تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 26, 2023

أسعار اشتراك رسيفر بين سبورت 2024 Bein sports بالتقسيط والباقات الجديدة

محتويات المقالة

اشتراك رسيفر بين سبورت بالتقسيط من أكثر الرغبات التي تشغل بال الأشخاص الذين يهتمون بالمباريات المشفرة. حيث أن يتم التساؤل دائما عن سعر الاشتراك وذلك من أجل التمتع بمشاهدة كافة المباريات التي تُذاع بشكل مباشر. وبالتالي رسيفر be IN Sport يقوم بعرضها ولكن باشتراك مبلغ مالي يتم دفعه مسبقا سواء اشتراك شهري أو سنوي. ونتيجة لذلك ستتمكن من مشاهدة كافة مباريات الكرة التي ترغب في مشاهدتها.

اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط

اشتراك رسيفر بين سبورت بالتقسيط

قنوات بي ان سبورت من القنوات التي تحتوي على كافة المباريات المباشرة والتي لا تقتصر على كرة القدم فقط. وبالمثل فهي تحتوي على محتوي رياضي متعدد الأنشطة مثل ممارسة كرة السلة وكرة الطائرة بالإضافة إلى كرة اليد أيضا. ولكن يلزم للتطلع على كافة المباريات القيام بدفع مبلغ مادي من المال لكي تنال المشاهدة الممتعة. ولكن باختصار بعض الناس لا يملكون القدرة على دفع المال دُفعة واحدة بل يريدون اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط. فاليوم عبر موقع إيجي برين سنذكر لكم أسعار الاشتراك المادي وكيفية التقسيط في الدفع بكل سهولة.

بعض الناس تعتقد أن رسيفر بي ان سبورت يحتوي على القنوات الرياضية المباشرة فقط. والتي من خلالها يمكنك مشاهدة جميع المباريات المشفرة بجودة ودقة عالية دون أي تقطيع أو تشويش في صورة المباراة. بالفعل هذا الأمر صحيح ولكنها لا تقتصر على المحتوي الرياضي فقط بل بها الكثير والكثير من القنوات المختلفة. فعلى سبيل المثال قنوات الأفلام الأجنبي الجديدة، وفي نفس السياق قنوات الأخبار وقنوات الطبخ بالإضافة إلى قنوات الأطفال مثل قناة ناشيونال جيوغرافيك العالمية.

اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط متعدد الأقسام والمبالغ وبالتالي يقدم لك العديد من المحتويات والقنوات المختلفة. ففي خلال مقالنا لليوم سنحرص على سرد أفضل الباقات التي يمكنك الاشتراك فيها لكي تتمكن بشكل حصري من الدخول لكافة القنوات المشفرة. والأهم من ذلك كله أن يمكنك الاستغناء عن الباقات الشهرية ومن ثم تشترك في باقة سنوية موسمية أو الاشتراك بسعر أقل. ولكي تتعرف بشكل تفصيلي عن أفضل الباقات يتطلب منك قراءة المقالة للنهاية.

 نقترح عليك ايضا:  

كيفية الاشتراك في شاهد نت طريقة ازالة الاعلانات من الهاتف نهائيا معرفة الأرقام المسجلة باسمي عن طريق السجل المدني

نبذة مختصرة عن اشتراك رسيفر بين سبورت بالتقسيط

قنوات بي ان سبورت الرياضية تمنحك لك أفضل المشاهدات الممتعة لكافة المباريات الرياضية المختلفة. فبالتالي هي تعمل على تقديم المباريات العالمية والأوربية لعشاق كرة القدم، بالإضافة إلى عرض البطولات المحلية والعالمية. فهي بالفعل تعد واحدة من القنوات التي تنال على مشاهدات عالية جدا من كافة الدول العربية والغربية. لأنها فعليا توفر للمشاهدين كافة الإمكانيات والمزايا المتاحة لمشاهدة شيقة، علاوة على ذلك فهي تقوم بسرد المعلقين والمحللين على المباراة دون تشويش. ولكن بالتأكيد التطلع على هذه القنوات لا يستثني الدفع، بعبارة أخرى عليك بدفع مبلغ معين من المال لأن قنوات be IN غير مجاني.

سعر اشتراك بين سبورت مصر بالتقسيط

اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط يتم من خلال دفعات مجزأة على مدار السنة. وهذا يُعني أن هناك العديد من الباقات المستخدمة لإجراء الاشتراك دون وجود أدني مشكلة تواجهك. ومن أشهر هذا الباقات الشهرية ما يلي:

أولا: باقة كومبليت Complete

تعد هذه الباقة من أكثر الباقات المستخدمة بشكل حصري على التوالي. حيث أن باقة كومبليت تساعد المستخدمين على اشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط لكي تتمتع بالمشاهدة. وهذه الباقة تقدم لك كلفة المسلسلات والأفلام والكرتون والبرامج بالإضافة إلى المباريات، ومن ناحية أخرى يصل عدد القنوات التابة لها حوالي 87 قناة فضائية. ومن ثم يمكنك التقسيط من خلالها على فترات من السنة فعلى سبيل المثال يمكنك القيام بالآتي:

  1. دفع الاشتراك دفعة واحدة وبالتالي تتمتع بالمشاهدة على مدار السنة ويكون الاشتراك بمبلغ يصل إلى 2736 جنيه.
  2. يمكنك أيضا الدفع بشكل شهري بمبلغ يصل إلى 228 جنيه مصري.
  3. البند الثالث ويسمي بالدفع ربع السنوي، بعبارة أخرى يتم الدفع كل ثلاثة شهور والذي يصل سعر الاشتراك فيه إلى 684 جنيه.
  4. القسط الرابع ويسمي بالنصف السنوي ويكون باختصار عبارة عن الدفع كل ستة أشهر من السنة. وبالمثل يكون الاشتراك بنسبة 1386 من الجنيهات.

ــ ففي تلك الأقساط يصل إجمالي الدفع لمبلغ 2736 جنيه وهذا مجموع مبلغ الاشتراك لقنوات بي ان سبورت الفضائية.

ثانيا: باقة اكسس Access.

من خلال الاشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط لباقة اكسس ستنال المشاهدة على المباريات المحلية فقط. علاوة على ذلك فهي تُمكّنك من التطلع على 40 قناة فقط ولكن بجودة عالية، ومن ثم يكون الاشتراك المالي بها أقل من باقة كومبليت. والأهم من ذلك كله أنها تقدم لك بعض القنوات الأخرى كقنوات الأطفال وقنوات الطبخ بمعدل أربع قنوات فقط. وللتوضيح يمكنك الاشتراك فيها على النحو التالي:

  1. أولا: الاشتراك دفعة واحدة يكون بسعر موحد يصل إلى 912 جنيه مصري.
  2. ثانيا: في حالة التقسيط كل شهر يتطلب منك دفع مبلغ 78 جنيه شهريا.
  3. ثالثا: سعر التقسيط الربع السنوي أي الدفع كل ثلاثة أشهر يكون بمبلغ 228 جنيه.
  4. رابعا: سعر التقسيط النصف السنوي الذي يكون كل ستة أشهر بمبلغ مادي 456 جنيه مصري.

ويصل اجمالي الدفعات خلال الاشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط لباقة اكسس. إلى سعر 912 جنيه بحيث يمكنك الدفع بالطريقة التي تناسبك ظروفك المادية.

ثالثا: باقة Top Entertainment.

هذه الباقة لا تعرض أي من القنوات الرياضية بل هي مخصصة لعرض قنوات الطبخ والكارتون والأفلام والمسلسلات وغيرها. وبالتالي لا تناسب الأشخاص الرياضيين الذين يريدون مشاهدة المباريات الحصرية والمحتوي الرياضي بشكل عام. ولكنها بالتأكيد تعد من القنوات الترفيهية وتقوم بعرض ما يقارب من 67 قناة، والأهم من ذلك كله أن اشتراكها السنوي يصل إلى 1232 جنيه مصري. ولكن الاشتراك بالتقسيط يتمثل في تلك البنود والأقسام الآتية، وهي كالمثل:

  1. الاشتراك السنوي دفعة واحدة بمبلغ 1232 جنيه.
  2. امكانية الاشتراك كل شهر يكون سعر القسط الواحد حوالي 103 جنيه مصري.
  3. سعر التقسيط الربع السنوي يتمثل في مبلغ 308 جنيه. وبالتالي يكون الدفع كل ثلاثة أشهر من السنة بحيث في النهاية يكون اجمالي الاشتراك 1232 جنيه.
  4. البند الرابع من الاشتراك بالتقسيط لهذا الباقة ويكون الدفع كل ستة أشهر. ويعرف بالاشتراك النصف السنوي، ومن ثم يصل مبلغ الدفع إلى 616 جنيه مصري.

رابعا: باقة Top sport be in sport.

تقدم لك هذه الباقة إمكانية مشاهدة 53 قناة مشفرة وبالتالي يمكنك من خلالها التطلع على أحدث المباريات الرياضية. بالإضافة إلى التطلع على المحللين ومن ثم مشاهدة الأخبار العالمية المتنوعة أيضا. والأهم من ذلك كله أنها تعرض المباراة بأحدث تقنية HD وفي نفس السياق بجودة عالية جدا، ويصل سعر الاشتراك بها إلى 2280 جنيه. ولكن يمكنك تقسيطها على دفعات ونتيجة لذلك يكون سعر الاشتراك بي ان سبورت مصر بالتقسيط بها فيما يلي:

  1. القسط الموحد السنوي والذي يمكنك دفعة مرة واحدة يصل إلى 2280 جنيه.
  2. لكن يمكنك الاشتراك بشكل شهري وبالتالي يصل سعره إلى 190 جنيه.
  3. بالإضافة إلى ذلك يمكنك تقسيمه على مدار ربع السنة بعبارة أخرى عقب انتهاء ثلاثة شهور ويصل سعره إلى 570 جنيه.
  4. وختاما يكون القسط الأخير بمعدل نصف سنوي نتيجة لذلك يلزم الدفع كل ستة أشهر بمبلغ مادي 1140 جنيه على التوالي.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد مقالنا لليوم الذي يتلخص فيه اشتراك رسيفر بين سبورت بالتقسيط ومن ثم قمنا بسرده بشكل تفصيلي، وإذا راودك اي تساؤلات قم بكتابتها لنا في خانة التعليقات، وسوف نجيب عليك على الفور.

 

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
4 تعليق
عايز اشتراك في هذه الباقه Top sport be in sport + الرسيفر نظام تقسيط معى فيزا مشتريات بنك مصر شكرا لكم
الرد
اشتريه منين وازاى بالتقسيط
الرد
السلام عليكم
برجاء من حضرتك تفاصيل عرض الرسيفر المجانى وكيفية الاشتراك وشكرا جزيلا
الرد
عايز أعرف الدوريات الموجودة بباقة توب سبورت
الرد