تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

تطبيقات اندرويد أكتوبر 29, 2023

تنزيل برنامج سويت كوين sweatcoin 2024 اخر اصدار عربي برابط مباشر

محتويات المقالة

  • سنتعرف اليوم سويا على تنزيل برنامج سويت كوين الذي يبحث عنه الكثير حيث تطبيق سويت كوين هو اشهر برامج الربح من المشي.
  • يوجد العديد من التطبيقات التي تم إصدارها مؤخرا بهدف الربح عبر الإنترنت، ولكن بعض هذه التطبيقات غير حقيقية وتهدف فقط إلى زيادة عدد التحميلات وعدد الزيارات فقط، والبعض الآخر حقيقي ويهدف إلى الربح، ومن بين هذه التطبيقات الرائعة هو تطبيق sweatcoin الذي حقق شهرة كبيرة جدا خلال الفترة الأخيرة على الهواتف الذكية، حيث يتيح لك هذا التطبيق ربح الأموال بسهولة عن طريق المشي.
  • وخلال السطور القليلة القادمة سوف نوضح لحضراتكم شرح محفظة سويت كوين بالتفصيل مع إجابات على كل الأسئلة التي تدور حول هذا التطبيق.

تنزيل برنامج سويت كوين

تنزيل برنامج سويت كوين

قبل الحديث عن شرح برنامج سويت كوين بشكل وافي بالتفصيل، نبدأ بنبذة تعريفية عنه حيث يعد تطبيق sweatcoin واحد من التطبيقات المميزة الحقيقة الذي يوفر لك ربح الأموال إلى جانب ممارسة رياضة المشي، حيث يقوم التطبيق بتتبع كافة الخطوات التي تخطوها ثم يمنحك عليها الربح وستعرف الكثير بعد الانتهاء من تنزيل برنامج سويت كوين ، وقيل عن هذا التطبيق بشكل واضح أنه يحول عرق مستخدميه إلى نقوم وأرباح، ولكن يجب العلم أن هذه الأرباح ليست نقوم بصورة مباشرة وإنما هي عبارة عن مكافآت وهدايا يتم الحصول عليها ويتم تحويلها بعد ذلك إلى نقوم يمكنك سحبها فيما بعد عن طريق خدمة باي بال أو عن طريق أمازون.

نبذة تعريفية عن برنامج سويت كوين

احد افضل تطبيقات الربح من المشي فهو يمنحك عملات افتراضيه على البرنامج تستطيع تبديلها لفلوس حقيقية بعد ذلك، وهو تطبيق مجاني بالكامل هدفه الأساسي حث الناس على الاهتمام بالرياضة من اجل صحة افضل.

يتوفر هذا التطبيق على متجر جوجل بلاي و متاجر الهواتف الذكية بشكل عام، ويمكن تنزيل برنامج سويت كوين عن طريق اتباع عدة خطوات بسيطة، وتتمثل هذه الخطوات في الآتي:

  1. قم أولًا بالضغط على رابط التحميل المباشر الخاص بتطبيق سويت كوين آخر إصدار له.
  2. سوف تبدأ عملية التحميل، انتظر قليلا حتى تنتهي عملية التحميل ومنها قم بالضغط على Open لفتح التطبيق.
  3. يتطلب منك في هذه الخطوة تثبيت التطبيق بالضغط على كلمة Install.
  4. ثواني معدودة وتنتهي عملية التثبيت ومنها اضغط على Open مرة أخرى لفتح التطبيق والدخول إلى الواجهة الرئيسية للتطبيق.

ما هي مميزات تحميل برنامج سويت كوين sweatcoin؟

قبل الدخول في تفاصيل تنزيل سويت كوين، يجب التطرق إلى مميزات البرنامج، حيث يتمتع البرنامج بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلته واحد من أشهر التطبيقات خلال هذه الفترة، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • تطبيق سويت كوين متوفر مجانا للتحميل والتثبيت بدون أي رسوم مالية.
  • الحفاظ على اللياقة البدنية للمستخدم عن طريق ممارسة رياضة المشي والعديد من الرياضات الأخرى.
  • الحصول على المزيد من المكافآت والأرباح، وتزداد هذه الأرباح كلما زادت مسافة المشي.
  • يبدأ التطبيق بعدد قليل من خطوات المشي وهي 1000 خطوة.
  • تزداد النقاط التي تربحها من البرنامج كلما زادت مسافة المشي أو الجري.
  • يمكنك تحويل النقاط التي تربحها من البرنامج إلى مجموعة من الهدايا أو النقود التي يمكن سحبها فيما بعد.
  • يتيح لك البرنامج استخدام النقود التي تربحها في شراء المزيد من تطبيقات الأندرويد المدفوعة أو الألعاب الإلكترونية التي تريدها.
  • يدعم البرنامج كافة أنظمة الأندرويد والآيفون.
  • يمكنك من خلال هذا التطبيق الحصول على المزيد من الهدايا من موقع أمازون.
  • يعد هذا التطبيق بمثابة رأس مال لبعض الأشخاص، حيث يحصلون على الأموال أثناء فتح التطبيق فقط أو المشي والجري.
  • حجم البرنامج صغير جدا، لذلك يمكنك تحميله على جميع أجهزة الهواتف الذكية بدون القلق من توفير المساحة في الجهاز.

شرح برنامج sweatcoin

  • عقب الانتهاء من تنزيل تطبيق sweatcoin على جهازك، يمكنك الآن البدء في خطوات التسجيل داخل التطبيق عن طريق إدخال بعض البيانات الخاصة بك مثل اسمك بالكامل ورقم الهاتف وغيرها من البيانات الأخرى، ثم بعد ذلك يتطلب منك السماح للتطبيق بفتح خاصية GPS حتى يتمكن التطبيق من تتبع خطواتك أثناء المشي أو الجري، كما يتطلب منك التطبيق الموافقة له بالوصول إلى تطبيق Google Fit.
  • عقب الانتهاء من تسجيل البيانات والتأكيد على رقم الهاتف الخاص بك، يمكنك الآن البدء في السير أو الجري وكسب المزيد من النقاط، كما يوفر لك التطبيق إمكانية كسب النقاط أيضا عن طريق دعوة الأصدقاء إلى التطبيق، فمع كل صديق يتم دعوته إلى التطبيق سوف تحصل على ما يقارب من 5 عملات معدنية.

كيفية الربح من برنامج سويت كوين sweatcoin؟

عقب الانتهاء من تنزيل برنامج سويت كوين، يمكنك الآن البدء في ربح الهدايا والنقود عن طريق تشغيل التطبيق على الهاتف، ثم ضبط التطبيق على خاصية التشغيل التلقائي في خلفية الهاتف، وهنا يبدأ البرنامج في تحويل الخطوات التي تم تحقيقها أثناء المشي أو الجري إلى عملات يطلق عليها سويت أو عملات التعرق، ثم يبدأ التطبيق في تخزين هذه العملات في المحفظة الخاصة بك داخل البرنامج، ثم يمكنك بسهولة تحويل هذه العملات إلى عملات محلية ثم سحبها عن طريق خدمة الباي بال وغيرها.

تحويل سويت كوين الى دولار

يتيح لك البرنامج إمكانية سحب النقود التي تم ربحها من البرنامج عن طريق استخدام حساب باي بال الخاص بك، ولكن في حالة عدم توفر حساب باي بال PayPal، لا يكون أمامك خيارات سوى استخدام الأرباح لشراء العديد من المنتجات التي تقدمها الشركة في تطبيق سويت كوين، كما يمكنك إنشاء حساب باي بال خاص بك بسهولة وبشكل مجاني تماما ولكن يتوجب عليك امتلاك بطاقة مصرفية مثل بطاقة الماستر كارد أو الفيزا، ومنها يمكنك سحب النقود بأمان.

كيفية تحويل النقاط إلى فلوس في برنامج سويت كوين Sweatcoin؟

لا يمكن سحب الأرباح التي تم ربحها من التطبيق إلا بعد تحويل النقاط الخاصة ببرنامج Sweatcoin، حيث يتم حساب العملة الرقمية لكافة النقاط التي تم الحصول عليها وتحويلها إلى عملة الدولار الأمريكي ثم سحبها عن طريق استخدام حساب باي بال PayPal أو عن طريق الحساب البنكي الأمريكي الخاص بك ويتم تحويل النقاط وسحبها بالطرق الآتية:

  • الطريقة الأولى: وتتمثل هذه الطريقة في السحب المباشر للأرباح، حيث يمكنك تحويل كل نقطة حصلت عليها من برنامج سويت كوين الى 0.0137 دولار أمريكي، فعلى سبيل المثال في حالة تمكنت من الحصول على 600 نقطة، سيكون بإمكانك تحويلها إلى 8.22 دولار أمريكي، وبالتالي يكون بإمكانك الحصول على 50 دولار في حالة تم المشي بما يعادل 3650 نقطة من سويت كوين.
  • الطريقة الثانية: وتتمثل هذه الطريقة في عدم سحب الأرباح من باي بال PayPal، حيث ترتفع قيمة العملة في حالة تأخر طلب السداد، ففي هذه الطريقة يمكنك تحويل قيمة العملة الواحدة من سويت كوين إلى 0.05 دولار، وبالتالي فإنه في حالة الحصول على 3650 نقطة من برنامج سويت كوين، يمكنك تحويل هذه النقاط إلى 182.5 دولار، وفي حالة تم الحصول على 20000 نقطة سويت كوين، يمكنك الحصول على 1000 دولار أمريكي بسهولة.

نبذة تعريفة عن محفظة سويت كوين

بعد الانتشار الرهيب لتطبيق الربح سويت كوين الذي يمنح لمستخدميه بعض النقاط من خلال المشي. تم إنشاء محفظة سويت كوين خاصة بالتطبيق لتحويل النقاط إلى عملات رقمية بداخلها وفي نفس السياق استخدامها عبر منصات التداول المعروفة. وعلى هذا النحو يمكنك جمع تلك الأموال وتخزينها في المحفظة دون مواجهة أي تهديدات وذلك لكونها آمنة ولا تخترق خصوصيات المستخدمين لأنها محمية ببصمة إصبعك.

علاوة على ذلك فهي تسهل من عملية البيع والشراء عبر منصات التداول المختلفة ومن ناحية أخرى تيسر من استخدام العملة دون أدنى عقبات. والأهم من ذلك كله أنه يمكنك الكشف عن رصيد ومعرفة ما تبقي منه بكل سهولة بالإضافة إلى إمكانية شراء النقاط وتحويلها أيضا. ولكن من أكثر المشاكل والعيوب التي تواجه المستخدمين أن المحفظة لا تدعم اللغة العربية على الإطلاق.

طريقة استخدام محفظة sweatcoin wallet

كيفية التعامل مع المحفظة لا يتطلب منك أي تعقيد بل تعد من الأمور السهلة. فبمجرد إنشاء حساب على تطبيق المشي سويت كوين Sweetcoin ستتمكن فعليا من التسجيل في المحفظة. كل ما عليك هو القيام بتلك الخطوات الآتية:

  1. في بداية الأمر عليك بتحميل المحفظة من متجر جوجل بلاي على هاتفك الجوال لتتمكن من استخدام المحفظة.
  2. بعد ذلك قم بفتح محفظة Sweetcoin من الشاشة الرئيسية لهاتفك من ثم الدخول إلى الخيارات الظاهرة به.
  3. أثناء فتح المحفظة ستظهر لك واجهة رئيسية بها خياران قم باختيار Log in with sweetcoin. فهذه الخطوة تساعدك في ربط محفظتك بالتطبيق التابع لها سويت كوين.
  4. حينذاك تظهر لك واجهة اختر منها كلمة Opt into crypto.
  5. ستصل لك رسالة على هاتفك بها رمز التفعيل قم بإدخاله بشكل صحيح لكي تنتهي من إعداد المحفظة.
  6. وأخيرا ستظهر لك واجهة المحفظة بها عداد تنازلي لتاريخ إطلاق العملية منذ تفعيلها.

كم تساوي عملة Sweatcoin بالدولار

  • يتراوح سعر عملة سويت كوين مقابل الدولار في الوقت الحالي حوالي $0.027946 وذلك بحسب أخر تحديث نشره موقع nomics.com المختص في قياس أسعار العملات الرقمية بشكل دوري.
  • الجدير بالذكر أن تطبيق سويت كوين والذي لاقى رواجا كبيرا في الأونة الأخيرة قد أطلق منشئوه ميزة جديدة مدعومة بتطبيق جديد مربوط بالتطبيق الأصلى للمحفظة والذي تم تسميته "محفظة سويت كوين" أو " sweatcoin wallet" حيث يتم تحويل نقاط سويت كوين التي يملكها المستخدم الي عملات مشفرة يتم تداولها بسعرها المذكور بالدولار بسهولة بين المستخدمين تحت مسمى "عملة sweatcoin".
  • ومن المقرر فتح خاصية جديدة في المستقبل تتيح للمستخدم تبديل عملة سويت كوين مقابل أشياء حسية علي أرض الواقع، وهو ما يدعم التوجه الأخير للشركة المالكة للتطبيق لطرح العملة للتدوال في سوق العملات الرقمية بشكل حر بحسب أخر التصريحات المعلنة التي حصل عليها موقع ايجي برين من أحد المصادر المطلعة بداخل الشركة المالكة لتطبيق ومحفظة سويت كوين.

صور من داخل برنامج سويت كوين 2024

تنزيل سويت كوين
تنزيل تطبيق sweatcoin
تنزيل تطبيق سويت كوين
تنزيل سويت كوين
تطبيق سويت كوين
تحميل سويت كوين
تحميل تطبيق سويت كوين
برنامج sweatcoin 2024
تحميل محفظة سويت كوين

إلى هنا نكون انتهينا من تقديم تنزيل برنامج سويت كوين بالتفصيل نترككم مع رابط التحميل المباشر

🧭تاريخ الاصدار أحدث اصدار
🏠الشركة المنتجة Sweatcoin Co.
🔗متوافق مع جميع الأجهزة
📊حجم التطبيق حسب الجهاز
📱نسخة التطبيق هاتف جوال-جهاز كمبيوتر
💵الترخيص مجاني
📃لغة التطبيق EN : AR
📁اسم التطبيق sweatcoin

نقترح عليك ايضا:

كيف احول برنامج المشي للغة العربية أفضل برنامج يجيب فلوس تطبيق يعطيك فلوس كل ماتمشي برنامج يعطيك فلوس مجانا برنامج المشي بفلوس
في حالة إذا اردت الرجوع في أي وقت للموقع أو الموضوع يمكنكم كتابة "تطبيقات ايجي برين" في شريط بحث جوجل أو غيره وسوف يظهرلك الموقع في ثواني + في حالة الإستفسار عن شئ يمكنكم كتابة تعليق بالأسفل وسوف يتم الرد عليكم في دقائق معدودة.
شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
5 تعليق
مشكور
لكن لماذا لم تترك رابط تحميل الحافظة ؟
الرد
اضغط علي ابدأ التحميل ثم انتظر ١٠ ثواني ليظهر رابط تحميل مباشر لمحفظة سويت كوين
الرد
شكرا على الشرح الوافي
الرد
انا عند المحفظه بالانجليزي ازاي اخليها عربي
الرد
في نسخه للمحفظه بالعربي
الرد