تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد نوفمبر 26, 2023

تنزيل تطبيق صافي للتقنية apk للحصول على انترنت مجاني 2024 Safi Taqnia برابط مباشر

محتويات المقالة

صافي للتقنية ، التطبيق الأشهر حاليا بين رواد الانترنت للحصول على انترنت مجاني.

من خلال تحميل تطبيق صافي للتقنية ستتمكن من شبك هاتفك بإنترنت مجاني لفترات طويلة جدا وسرعات تحميل عالية جدا قد لا تتوفر في الكثير من التطبيقات المشابهة لهذا التطبيق الرائع.

نعرض من خلال سطور هذا المقال تجربتنا الشخصية مع تطبيق صافي للتقنية ، نشرح من خلال هذه التجربة كيفية تحميل البرنامج ، خصائصة المميزة ، بالاضافة الى الطريقة الأمثل لاستخدام صافي للتقنية.

تطبيق صافي للتقنية

نبذة تعريفية عن برنامج صافي للتقنية

يعمل تطبيق صافي للتقنية بكل بساطة على الثغرات الأمنية الخاصة بأغلب أنواع الرواتر , إن لم يكن كل أنواع الراوتر المتواجدة في السوق المحلي أو الدولي وذلك عن طريق تتبع شبكات الواي فاي الخاصة بالراوتر , عن طريق تحليل بيانات أنظمة الحماية WPS. WPA- PSK.

يعتبر تطبيق صافي للتقنية حل ذكي وفعال لفتح شبكات الواي فاى , ومن الأشياء المميزة حقا أنه تمت إضافة خاصية جديدة في نفس البرنامج, والتي تتيح لك الحصول على العديد من الباقات المجانية حتى وإن كنت بعيدا عن مجال الواي فاي الخاص بأي راوتر, عن طريق استخدام تقنية Virtual Private Network أو المعروفة بـ VPN وسوف نقوم بشرح مفصل لكل هذه الخواص وكيفية الحصول على كل تلك المميزات بطريقة سهلة وبسيطة .

أهم ما يميز تطبيق صافي للتقنية safi altqnia apk للنت المجاني

  • التطبيق مجاني مثل سامر سوفت
  • يعمل على جميع أنواع الراوتر الموجودة في السوق العالمية أو المحلية. حتى وان كانت تدعم نظم الحماية الحديثة .
  • إتاحة الحصول على إنترنت مجاني.
  • سهولة التعامل مع التطبيق لكافة الأعمار.
  • يدعم أكثر من لغة.
  • لا يحتاج إلى إنترنت فهو يعمل فقط بالاتصال المباشر بالشبكات المتاحة لخدمة الواي فاي .
  • يستطيع الحصول على عروض إنترنت مجانية من شبكات محمول خارجية عن طريق استخدام تقنية VPN.

المزيد من مميزات تنزيل برنامج صافي للتقنية المجاني

السؤال الأهم في استخدام تطبيق صافي للتقنية لماذا هذا التطبيق دون غيره؟ وما هي المميزات التي تجعله فعلا استثنائي؟

  • تطبيق فعال بنسبة 100 %.
  • مجاني بالكلية , وهذا يجعله يناسب جميع الفئات, حيث إنه يعتمد في أنظمة الربح على الإعلانات الممولة وستجدون أنه يمتلك كمية كبيرة جدا من الإعلانات لكبرى المؤسسات العالمية.
  • لا يحتاج إلى برامج تقوم بدور مساعد كما هو موجود في أغلب البرامج المشابهة.

فكل هذه الميزات الإضافية تجعل صافي للتقنية غير قابل للمنافسة ويحتل المرتبة الأولى دائما وليلة ميمان التقنية.

عيوب تطبيق صافي للتقنية تحميل للأندرويد

من الطبيعي والصحي أن توجد عيوب تقريبا في كل ما موجود على سطح الكوكب  , وهذا شيء صحي ولا يعيب أبدا صاحبه, ولذلك سوف نلقى الضوء على بعض العيوب الخاصة بتطبيق صافي للتقنية .

يعتبر العيب الأكبر في هذا تطبيق صافي للتقنية هو الإعلانات الممولة كثيرة نسيبا, ولكن هي أساس الربح حتى يقوم العاملون عليه على تطويره الدائم . وهذا العيب يعتبر ميزة وعيب في نفس الوقت, حيث إن العاملين على هذا التطبيق خففوا العبء على مستخدمي التطبيق وجعل جميع المستخدمين يتمتعون بنفس الخواص دون تمييز بأي شكل من الأشكال بشكل مجاني , ولذلك يعتبر هذا وجها لعملة واحدة سيراه البعض ميزة والبعض الآخر عيب.

  • لا يدعم بعض أنظمة التشغيل.
  • الأمان حيث إنه يشارك المعلومات الخاصة, ولكن ذلك لأغراض الإحصاء.

التحديثات الجديدة المضافة حديثا لتطبيق صافي للتقنية

 يعد أهم تحديثات تطبيق صافي للتقنية هو الإنترنت المجاني عن طريق استخدام تقنية الـ VPN أو بالاصطلاح الدقيق "Virtual Private Network".

التقنية تعمل على السماح للشبكات البعيدة توجيه الخادم عن طريق IP اخر مما يجعلك تخرج من ضوابط مقدم خدمة الإنترنت الخاص بك والانتقال إلى مكان آخر في العالم, وتستطيع استخدام المميزات الخاصة بتلك المنطقة المكانية .

بشكل أكثر بساطة يجعل الموبايل الخاص بك يعمل بشروط مغايرة لشروط الخدمات المحلية, فيجعلك تحصل على ميزات إضافية.

مثلا لو شركة محمول أو غيرها تقدم عرض لباقة إنترنت مجاني في دولة أخرى, فتطبيق صافي للتقنية يقوم بتقديم بعض البيانات التي تتيح لك استخدام تلك الباقات المجانية والاستفادة بها .

كيفية التسجيل في تطبيق نت مجاني صافي للتقنية

بكل سهولة سوف تقوم بالبحث في أي محرك بحث تفضله, وتقوم بكتابة صافي للتقنية, وسيظهر لك رابط التحميل المباشر أو عن طريق رابط التحميل الذي سوف يتم وضعه في تلك الصفحة, تقوم بالضغط على زر تنزيل, وبعد تحميل الملف سوف تقوم بفتحه وتقوم بتثبيته في هاتفك المحمول وتتمتع بمزايا لا حصر لها.

تطبيقات شبيهة تمنحك انترنت مجاني

ومن الجدير بالذكر أن نقول إن هناك أكثر من تطبيق يعمل على نفس تقنية تطبيق صافي للتقنية, ولكن يظل هو الأكثر شيوعا في الوقت الحالي ومن تلك التطبيقات:-

Wps Wpa Tester

يعتبر تطبيق WPS WPA TESTER من أكثر التطبيقات شيوعا ومطابقة للتطبيق خاصتنا , ولكن هذا التطبيق لا يعتمد على خاصية الإنترنت المجاني , وكذلك يحتاج إلى أكثر من تطبيق مساعد حتى تتمكن من الحصول على ميزاته.

WPSApp

يعتبر تطبيق WPS APP من التطبيقات ذات الشهرة الواسعة في هذا الشأن, ولكنه أيضا يحتاج أكثر من تطبيق آخر للاستفادة الكاملة بالميزات الخاصة به.

WiFi Analyzer (open-source)

يقيس هذا التطبيق قوة الإشارة الخاصة بك بالنسبة للأجهزة المتصلة بجهازك, ويتيح لك الاتصال بالشبكات المفتوحة.

WPS : WPA Tester & WPS Tester 

WPS WPA Tester - WIFI Analyzer

فى الحقيقة يوجد العديد والعديد من التطبيقات المشابهة ,  منها ما يعمل بكفاءة ومنهم من لا يعمل من الأساس ولكن حتى تصل الى ما تريد ستبذل مجهودا مكثفا, وفى كثير من الأحيان تفقد صبرك قبل أن تجد التطبيق الفعال بنسبة 100 %, ولذلك قم بالاختيار السليم من البداية واستعين بتطبيق صافي للتقنية وستجد كل ما تحتاج.

صور من داخل تطبيق نت مجاني صافي للتقنية

أرفقنا في هذا المقال بعض الصور الاسترشادية التي تتيح لك المساعدة في استخدام تطبيق صافي للتقنية بشكل سهل فمن الممكن مراجعة الصور الخاصة بالتطبيق أدناه حتى لا يحدث أي مشكلة أثناء عملية تثبيت التطبيق.

تنزيل برنامج صافي للتقنية

صافي للتقنية نت مجاني

تحميل تطبيق صافي للتقنية

 وكالعادة دائما وأبدا تبهرنا التقنيات الجديدة دائما , ومن المدهش مشاهدة التقدم في طريقة التفكير المستمرة في جميع المجالات التقنية , وإن كان تطبيق صافي للتقنية يستخدم الآن على نظام بسيط وغير معقد فمن الطبيعي أن يتم استخدام هذه التقنيات أو التقنيات المشابهة على مساعدة الإنسان مستقبلا في جميع مناحي الحياة.

📁اسم التطبيق صافي للتقنية
🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة صافي للتقنية
🔗متوافق مع الاندرويد
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
تنزيل تطبيق مستر حمزة فري فاير تحميل تطبيق فرصة تكنو للنت المجاني تحميل تطبيق هيمو بلس 9 موقع للنت المجاني تحميل تطبيق نبض سوفت للنت المجاني
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهر لك الموقع في ثواني + في حالة الاستفسار عن شيء يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا