تحميل برامج التصفح

تحميل برامج التصميم للكمبيوتر

تحميل برامج الشات

برامج مشغلات الموسيقى والفيديو

شروحات تقنية أكتوبر 29, 2023

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا 2024

محتويات المقالة

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا سنقوم بعلاج هذه المشكلة اليوم خلال عبر السطور الأتية من مقالتنا. سبق لك وتعرضت إلى ظهور إعلانات رائجة ومزعجة على هاتفك الجوال أثناء فتح أي من التطبيقات المختلفة. بالتأكيد لقد تعرضت إلى هذه المشكلة لأن التطبيقات المجانية التي تحمل على هاتفك يتم ترويج إعلانات بها. لكسب المال من خلالها ولتحقيق مبيعات من مشاهدتها في تلك البرامج المتنوعة. ولكن هذه الطريقة من الترويج تزعج الكثير من الناس وتفصلهم عن متعة المشاهدة.

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا

ظهور الإعلانات المختلفة في المواقع والتطبيقات تحقق إيرادات عالية لمالكيها وتعد واحدة من طرق كسب المال للمطورين. وتظهر هذه الإعلانات المنبثقة أثناء التصفح في تلك البرامج أو المواقع، فكل منا يحتاج بعض من الوقت للترفيه عن النفس من خلال مشاهدة بعض المقاطع المضحكة على الانترنت. ولكن فجأة أثناء المشاهدة يطرأ إعلانا مزعجا يعكر المزاج ويزعج المشاهد وبالتالي يريد تخطيها على الفور. لأنها بالفعل تحجب رؤية المستخدم على المحتوي الذي يشاهده.

فلا تقلق سنعرض عليك اليوم خلال مقالتنا عبر موقع إيجي برين حلول بسيطة للتخلص من الإعلانات وإزالتها من الهاتف نهائيا. لكي تتمتع بمتعة اللعب على الهاتف والمشاركة مع الأصدقاء مشاهدة أحدث الأفلام مع العائلة ...إلخ. فهناك الكثير من البرامج التي تساعدك في التخلص من عقبة الإعلانات المزعجة بكل سهولة، والتي سوف نعرضها عليك اليوم. مع كيفية التعامل معها لحجب الإعلان ومنع ظهوره تماما على هاتفك المحمول بأنواعه المختلفة.

كيفية التخلص من الإعلانات وإزالتها من الهاتف نهائيا

هناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها إزالة الإعلانات من الهاتف دون استخدام أي برامج أو تطبيقات للإزالة. فكل ما عليك هو القيام بعدة أشياء على هاتفك ستمكنك من التخلص من الإعلانات بشكل تام. وتتلخص هذه الطرق في الاتي:

  • عندما تكون مستخدما أيا من المواقع المتعددة ويظهر لك الإعلانات التي تحجب رؤيتك على باستخدام هذه الطريقة للتخلص منه بشكل تام وهي. أن تقوم بغلق جميع التعريفات الخاصة بالموقع لأن أثناء تشغيلها يتم تحديد ومعرفة نشاطك على الإنترنت وبالتالي يظهر لك إعلان خاص بهذا النشاط. فمن خلال اتباعك لإلغاء التعريف سيتم إزالة الإعلان على الفور ولا يظهر مرة ثانية.
  • هناك بعض التطبيقات المتعددة على هاتفك وبالفعل لن تقوم بفتحها أغلبية الوقت. فبعد مرور فترة والثانية عليك بفحص هاتفك ومن ثم تعمل جرد وتقوم بإزالة التطبيقات والبرامج التي ليس له أي غاية من الأهمية. ولن تقوم بالعمل عليها لكي لا يطرأ منها أيا من الإعلانات التي لا تفضلها.
  • في حالة إذا كنت مشترك في أحد المواقع عن طريق الصدفة أو الخطأ عليك أن تلغي الاشتراك فيها كليا لأنها تساعد في إصدار إعلانات وبالتالي تزعجك خلال المشاهدة. علاوة على ذلك تقوم بمسحها من على التخزين المؤقت لها على هاتفك لكى لا يصدر منها أي إعلانات وهمية.
  • عليك بالتخلص من الإشعارات الصادرة من مواقع متصفحات الويب المختلفة لأن ظهور الإشعار ينتج عنه ظهور إعلانات. لذلك عليك بوقف هذه الظاهرة تماما من جهازك المحمول او الكمبيوتر وتتم هذه الطريقة عن طريقة اتباع بعض الخطوات مثل:

  1. الدخول على متصفح جوجل كروم وتلقي النظر إلى يسار الشاشة ومن ثم تضغط على كلمة المزيد من المعلومات.
  2. بعد النقر يظهر لك لائحة عليك باختيار منها كلمة إعدادات الموقع.
  3. حينذاك يتم الاختيار من قائمة الأذونات كلمة الإشعارات وسوف تجدها مفعلة.
  4. عليك بإلغاء خاصية تفعيل الإشعارات ثم تقوم بإيقاف الإعدادات لكي تتمكن من وقف الإعلانات التي تنتج من المشاهدة.

قد يهمك ايضا:

كيفية إنشاء حساب جيميل ثاني كيفية الحصول على رقم امريكي للواتس اب كيفية العثور علي جهاز سامسونج وهو مغلق

طرق أخرى لإزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا

  • حماية الجهاز من التطبيقات الناتج منها مشاكل ما أو خلل عن طريق إزالتها من على الهاتف ومسحها من على الذاكرة بشكل نهائي. وتفعيل الوضع الآمن أثناء الإزالة لكي لا يصدر منها بعد التحميل مرة أخري إعلانات منبثقة ثانية. نتيجة لذلك قم بقفل الجهاز وإعادة تشغيله ثانيةً Restart وبعد ذلك قم بإضافة التطبيقات المراد تحميلها مرة أخري.
  • عليك أن تقوم بتفعيل خاصية مانع ظهور النوافذ المنبثقة من تطبيق جوجل كروم لأن أثناء فتح أيا من المواقع من على متصفح جوجل كروم. سيظهر لك إعلانات لذلك عليك بتفعيل هذه الخاصية عن طريق الآتي:

  1. عليك بفتح متصفح ويب جوجل كروم من ثم تنقر على الثلاث نقاط الموجودة في الشاشة من الأعلى.
  2. سيظهر لك قائمة بها عدة خيارات متعددة قم باختيار منها خيار إعدادات الموقع ثم النقر على النوافذ المنبثقة.
  3. بعد ذلك تظهر لك لها بعدة عدة خيارات قم باختيار منها إيقاف شريط التمرير او كلمة إعادة التوطين وذلك تختلف باختلاف نوع هاتفك وقم بتفعيله على الفور.
  4. حينذاك سيتم التخلص تماما من أي إعلانات منبثقة تظهر على هاتفك أثناء اللعب او المشاهدة.
  5. قم بالدخول إلى إعدادات الهاتف الخاصة بك ومن ثم اختيار من الخيارات الظاهرة كلمة إعلان ثم قم بإلغاء تنشيطها من هاتفك لكي يتم إيقاف الإعلانات.
  6. هناك بعض التطبيقات التي تكون مُحمّلة بالفعل على الهاتف عليك بالنقر إلى إعدادات الهاتف ثم تبحث على التطبيقات المجهولة المصدر ومن ثم تقوم بإزالتها على الفور لأنها السبب في ظهور إعلانات على جهازك.

كيفية إزالة الإعلانات من متصفح فيفالدي

  1. أولا عليك بفتح المتصفح من إحدى صفحات الويب أو النقر على الأيقونة الخاصة به الموجودة على الهاتف.
  2. ثانيا قم بالنقر على العلامة الموجودة في أعلى يسار الشاشة لكى تتوصل إلى الإعدادات.
  3. بعد النقر على الضبط أو الإعدادات يظهر لك بعض الخيارات اختر منها كلمة Block Traker and Ads أو النقر على كلمة Block Traker.
  4. حينذاك بعد القيام بهذه التعليمات سيتم حجبك تماما عن أي إعلانات مزعجة تسبب في إزعاجك.

كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا بواسطة البرامج

بعد ذكر العديد من الطرق التقليدية والموجودة على هاتفك لإزالة الإعلانات المنبثقة بشكل نهائي من جهازك. إلا أن الكثير من الأشخاص لا يفضلون هذه الطريقة ويريدون تحميل برنامج خاص بحجب الإعلانات. ومن ناحية أخرى لا يستهلك مساحة على الهاتف ويتم استخدامه بشكل مبسط وسريع. ومن أهم هذه التطبيقات المشهورة تطبيق AdAway.

الذي يعد من أشهر التطبيقات استخداما في إزالة الإعلانات المزعجة علاوة على ذلك يتم استخدامه بهذه الطريقة المبسطة. التي تتمثل في الآتي:

يتم تحميل التطبيق من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي وكتابة اسمه في مربع البحث والقيام بتنزيله.

بعد ذلك يتم تنزيله بشكل فعلي وتثبيته وحينذاك يحجب التطبيقات فور التنزيل.

أنواع الإعلانات المنبثقة على هاتفك

نعم بالفعل تختلف أنواع الإعلانات من إعلان إلى آخر ولكنها في النهاية جميعها مزعجة وتتسبب في نفور بعض الناس من الجلوس على الإنترنت. فتتمثل الإعلانات في كل من:

  • النوع الأول يظهر في متصفحات الويب المختلفة.
  • إعلانات البرامج التجسسية.
  • الإعلانات المستقلة بذاتها.
  • التطبيقات المجانية.

وفي الختام نكون الآن قد انتهينا من سرد كيفية إزالة الإعلانات من الهاتف نهائيا. وإذا راودك أي استفسار أو سؤال خاص بالمقالة لا تتردد في ترك تعليق لنا بالأسفل وسوف نقوم بالإجابة عليكم على الفور.

شارك مع الاصدقاء
يمكنك التواصل مع ادارة الموقع عبر الرابط التالي التواصل معنا
4 تعليق
هل هذا البرنامج يمنع ظهور الاعلانات الخاص بتروكولر لرقمي
الرد
انا اريد إلغاء الإعلانات نهي من علي الهاتف
الرد
انا اريد إلغاء الإعلانات نهائي
الرد
نعم اريد الغاء الاعلانات نهائين
الرد