك يحدث من خلال النقر على كلمة نعم والموافقة على المزامنة والأهم من ذلك كله سيتم إرسال كود أو رمز على رقم الهاتف الذي تم التسجيل به مسبقا.

بعد ذلك أدخل الكود بالشكل الصحيح في المساحة المخصصة له وحينذاك سيتم فتح البرنامج بالحساب المتزامن. وسيصلك إشعار بأنه تم تسجيل الدخول من جهاز جديد وذلك للحفاظ على خصوصيتك ولإمكانية الأمان.

وختاما سيظهر لك لائحة قم بإدخال بها الرقم الهاتف الخاص بك مع الدولة التابعة له ثم النقر على تسجيل الدخول أو Login. وعلى الفور ستحصل على مزامنة دائمة على الكمبيوتر والهاتف.

مميزات تنزيل برنامج ايمو للكمبيوتر

  1. يتيح لك إمكانية التحدث صوتيا إيمو ويب باستخدام مايك تشغيل. علاوة على ذلك يمكنك إجراء مكالمات فيديو بجودة عالية ولكن يتطلب استخدام كاميرا.
  2. يساعدك في تغيير ثيم الإضاءة وتغييرها إلى وضع مظلم وذلك بواسطة الذهاب إلى الإعدادات واختيار منها كلمة Dark.
  3. يمكّنك من إضافة حالة معبرة لك يطلق عليها استوري أو Story كما أن المدة الزمنية لها لا تزيد عن 24 ساعة على التوالي. ومن ناحية أخرى يمكِنك التحكم في الأشخاص المشاهدون للقصة، كما يمكِنك تحميلها للأصدقاء فقط او للعامة.
  4. يوفر لك خاصية إرسال ملفاتك للشخص الذي تراسله من صور ومقاطع فيديو وفي نفس السياق إرسال الوسائط الصوتية أيضا.

الخلاصـــــة

ــ برنامج الايمو من البرامج الذي يتم تحديثه بشكل تلقائي عند الاتصال بالإنترنت، لأن الشركة دائما تقوم بإصدار مزايا وخصائص جديدة على التطبيق. نتيجة لذلك يتم تحديث التطبيق بين فترات متقاربة. ولكن بعض الناس لا يفضلون هذه التحديثات فحينذاك يمكنهم تنزيل برنامج ايمو الاصدار القديم الذي لا يحتوي على أي خدمات جديدة. ولكن باختصار هذه التحديثات تتلقى بصفة دورية ومتواصلة وهذا يعني تمتع البرنامج بالكفاءة الدائمة عن باقي التطبيقات المنافسة.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد كافة التفاصيل الخاصة بالطريقة الصحيحة لتنزيل برنامج ايمو. وإذا راودك أي تساؤلات أو استفسارات خلال قراءة المقال، لا تتردد في ترك تعليق لنا بالأسفل في خانة التعليقات. وسوف نقوم بالإجابة عليك على الفور.


🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Imo
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال-جهاز كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق Imo
تنزيل ماسنجر تنزيل فيس بوك تحميل واتس اب للكمبيوتر تنزيل تطبيق threads
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
2 تعليق
رائععععععع
الرد
هل نستطيع تشغيله ع اكثر من جوال بنفس الرقم.
بالمزامنة.
الرد