تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

أيفونتطبيقات اندرويد يناير 04, 2024

الآن تحميل تطبيق hkr9 مجانا لمعرفة كلمة سر وايميل حساب على الفيسبوك 2024

محتويات المقالة

جئنا لكم اليوم بـ تطبيق hkr9، الذى يمكنك من خلاله الحصول على الايميل والباسورد الخاصين بحساب الفيس بوك :D لأى شخص بمجانية كاملة وبكل سهولة .

يعتبر هذا التطبيق من اشهر التطبيقات التي نالت على اعجاب الجميع خلال الفترة الماضية ، لأنه مفيد للجميع يمكنك من خلال متابعة صغارك ونشاطاتهم على اكبر منصة للتواصل الاجتماعي الفيس بوك .

من خلال هذا المقال سوف نطلعك على كل الأشياء المتعلقة بـ تطبيق hkr9 ، كيفية تنزل التطبيق ، اهم المميزات ، العيوب ، ما هو الجديد فالتطبيق وكيفية استخدام التطبيق كل ذلك خطوة بخطوة مدعوما بالصور ، كل ما عليك فعله هو متابعة القراءة وستجد ما يسرك .

تحميل تطبيق hkr9

نبذة حول برنامج hkr9

اصبح من الأهمية بمكان ان تقوم بتنزيل تطبيق hkr9 ، على أي من اجهزتك التي تستخدمها سواء جهاز الكمبيوتر او الموبايل وحتى الأجهزة اللوحية او التابلت ، ذلك لأنه تطبيق مهم للغاية حيث انك من الممكن بعد الحصول على الايميل والباسورد الخاصين بالفيس بوك لكافة الحسابات متابعة صغارك حتى لا يتعرضوا لأي نوع من أنواع الضرر من خلال استخدام الانترنت .

بسبب ما سبق فقد وفرت لك ايجى برين رابط تحميل مباشر للتطبيق يمكنك الاستعانة به الرابط امن ليس به أي فيروسات ضارة من الممكن ان تسبب ضرر لجهازك .

كما يمكنك البحث عن التطبيق مستخدما احدى محركات البحث .

  • متوفر بنسخة لأجهزة الأندرويد من خلال Google play .
  • متوفر لمستخدمي نظام IOS للإصدارات الاتية : -
  • يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  • يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  • يدعم أجهزةtouch iPod اصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  • Mac اصدار 10 .0 أو الأحدث.

أهم ما يميز تطبيق hkr9 لمعرفة كلمة سر وايميل أكاونت على الفيسبوك

الشيء المميز في تطبيق hkr9 ، هو انه يمتلك العديد من المميزات التي تجعله حقا من اهم التطبيقات التي يمكنك من خلالها الكشف عن باسورد وايميل الفيسبوك ذلك مقارنه بكافة التطبيقات المشابه يمكنك مراجعة الميزات التالية وسوف يتضح لك ذلك أيضا : -

  • تطبيق مجانى ، لأجل تلك الخدمة المقدمة من التطبيق سوف تدفع المال في اغلب التطبيقات المشابهة ، لكن مع تطبيق hkr9 لا يوجد أي رسوم نهائيا .
  • متوفر باللغة العربية ، في الحقيقة هذه الميزة من اهم المزايا التي افضلها في كل التطبيقات او البرامج ان يتوفر التطبيق باللغة الام سوف يسهل ذلك كثيرا في استخدام البرنامج .
  • سهولة الاستخدام ، حيث انك لا تحتاج سواي الاختيار من بعض الخيارات او الإجابة على بعض الأسئلة وسوف تحصل على مرادك بكل سهولة .
  • يعمل دون الحاجة الى بعض الأدوات المساعدة من برامج او تطبيقات ، حيث ان اغلب التطبيقات المشابهة لا تعمل منفرده ويجب تحميل اكثر من برنامج اخر للإتمام المهمة بنجاح .
  • شرح الخطوات بالصور من التطبيق اثناء الاستخدام ، اثناء الاستخدام سوف تقوم بنسخ الملف الشخصي للأكاونت المراد الحصول على بياناته ، لذلك سوف يقوم التطبيق بشرح كيفية فعل ذلك مع الصور .

المزيد من مميزات برنامج hkr9

قد ذكرنا بعض المميزات التي سوف تجدها باستخدام تطبيق hkr9 ، لكن ليس هذا فحسب يمكنك أيضا التمتع ببعض الميزات الإضافية المتوفرة من خلال استخدامك للتطبيق وعلى راس تلك الميزات الإضافية :-

  • تم اتاحة استخدام التطبيق من خلال كافة اجهزتك ، حيث اصبح متوفر على أجهزة الكمبيوتر ، الأندرويد ، iPhone ، iPod ، Mac ، ذلك لان التطبيق لم يكن متاح الا لأجهزة الكمبيوتر والتي تعمل بنظام الويندوز فقط فيما مضى .
  • إمكانية الحصول على رقم الموبيل ، اذا تم انشاء حساب برقم موبيل وليس ايميل يمكنك أيضا الحصول على رقم الموبيل ، النسخة القديمة من التطبيق كانت لا تستطيع التعامل مع ارقام الموبيل يجب ان يكون صاحب الأكاونت مشترك عن طريق الايميل .
  • يمكنك الحصول على بيانات المستخدم من خلال لصق رابط الصفحة الشخصية له ، هذه الميزة لم تكن موجودة في الماضي حيث انه قبل تحديث التطبيق كان من اللازم كتابة بعض المعلومات التي تخص صاحب الحساب المراد معرفة الباسورد الخاص به من واقع ملفه الشخصي على الفيس بوك .

عيوب تطبيق hkr9 تحميل للأندرويد

هناك بعض العيوب من خلال استخدام تطبيق hkr9 وهى على سبيل المثال : -

  • طلب نسخ بعض اللينكات ونشرها على اكثر من موقع حتى تتمكن من الحصول على بيانات المستخدم .
  • بعض الخطوات التي ليست مبرره اثناء الاستخدام ، على سبيل المثال السؤال عن جنسك هل انت ذكر ام انثى ، فهذا السؤال يعتبر لا داعى له على الاطلاق .
  • يجب ان يطرح عليك سؤال لماذا تريد اخذ بيانات هذا الحساب حتى اذا لم تكن الإجابة منطقية يقوم التطبيق برفض طلبك .

التحديثات الجديدة المضافة حديثا لتطبيق hkr9

من واقع متابعة التطبيق من وقت انشائه يمكننا ان نقول ان افضل التحديثات التي تمت على التطبيق هي :-

اتاحة التطبيق على كافة الأجهزة اللوحية او الموبايل ، في السابق كان يجب عليك اما استخدام الكمبيوتر او استخدام الموبيل من خلال متصفح ، والجميع يعلم ان اسهل استخدام يكون من خلال التطبيقات التي تكون ثابته على جهازك يومكن فتحها من خلال نقرة واحدة ، فقد وفر تطبيق hkr9 تلك الميزة واصبح متاح على : -

  1. متوفر بنسخة لأجهزة الأندرويد من خلال Google play .
  2. متوفر لمستخدمي نظام IOS للإصدارات الاتية : -
  3. يدعم أجهزة iPhone إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  4. يدعم أجهزة iPad إصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  5. يدعم أجهزةtouch iPod اصدار IOS 10.0 أو الإصدار الأحدث .
  6. Mac اصدار 10 .0 أو الأحدث.

كيفية التسجيل في تطبيق معرفة كلمة سر فيس بوك

من خلال التجربة الحيه للـ تطبيق hkr9 2023 سوف نقوم بالشرح خطوة بخطوة حتى تستطيع الحصول على بيانات مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي الأهم الفيس بوك ، وسوف ندعم تلك الخطوات بالصور من خلال النقاط التالية : -

  • قم بالذهاب الى موقع البرنامج او تحميل .
  • افتح واجهة البرنامج والتي ستظهر بالشكل التالي .
  • قم باختيار الجنس سواء كنت ذكر او انثى .
  • اجب على السؤال التالي هل البيانات لشخص منقائمة الأصدقاء ام لا .
  • انسخ رابط الملف الشخصي كما هو موضح بالصورة .
  • قم بمشارك اللينك واضغط اظهار .
  • اذا لم تقم بنشر اللينك سوف تظهر لك رسالة اعتذار بعد القدرة على اظهار البيانات الا بعد النشر .

من الجيد عدم استخدام أي بيانات غير متعلقة بك :) واستغلال أي شخص أيا ما كانت صله القرابة او حتى الشيء المراد من فعل ذلك ، لكن على أي حال نحن نعرض لكم كل ما هو جديد وأيضا الأكثر مشاركة وأصحاب المراكز الأولى في محركات البحث ، على موعد معكم بكل جديد ، دمتم في رعاية الله.

🧭تاريخ الاصدار 19/01/2023
🏠الشركة المنتجة Facebook
🔗متوافق مع جميع الانظمة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال - كمبيوتر
💵الترخيص Free
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق Facebook App
تحميل تطبيق توب توب مقهى تحميل تطبيق vaa66 للواتس اب تحميل تطبيق mbb14 تحميل تطبيق hkr33
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
3 تعليق
هَــْـِْـْْـِلاّ
الرد
تم شكرا لكيپ
الرد